آخر المستجدات
الخارجية: إصابة مواطنين أردنيين في انفجار بيروت تفاصيل انفجار بيروت.. اسرائيل تنفي مسؤوليتها.. والأمن اللبناني يرفض رواية المفرقعات إيقاف 12 منشأة عن العمل وإغلاق 3 منشآت بالشمع الأحمر صور وفيديوهات جديدة للحظات الأولى لانفجار بيروت الضخم الرزاز: وصلنا إلى السيناريو الأفضل من خلال إغلاق الحدود وفرض إحدى أكبر عمليات الحجر في العالم تسجيل 6 إصابات غير محلية بفيروس كورونا مقابل 24 حالة شفاء تفاصيل إمكانيّة مغادرة أراضي المملكة والقدوم إليها نذير عبيدات يوضح أسباب توصية لجنة الأوبئة بتأجيل فتح المطارات الهيئة المستقلة: اعتماد القيود المدنية في توزيع الناخبين.. وامكانية الاعتراض على الجداول الكترونيا بيان صادر عن "حماية الصحفيين": أوامر وقرارات حظر النشر تحد من حرية التعبير والإعلام الاعتداء على ممرض وادخاله العناية الحثيثة بسبب "التكييف" في مستشفى اليرموك الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية الفلاحات يقدم مقترحات لتفادي تكرار حادث التسمم صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم عودة ساعات حظر التجول إلى ما كانت عليه قبل العيد.. واغلاق المحلات الساعة 12 المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: ننتظر جداول الناخبين خلال ساعات.. ونقل الدوائر اختصاص الأحوال المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني المحارمة يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا حكومة الرزاز.. مراكمة الفشل تستوجب الرحيل

24 شهيدا- العدوان متواصل على القطاع

الاردن 24 -  

ارتفعت حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي، لليوم الثاني على قطاع غزة، إلى24 شهيدا من بينهم 3 أطفال وسيدة و72 إصابة بجروح مختلفة من بينهم 30 طفلا و13 سيدة.

وسقط آخر الشهداء في غارة اسرائيلية على شمال مدينة غزة، أصيب خلالها مواطن آخر، حسب ما أفادت وزارة الصحة في غزة.

ونفذت طائرات الاحتلال الاسرائيلي 50 غارة جوية و21 اعتداء بقصف مدفعي على قطاع غزة منذ بدء العدوان بقصف منزل الشهيد بهاء أبوالعطا في حدود الساعة الرابعة فجر أمس، ما أدى لاستشهاده وزوجته وإصابة أطفاله، وتواصلت الغارات حتى اللحظة.

وقال المكتب الاعلامي الحكومي بغزة أنه :" تم رصد أكثر من 50 غارة جوية و21 اعتداء قصف بالمدفعية واستهدفت الغارات منازل وأراضي زراعية ومزارع خضروات ودواجن للمواطنين واستراحات بحرية ومواقع تابعة للمقاومة في مختلف مناطق قطاع غزة.

 

وأشار المكتب الى أن مجمل الوحدات السكنية التي لحق بها أضرار جراء العدوان بلغت 48 منزلا، مابين تدمير كلي وجزئي.

 

وقصفت الطائرات 8 تجمعات للمواطنين في بيت لاهيا وشرق غزة وبيت حانون وشرق خانيونس ورفح و٧دراجات نارية تقل مواطنين في مواقع مختلفة.

 

وأكدت الصحة ان هناك 23 شهيدا بينهم طفل وامرأة ارتقوا خلال العدوان وإصابة أكثر من 69 جريحا، 10 منهم اليوم والباقي امس.

 

الشهداء هم:

 

 

1.اسماء محمد حسن ابو العطا 39عاما

 

2.بهاء سليم حسن ابو العطا 42 عاما

 

3.محمد عطيه مصلح حمودة 20 عاما

 

4.ابراهيم أحمد عبد اللطيف الضابوس 26 عاما

 

5.زكي عدنان محمد غنامه 25 عاما

 

6.عبدالله عوض ساكب البلبيسي 26 عاما

 

7.عبد السلام رمضان أحمد احمد 28عاما

 

8.راني فايز رجب ابو نصر 35 عاما

 

9.جهاد أيمن أحمد ابو خاطر 22 عاما

 

10.وائل عبد العزيز عبدالله عبد النبي 43 عاما

 

11.خالد معوض سالم فراج 38 عاما

 

12.ابراهيم أيمن فتحي عبد العال 17 عاما

 

13.اسماعيل أيمن فتحي عبد العال 16 عاما

 

14.رأفت محمد سلمان عياد 54 عاما

 

15.سهيل خضر خليل قنيطه 23 عاما

 

16.علاء جبر عبد شتيوي 30 عاما

 

17.محمود دهام محمود حتحت 19 عاما

 

18.اسلام رأفت محمد عياد 24 عاما

 

19.أحمد أيمن فتحي عبد العال 23 عاما

 

20.أمير رأفت محمد عياد 17 عاما

 

21.مؤمن محمد سلمان قدوم 26 عاما

 

22.محمد عبد الله سليمان شراب 28 عاما

 

23.هيثم حافظ محمد البكري 22 عاما

 

24.يوسف رزق خليل ابو كميل 35 عاما

 
Developed By : VERTEX Technologies