آخر المستجدات
مالية النواب تدعو لزيادة مخصصات الاجهزة الامنية.. والوزير الزعبي "قلق" بسبب مجالس المحافظات #غاز_العدو_احتلال تتهم الحكومة بالازدواجية، وتقدم مقترحات عملية للردّ على قرار ترامب الرزاز: تحديات التعليم كثيرة ولابد من إعادة النظر في المنظومة التعليمية فيديو || اعتصام السفارة الامريكية: وينك يا صلاح الدين.. باعوا الأقصى هالملاعين السفارة الامريكية تحذّر من امكانية أن تصبح الاحتجاجات في الاردن عنيفة التربية تدعو للالتزام بتعليمات التوجيهي.. وتشديد على عدم دخول الطلبة بعد بدء الامتحان الملك: سنواصل جهودنا للتصدي لأي محاولات لتغيير الوضع القائم في القدس د. البراري يكتب: الأردن على مفترق طرق عباس يطالب الدول الاسلامية بتحديد علاقاتها مع دول العالم على ضوء موقفها تجاه القدس اردوغان يؤكد دعمه جهود الملك.. ويناشد دول العالم للاعتراف بالقدس عاصمة لفلسطين التربية: 1900 شاغر بوظيفة معلم العام القادم، وسنكمل المطلوب على حساب "الاضافي" صداح الحباشنة يكشف لـ الاردن24 اسباب استقالته: بعض النواب يمثلون وهم مثل البورصة الجمعية العامة: لم نتلق أي طلب لعقد جلسة طارئة بشأن قرار ترامب توقع ارتفاع أسعار المركبات في الاردن بنسب كبيرة نهاية الشهر.. والجمارك تؤكد: لا قرار بالاعفاء زيادين لـ الاردن24: لم نطلب اتفاقية الغاز من المجلس.. ولن نتوانى عن التوصية بإلغائها الشيشاني يدعو الشعوب العربية لمحاسبة انظمتهم المتهافتة على توطيد العلاقات مع اسرائيل الخزاعلة لـ الاردن24: لا يوجد قوة في العالم تثني الاردن عن جهود حماية القدس قراءة في قرار إعفاء رؤساء جامعات رسمية.. سفيرة أمريكا الأممية: توقعنا سقوط السماء بعد قرار ترامب.. لكن الغزاوي: الاقتصاد الأردني وفر 2.5 مليون فرصة عمل في 2017
عـاجـل :

خليل عطية: الحكومة لا تتجاوب مع مطلب العفو العام!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال النائب خليل عطية إن حكومة الدكتور هاني الملقي لا تتجاوب مع مطلب مجلس النواب حول اصدار قانون للعفو العام في المملكة، وذلك بالرغم من كونه أكبر مطلب شعبي في الاردن.

وأضاف عطية لـ الاردن24 إنه يتابع المذكرة التي تقدم بها حول العفو العام لكنه لم يجد إلى الآن أي ردّ فعل حقيقي من قِبل المعنيين، كما أن الحكومة تحاول أن لا تعطي أية اجابة على هذا المطلب.

ولفت عطية إلى أهمية وجود ضغط نيابي شعبي للدفع بهذا القانون خلال المرحلة القادمة، مؤكدا قدرة المجلس على ذلك "وخاصة بعد الانجاز الذي حققه مجلس النواب يوم أمس بتحويل ملف ديوان المحاسبة إلى مكافحة الفساد".

وفي سياق اخر قال عطية ان ما حققه مجلس النواب يوم امس بتحويل تقارير ديوان المحاسبة الى مكافحة الفساد يعتبر انجازا كبيرا وغير مسبوق، مشيرا إلى أهمية تسريع هيئة النزاهة ومكافحة الفساد اجراءاتها في هذا الملف الكبير واتخاذ الاجراءات اللازمة بحق المتجاوزين على المال العام.