آخر المستجدات
"بني حسن" يواصل سلسلة الفعاليات المطالبة بالافراج عن المعتقلين: يسقط نهج الاستحمار - صور الضريبة: نهاية أيار آخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات.. ويمكن لغير القادرين التقسيط بعد الخسارة القاسية من الرمثا.. الوحدات يقيل اليعقوبي وجهازه الفني الزراعة تنفي صحة حديث نائب عن تفويض قطع أراضي حرجية لشخصية عسكرية نجل سلمان العودة: تسريبات "مفزعة" حول نية إعدام والدي.. وليس لدينا أي علم د. توقه يكتب: غيوم فوق مضيق هرمز توجه لتسعير شبكات القلب.. والكيلاني لـ الاردن24: انتهاء مراجعة أسعار الدواء الأسبوع القادم الصحة لـ الاردن24: الاعتداءات على الكوادر الصحية زادت.. ولن نتهاون بحماية موظفينا حقيقة تحرير مخالفة لمركبة شُطبت وبيعت قطع قبل 6 سنوات! غنيمات لـ الاردن24: الحفاظ على الاونروا يعني احترام حقّ اللاجئين في العودة التعليم العالي يعلن تفاصيل حلّ مشكلة الطلبة الاردنيين الدارسين في السودان علامات الاعياء تظهر على صبري المشاعلة بعد دخوله اليوم العشرين من اضرابه عن الطعام أمريكا: صفقات بيع أسلحة لثلاثة دول من بينها الأردن لمواجهة خطر ايران! موظفون في الزراعة يحتجون على آلية صرف مكافآت مشاريع: نحو 75% منها ذهبت للاداريين! بيان صادر عن الدفاع المدني: انتهاء عمليات اخماد حريق امتد من الأراضي المحتلة الساكت يطالب الحكومة بتقديم تسهيلات للصناعيين.. وحسم ملف الطاقة المتجددة ناشطون يؤكدون بدء المحامي ابو ردنية اضرابا عن الطعام احتجاجا على اعتقاله توزيع الكهرباء: انقطاع التيار بالاغوار الشمالية استمر لـ 25 دقيقة إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي - اسماء قائد الجيش عن صفقة القرن: الأردن كامل السيادة.. وسندافع عن سيادتنا وإرثنا التاريخي بكلّ قوة
عـاجـل :

خليل عطية: اعلان تفاصيل العفو العام الاسبوع القادم.. وسيشمل مخالفات السير

الاردن 24 -  
قال النائب خليل عطية إنه ومن خلال لقائه مع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز خلُص إلى أن الحكومة تسير نحو إعلان تفاصيل العفو العام خلال الأسبوع القادم، حيث سيشمل مخالفات السير، إضافة إلى الإعفاءات من الغرامات المالية.

وأضاف عطية في تصريح صحفي، إن المطلوب من الحكومة ان تصدر قرارها بالعفو في أسرع وقت من أجل ازالة الإرباك لدى المواطنين الذين أجلوا الكثير من المعاملات المتعلقة بالتراخيص لحين صدور العفو العام.

وعبّر عن أمله في أن يكون العفو شاملا حتى يحقق أهدافه ويستفيد منه أكبر عدد ممكن من المواطنين، مستدركا بالقول إن التذرع بأن العفو العام سيؤدي إلى مشاكل داخل المجتمع بحجة أن نسبة من الذين سيشملهم العفو سيعودون إلى ارتكاب جرائم وبالتالي سيعودون إلى السجن غير صحيح "لأن الغالبية من المستفيدين من العفو السابق لم يرتكبوا أي جرائم.

وطالب عطية الحكومة بالاعلان عن العفو العام وإرسال مشروع قانون العفو الى مجلس الأمة من أجل إنجاز هذا الملف.