آخر المستجدات
قتيبة للرزاز: أنا والشباب بخدمة الأردن مقتل 11 سائحاً في غرق قارب بولاية ميسوري الأميركية الغزيون يستعدون لـ جمعة حقوق اللاجئين معلمون اردنيون مغتربون يطالبون باحتساب مدة عملهم في الخارج ضمن سنوات خدمتهم البطالة اجبرت المواطن على القاء نفسه من الشرفات .. والمجالي : "ليست المرة الأولى" المانحون والحاجبون للثقة والممتنعون والغياب (اسماء) شخص يحاول القاء نفسه من شرفة مجلس النواب - فيديو الرزاز يحصد ثقة 79 نائبا و 42 نائبا يحجبونها.. ومواطن يهدد بالانتحار تحت قبة البرلمان - اسماء غنيمات : تبني اسرائيل "قانون القومية" يكرّس مفهوم "الدولة اليهودية" والفصل العنصري الرزاز يردّ على مداخلات النواب ويتحدث عن العقد الاجتماعي وصفقة القرن والباقورة والغمر خالد رمضان حاجبا الثقة: هل نعيش مرحلة بناء نخبة تذهب لتسويات مع الكيان الصهيوني؟ بعد عرضه فيلما قصيرا تحت القبة.. النائب ياغي يعلن حجب الثقة عن حكومة الرزاز بينو يطالب الرزاز بالتحقيق بعطاء الصحراوي وممر عمان.. وينتقد آلية تشكيل الحكومات الاردنية تعلن دخول قرار فرض 10 دنانير اضافية حيز التنفيذ.. وقوى طلابية تتحضر للتصعيد الاحد القيسي يطالب الرزاز بالالتزام بتوصية اللجنة القانونية.. واعادة النظر في اتفاقية وادي عربة التربية تنهي تكليف مصحح توجيهي بسبب "الفيسبوك".. والعجارمة: زملاؤه رفضوا التنازل الرزاز يلتقي المعتصمين المطالبين بعفو عام .. ويتعهد بدراسة مطالبهم الزواهرة يطالب بتجنيس ابناء وازواج الاردنيات.. وعدم الخضوع لصندوق النقد تحذيرات من عمليات هدم تقودها بلدية السلط.. والخشمان يقول: خاطبنا المقاول ونخضع لابتزاز اللوزي لـ الاردن24: 200 حافلة نقل حجاج تقدمت للفحص.. والانطلاق نحو الحدود كل ساعتين
عـاجـل :

خليل عطية: مقترح خبيث لايقاع العداوة بين الاردن والسعودية

الاردن 24 -  
وصف النائب الاردني خليل عطية زعيم المعارضة الصهيونية في الكنيست الاسرائيلي اسحق هرتسوغ بـ "اليهودي الخبيث"، مستهجنا محاولة ذلك "المستجلب من وراء البحار وأوكار الشيطان إلى فلسطين" زرع العداوة والبغضاء بين الاردن والسعودية.

وقال عطية في منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إن دعوة ذلك الصهيوني إلى أن يكون للشقيقة السعودية دورا في القدس "ليست حبّا في العربية السعودية ولا حرصا على القدس التي يدنّسها هو وقومه ويعيثون فيها فسادا، بل محاولة لايقاد العداوة والبغضاء بين الأخوة والأشقاء".

وتاليا ما كتبه عطية:

اسحق هرتسوغ رئيس المعارضة في الكنيست... هذا اليهودي الخبيث المستجلب الى فلسطين من وراء البحار و اوكار الشيطان من الكونتونات في اروبا ومن مختلف أصقاع الارض يدعو إلى أن يكون للشقيقة السعودية دورا في القدس فدعوته الخبيثة هذه هي ليس حبا في السعودية وحرصا على القدس التي يدنسها هذا وقومه ويعثيون فيها الفساد ويغتصبونها وإنما يريد أن يوقع العداوة والبغضاء والفتنة بين الاخوة والأشقاء فيا أيها اليهودي الخبيث اكفنا شرك وارحل من ارضنا من فلسطيننا من قدسنا فمن نصبك موزعا للادوار بين الاخوة والأشقاء فما تدخل قومك في ما لا يعنيهم الا وافسدوه فما هذه الوقاحة والحقارة وهذا الخبث الشيطاني فرسالة قومك هي رسالة الشيطان والفساد في الأرض فيا أيها اليهودي الخبيث اكفنا شرك انت وقومك وارحلوا من قدسنا وفلسطيننا اخرجوا من ارضنا من هوائنا من مائنا عودوا من حيث جاءت بكم البواخر فالقتكم على شواطئنا فاغرقتم ارضنا الهادئة والوادعة الجميلة بالدم وزرعتم فيها سرطاناتكم مغتصباتكم التي شوهت فلسطيننا الحبيبة المباركة فاعلم أيها اليهودي الخبيث بأن كل ذرة تراب بفلسطين لنا ولا بد من عكا والقدس مهما طال الزمن وكيانكم الى زوال .