آخر المستجدات
الرزاز يتعهد بتحويل مطلقي الاشاعات المضرة بالاقتصاد إلى القضاء العمل لـ الاردن24: نحو 40 ألف طالب توظيف في قطر خلال 24 ساعة على الاعلان - رابط استمرار اعتصام الطفايلة أمام الديوان الملكي لليوم 110 على التوالي قناة أبوظبي تلغي برنامج وسيم يوسف “المستقلة للانتخاب”: الهيئة وضعت استعداداتها للانتخابات مجلس محافظة المفرق: وزارة الإدارة المحلية فشلت في أول تجربة أصحاب المطاعم: القطاع في أسوأ حالاته ولا يمكننا الإستمرار فرض عقوبة بالحبس والغرامة على وسطاء تشغيل العمالة غير الأردنية ممدوح العبادي: تصريحات الملك حاسمة.. والدستور واضح بشأن بقاء الحكومة ولا يجوز تعديله توق: النتائج النهائية للمنح والقروض الجامعية الأسبوع المقبل تدهور صحة المعتقلين المضربين عن الطعام.. وناشطون يلوحون بالتصعيد الملك يؤكد: انتخابات نيابية صيف هذا العام الاردن يقرر منع دخول القادمين من ايطاليا.. والحجر على المواطنين القادمين منها ١٤ يوما الصحة لـ الاردن24: الحجر على ابنة سيدة قادمة من ايران.. وفحص جميع القادمين إلى المملكة الخدمة المدنية لـ الاردن24: قضية مهندسات الأمانة تكررت.. والغاء تعيينهن غير وارد قرار برفع الحد الأدنى للأجور إلى 260 دينارا.. وزيادات متتالية حسب التضخم التربية لـ الاردن24: خطة لتطوير التوجيهي.. والتوزيع إلى التدريب المهني من صفوف أدنى تعليق دوام المدارس في العقبة والبترا بسبب الظروف الجوية كيف تحصل على وظيفة في أمانة عمان؟! وزير الصحة: زيادة انتاج الكمامات.. وتقييد دخول القادمين من أي بلد يشهد انتشار الكورونا
عـاجـل :

خمول شامل

كامل النصيرات

أنام بعد أن أضع في رأسي برنامج الغد ؛ سأفعل كذا وفذا ومذا ..بعد أن أصحو مليئاً بالتعب لا أفعل من الكذا والفذا والمذا شيئاً؛ ويذهب يومي فداءً للاشيء..! يقسم المسؤول في أوّل يوم وفي وجهه برنامجه الذي يريد أن يسكبه في الشوارع و القلوب وبعد أن تنتهي التهاني ولهط الكنافة وتطبيع القُبل؛ يستردّ ثمن الكنافة من جيب كل الذين بوّسوه من لفّ لفيفهم..!


منذ خمسة عشر ربيعاً وربيع في ظهر ربيع و(أم وطن) تريد أن تبحث عن (سي دي عُرسنا) الموجود في الحقيبة الكبيرة التي تشبه حقائب الزوجة التي تصفّط فيها ملابسها عندما تريد أن (تزعل) عند أهلها في المسلسلات والأفلام؛ وللآن لم تستطع أم وطن أن تمدّ يديها للحقيبة .!
هكذ هي حياتنا..نريد أن نفعل..نريد فقط..أمنيات ليلية..وفقاعات تضيع مع أول فتحة عين في الصباح..وإلاّ ماذا يسمّى كل هذا الخمول في كلّ شيء حتى في ذهابنا للحمام الذي نؤجله إلى ما قبل الانفجار بقليل..؟؟!