آخر المستجدات
عاطف الطراونة ينتقد قناة المملكة بعد تحريف تصريحاته.. ويقول إنها لم تعتذر - صورة عاطف الطراونة يتحدث عن قانون الضريبة.. ويقول إن الفساد الاداري بوابة الفساد المالي عاطف الطراونة لـ الرزاز: إن كنت ترى المادة (11) من قانون الجرائم الالكترونية مصيبة فيمكنك سحب القانون السيارات السورية العالقة في الأردن تدخل معبر نصيب الحدودي لتسوية أوضاعها تصريحات الرزاز حول القانون المصيبة: احترم عقولنا يا دولة الرئيس النيابة التركية تستجوب موظفي القنصلية السعودية بشأن اختفاء خاشقجي السعودية تلغي رسوما فرضتها أخيرا على الشاحنات CNN: تركيا علمت بـ"مقتل" خاشقجي بعد ساعات من اختفائه.. وهكذا تحركت الاستخبارات وقف ادخال المركبات والمغادرين لمركز حدود جابر بحلول الساعة الثالثة عصرا مسيرة من امام مجمع النقابات: يا رزاز اسمع اسمع.. والباقورة لازم ترجع - فيديو وصور انقرة تنفي تقديم اي تسجيل صوتي متعلق بإختفاء جمال خاشقجي لـ بومبيو الصاغة يغلقون محالهم الأحد احتجاجاً على "رسوم الدمغة" نيويورك تايمز: أحمد عسيري "كبش فداء" محتمل في قضية خاشقجي أجواء خريفية معتدلةوفرصة متاحة لزخات من الأمطار في بعض المناطق ماكرون يعلق الزيارات السياسية الفرنسية للسعودية على خلفية اختفاء خاشقجي ترامب: يبدو أن خاشقجي مات وهذا أمر محزن الطراونة لـ الاردن24: الرزاز مطلع على اسماء وزراء سابقين وحاليين ونواب لهم علاقة بـ "الدخان" وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك السعيدات لـ الاردن24: تراجع حاد في مبيعات المحروقات.. واغلاق 18 محطة منذ بداية العام رمان ل الاردن٢٤: هناك بضائع جاهزة للتصدير الى لبنان.. ولا بد من تمكين العلاقة مع العراق
عـاجـل :

خليل عطية يدعو لتحرك عربي يساند موقف الاردن الداعم لـ "الأونروا"

الاردن 24 -  
- طالب عضو لجنة الشؤون الخارجية والسياسية والأمن القومي في البرلمان العربي، النائب خليل عطية، أن يتضمن البيان الختامي لاجتماعات البرلمان العربي الأخيرة الذي عقد في القاهرة، رداً صريحاً على الموقف الأمريكي من الأونروا، بتخليه عن مسؤولياته تجاهها، خلافا لكل المواثيق والتشريعات الدولية.

ودعا عطية، في كلمة ألقاها في البرلمان العربي، اليوم الأربعاء، بزيادة التنسيق مع الأردن على المستوى العربي لتعويض النقص المالي والتعهد بدعم وإسناد هذه الوكالة بالتعاون مع الدول الصديقة والشقيقة لضمان استمرارية عملها.

وطالب الجميع التحرك العربي لإسناد مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني في المنابر الدولية لدعم "الأونروا" ودوره في تسليط الضوء على خطورة وتداعيات المساس بواجباتها.

كما دعا إلى تضمين البيان رداً قوياً على الموقف الأميركي من إغلاق ممثلية منظمة التحرير الفلسطينية في العاصمة الأميركية.

واستهجن حرمان نحو مليون طفل فلسطيني في الشتات من حقهم الطبيعي في التعليم والرعاية الصحية.
--(بترا)