آخر المستجدات
الاردن بين قمة السعودية.. وورشة البحرين الحكومة تسمح لفئات من الغزيين بالتملك لغايات السكن.. وتتخذ عدة قرارات - تفاصيل مستثمرون يطالبون الحكومة بالسماح باستيراد مركبات الديزل.. وعدم زيادة الرسوم هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي لا توافق على البرامج الاكاديمية التي تدرس خارج الحرم الجامعي الرزاز يؤكد التزام الحكومة بضمان حرية التعبير عن الرأي تحت سقف الدستور والقانون الشركس الأردنيون يحيون الذكرى 155 للابادة الجماعية - صور مستشفى الجامعة يصدر بيانا حول وفاة طالب جامعي اعتقال محامي المعتقلين ابو ردنية والزعبي أثناء زيارته موكليه "هآرتس" تكشف الجوانب الاقتصادية من "صفقة القرن" حملة شهادة دكتوراة يحرقون شهاداتهم على الرابع - فيديو وصور المياه: سرقة (3) ابار في دير علا تقطع المياه عن مناطق في اللواء تجار الألبسة: ملابس العيد أصبحت في الأسواق.. وننتظر صرف رواتب الموظفين التربية لـ الاردن24: لا تغيير على التوجيهي العام القادم.. والتكميلية مجانية وسنحسب العلامة الاعلى غنيمات لـ الاردن٢٤: تعيينات الوظائف القيادية لن تخرج عن النظام.. وشروط خاصة سنعلن عنها دولة الامارات ترحب باجتماع البحرين الاقتصادي الذي سيتضمن بحث صفقة القرن! جواد العناني لـ الاردن24: على الحكومة ازالة معيقات الاستثمار لخفض البطالة القبض على ثلاثة أشخاص سلبوا ١٢ ألف دينار من موظف شركة في عمان "طاقة النواب" تطالب بإيقاف نشاطات المشروع النووي المعاني يجري تنقلات وتشكيلات واسعة في التربية.. واحالة اخرين للتقاعد - اسماء مراسلون بلا حدود تطالب السعودية بالافراج عن الصحفي الاردني فرحانة
عـاجـل :

خليل عطية يدعو لتحرك عربي يساند موقف الاردن الداعم لـ "الأونروا"

الاردن 24 -  
- طالب عضو لجنة الشؤون الخارجية والسياسية والأمن القومي في البرلمان العربي، النائب خليل عطية، أن يتضمن البيان الختامي لاجتماعات البرلمان العربي الأخيرة الذي عقد في القاهرة، رداً صريحاً على الموقف الأمريكي من الأونروا، بتخليه عن مسؤولياته تجاهها، خلافا لكل المواثيق والتشريعات الدولية.

ودعا عطية، في كلمة ألقاها في البرلمان العربي، اليوم الأربعاء، بزيادة التنسيق مع الأردن على المستوى العربي لتعويض النقص المالي والتعهد بدعم وإسناد هذه الوكالة بالتعاون مع الدول الصديقة والشقيقة لضمان استمرارية عملها.

وطالب الجميع التحرك العربي لإسناد مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني في المنابر الدولية لدعم "الأونروا" ودوره في تسليط الضوء على خطورة وتداعيات المساس بواجباتها.

كما دعا إلى تضمين البيان رداً قوياً على الموقف الأميركي من إغلاق ممثلية منظمة التحرير الفلسطينية في العاصمة الأميركية.

واستهجن حرمان نحو مليون طفل فلسطيني في الشتات من حقهم الطبيعي في التعليم والرعاية الصحية.
--(بترا)