آخر المستجدات
ارتفاع اسعار مركبات الهايبرد (4-5) آلاف دينار.. وقطيشات: حكومة الملقي تضرب الاستثمار نقيب الصحفيين: تكفيل الزميلين المحارمة والزيناتي الخميس الرياطي يتبنى مذكرة طرح ثقة بحكومة الملقي.. ويدعو الاردنيين للضغط على ممثليهم البرلمان ومايسترو الدوار الرابع.. اعتقال المحارمة والزناتي ..حرية الصحافة الاردنية في مأزق! "راصد" : أسماء النواب الملتزمين وغير الملتزمين بحضور جلسة ما بعد "قرارات الرفع" مصادر الاردن24: الوزير مجاهد أقيل ولم يستقل..وهذه حيثيات الاقالة "المفاجئة" رمضان: تعديلات منتظرة على "الجرائم الالكترونية" تستهدف تغليظ العقوبات محكمة الاحتلال العسكرية تمدد اعتقال الطفلة عهد التميمي حتى نهاية الشهر الاردن: وجبة اعدامات جديدة تشمل تنفيذ حكم الاعدام بحقّ 15 مجرما خلال ايام استقالة وزير النقل جميل مجاهد والمصري خلفا له الصحفيون من امام نقابتهم: حرية حرية.. حكومتنا عرفية - فيديو وصور مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء مقتل شخص اثناء احباط محاولة تسلل من سوريا راصد يستنكر توقيف الصحفيين المحارمة والزيناتي سعيدات: قرارات الحكومة تسببت باغلاق المزيد من محطات المحروقات غيشان يشنّ هجوما لاذعا على النواب والحكومة: القرارات الاخيرة لم تدرج ضمن الموازنة القبض على مروج مخدرات في كفرنجه الشواربة ل الاردن ٢٤: سننفذ المشاريع الكبرى تباعا ثلوج على المرتفعات فوق 1000م مساء غد وحتى عصر الجمعة
عـاجـل :

خليل عطية يسأل..

الاردن 24 -  
وجه النائب خليل عطية سؤالا الى رئيس الوزراء هاني الملقي استنادا لاحكام المادة 96 من الدستور وعملا باحكام المادة 126 من النظام الداخلي حول الصمت الحكومي على "دعوة المركز الدولي اليهودي الاسلامي لمؤتمر يناقش اقامة دولة فلسطينية في الاردن".

وتضمن السؤال ست نقاط:

1- لماذا سكتت الحكومة حيال دعوة المركز الدولي اليهودي الاسلامي لمؤتمر في غاية الخطورة ويهدف الى اقامة الدولة الفلسطينية بالاردن؟
2- ما هو موقف الحكومة الرسمي ازاء هذا المؤتمر والذي سيعقد تحت عنوان مؤتمر الخيار الاردني- الاردن هي فلسطين في االقدس بتاريخ 17 تشرين الاول من هذا العام؟
3- هل تعلم الحكومة بهذا المؤتمر والذي يهدف لاقامة الدولة الفلسطينية بالاردن؟
4- وهل تعلم الحكومة بأن الدعوة لهذا المؤتمر واهدافه تشكل خرقا واضحا لاتفاقية وادي عربة واحكام ميثاق الامم المتحدة في المادة 2 من الاتفاقية والتي تنص على اعتراف واحترام اطراف الاتفاقية لسيادة مل منهما وسلامته الاقليمية واستقلالة السياسي؟
5- ما هي الاجراءات والخطوات التي ستتخذها الحكومة في سبيل افشال هذا المؤتمر
6- ما هي الاجراءات التي ستتخذها الحكومة بخصوص المشاركين بالمؤتمر؟