آخر المستجدات
انتهاء اجتماع وزاري برئاسة الرزاز لبحث اضراب المعلمين.. وغنيمات: الرئيس استمع لايجاز حول الشكاوى الامن العام: فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن.. وسنخاطب الدولة التي يقيم بها الوافد سائقو التكسي الأصفر يتحضرون لـ "مسيرة غضب" في عمان لا مناص أمام نتنياهو بدون السجن الفعلي المعلمين ترفض مقترح الحكومة "المبهم" وتقدم مقترحا للحلّ.. وتؤكد استمرار الاضراب المصري ل الاردن 24 : قانون الادارة المحلية الى مجلس النواب بالدورة العادية المقبلة .. وخفضنا عدد اعضاء المجالس المحلية بث مباشر لإعلان نتائج الترشيح للبعثات الخارجية مستشفى البشير يسير بخطى تابتة .. ٢٠٠٠ سرير و ٣١ غرفة عمليات وتوسِعات وصيانة ابنية البطاينة : البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين غدا الاحد نديم ل الاردن٢٤:لن نلجآ لاية اجراءات تصعيدية لحين انتهاء الحوار مع الحكومة المتعطلون عن العمل في المفرق يواصلون اعتصامهم المفتوح ،ويؤكدون :الجهات الرسمية نكثت بوعودها جابر ل الاردن ٢٤: ندرس اعادة هيكلة مديرية التأمين الصحي السقاف لـ الاردن24: حريصون على أموال الأردنيين.. ولا ندخل أي استثمار دون دراسات معمقة شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة
عـاجـل :

دار الدواء تسرح اكثر من 70 موظفا..و وزارة العمل توضح

الاردن 24 -  
وجهت النقابة العامة للعاملين في الخدمات الصحية والصناعات الدوائية كتابا إلى وزير العمل فيما يخص بتسريح شركة الدواء للتنمية والاستثمار لعشرات الموظفين بشكل جماعي وبما لا يقل عن 70 موظفا بحجة إعادة الهيكلة.

كما نوهت النقابة بأن إعادة الهيكلة حسب المادة 31 من قانون العمل تختص بها اللجنة الثلاثية لشؤون العمل المشكلة من قبل وزارة العمل نفسها.

وقد طلبت النقابة من الوزارة بتحويل الموضوع لأجراءات التدقيق حسب قانون العمل الساري المفعول.

علما بان الشركة قامت مؤخرا بتعيين مساعدا للمدير العام براتب 20 الف دينار.

 وبدوره اكد  الناطق الرسمي في وزارة العمل محمد الخطيب ان الوزارة تلقت شكوى من النقابة المعنية حول وجود فصل لعمال في شركة دار الدواء بشكل غير قانوني .


واضاف الخطيب ل الاردن 24ان الوزارة شكلت مجلس توفيقي وتم استدعاء الشركة للمناقشة هذه القضية والبحث في الاسباب التي ادت للفصل .

وقال في حال عدم حضور الشركة او مندوبين عنها سيتم تحويل القضية الى النزاعات العمالية ومن ثم الى المحاكم النظامية نظرا لوجود قضية فضل تعسفي من قبل الشركة .