آخر المستجدات
المهندسون الزراعيون في امانة عمان يعلنون اضرابا عن الطعام بنس: كلمة أردوغان حول مقتل خاشقجي تتعارض مع تأكيدات النظام السعودي متحدثون لـ الاردن24: على المفاوض الاردني الحذر من الابتزاز الاسرائيلي.. والقانون الدولي في صف المملكة ابو عاقولة لـ الاردن24: فتح معبر درعا سيخفف الضغط على جابر.. والوضع لا يسمح بالعمل ليلا "سكاي نيوز" البريطانية: العثور على أجزاء من جثة خاشقجي بمنزل القنصل السعودي النواب يستكمل انتخاب لجانه الدائمة المهندسون العاملون في التربية يعلقون اضرابهم حتى نهاية الشهر القادم "المعلم النقابي" يرفض التمديد لمجلس نقابة المعلمين الحالي "المهندسين" تستنكر اعتقال المهندس العلاوين المياه تضبط اعتداءات جديدة في الرمثا والكفرين ومنجا - فيديو وصور اردوغان: لدينا ادلة على أن قتل جمال خاشقجي لم يكن وليد شجار.. وادعو الملك سلمان لتسليم المنفذين هميسات لـ الاردن24: لا نلغي أي طلب من ديوان الخدمة إلا بوصول المتقدم إلى 55 عاما ابو السكر يهاجم وزارة البلديات.. ويستهجن تشكيل لجان تحقيق وتسريب الكتب الحكومة: اتخذنا كافة الخطوات لابلاغ اسرائيل بقرار الباقورة والغمر وزير الخارجية السعودي: سنقبض على كل المسؤولين عن وفاة"خاشقجي الوزير العموش ل الاردن٢٤: صرف مستحقات العاملين على الصحراوي نهاية الشهر الحالي 14 اصابة بتصادم 4 مركبات وحافلة مدرسة في عمان رويترز: محادثة سكايب للقحطاني مع فريقه مسجلة وهي بحوزة #أردوغان العفو العام إلى مجلس الوزراء الأسبوع القادم ترامب : "لست راضيا" عما سمعته من السعوديين بشأن مقتل خاشقجي

دبابات تسير بعاصمة زيمبابوي لتفريق أنصار "المُقال"

الاردن 24 -  
ذكرت رويترز، نقلا عن شاهد عيان، أن أربع دبابات شوهدت في طريقها إلى عاصمة زيمبابوي، يوم الثلاثاء، ويشكل التطور إيذانا باستخدام القوة ضد أنصار نائب الرئيس المقال من منصبه.

وكان قائد القوات المسلحة في زيمبابوي، قد تعهد، في وقت سابق، بالتحرك لتفريق أنصار نائب الرئيس المقال إيميرسون كنانغوا.

وقالت هيئة الشباب في حزب زيمبابوي الحاكم، الثلاثاء، إن قائد الجيش انتهك الدستور حين لوح بالتدخل "بعدما أدخل الرئيس روبرت موغابي البلاد في أزمة بعد إقالته منانغوا، الأسبوع الماضي".

وخدم منانغو المقال، البالغ من العمر 75 عاما، جنديا في سبعينيات القرن أثناء حرب تحرير البلاد، وجرى النظر إليه لوقت طويل بمثابة خليفة محتمل بقوة لموغابي، لكنه أزيح من منصبه في السادس من نوفمبر.

وبإزاحة نائب الرئيس، تكون الطريق قد باتت سالكة أمام زوجة موغابي، غريس، للصعود إلى السلطةوخلافة الزعيم الحالي البالغ من العمر 93 سنة.