آخر المستجدات
سعد الحريري يقول إنه متوجه لمطار الرياض لمغادرة السعودية الأمن يحقق بمقتل خمسينية داخل منزلها في طبربور توقعات بزخات مطرية مساء السبت وصباح الاحد الجرائم الالكترونية تحذر مستخدمي الهواتف الذكية من سرقة بياناتهم عبر التطبيقات المزيفة "عيد" استقلال فلسطين.. وعلى الأرض السلام عطوة أمنية لثلاثة ايام بجريمة الشاب الجراح.. وذوو القتيل يشترطون جلوة خارج اقليم الشمال السعودية تنفي اشراف حبيب العادلي على تعذيب أمراء أو تقديم استشارات للمملكة الحريري: إقامتي في السعودية من أجل إجراء مشاورات حول مستقبل الوضع في لبنان سعد الحريري يغادر الرياض اليوم .. وباسيل يتوقع عودته الى لبنان الجمعة كشف تفاصيل صفقة الأمراء في السعودية.. المملكة تقايض موقوفين بحريتهم مقابل التنازل عن أموالهم الصايغ لـ الاردن24: لا قرار بتمديد او وقف اعفاء الشقق السكنية، صلاحية مجلس الوزراء الأردن في الانتظار: التزام «كتوم» من العمق الإسرائيلي بإسقاط نتنياهو وتدخل «مطرقة ترامب» وفاتان و6 إصابات بحادث مروع في شارع الأردن الأمن يكشف تفاصيل مقتل شاب في المزار الشمالي ويقبض على شخصين انتحار موظف أمن في البحر الميت وثائق سرية: إسرائيل تسعى لتهجير كل الشعب الفلسطيني التغوّل على البلديّات.. مسخ البيروقراطيّة الليبراليّة العوران يكشف اسباب ارتفاع البطاطا: مستوردون احتكروا المادة، ولا بدّ من تدخل لوقف تغولهم الإليزيه: ماكرون سيجتمع مع الحريري السبت بباريس 6 مناطق عمل جديدة في الطريق الصحراوي خلال أسبوعين

خليل عطية يسأل..

الاردن 24 -  
وجه النائب خليل عطية سؤالا الى رئيس الوزراء هاني الملقي استنادا لاحكام المادة 96 من الدستور وعملا باحكام المادة 126 من النظام الداخلي حول الصمت الحكومي على "دعوة المركز الدولي اليهودي الاسلامي لمؤتمر يناقش اقامة دولة فلسطينية في الاردن".

وتضمن السؤال ست نقاط:

1- لماذا سكتت الحكومة حيال دعوة المركز الدولي اليهودي الاسلامي لمؤتمر في غاية الخطورة ويهدف الى اقامة الدولة الفلسطينية بالاردن؟
2- ما هو موقف الحكومة الرسمي ازاء هذا المؤتمر والذي سيعقد تحت عنوان مؤتمر الخيار الاردني- الاردن هي فلسطين في االقدس بتاريخ 17 تشرين الاول من هذا العام؟
3- هل تعلم الحكومة بهذا المؤتمر والذي يهدف لاقامة الدولة الفلسطينية بالاردن؟
4- وهل تعلم الحكومة بأن الدعوة لهذا المؤتمر واهدافه تشكل خرقا واضحا لاتفاقية وادي عربة واحكام ميثاق الامم المتحدة في المادة 2 من الاتفاقية والتي تنص على اعتراف واحترام اطراف الاتفاقية لسيادة مل منهما وسلامته الاقليمية واستقلالة السياسي؟
5- ما هي الاجراءات والخطوات التي ستتخذها الحكومة في سبيل افشال هذا المؤتمر
6- ما هي الاجراءات التي ستتخذها الحكومة بخصوص المشاركين بالمؤتمر؟