آخر المستجدات
عاطف الطراونة: “النواب” سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الامن يغلق الدوار الرابع أمام حركة المرور - فيديو وصور الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" مدعوون لمقابلات شخصية ووظائف في مختلف الوزارات - أسماء انتهاء اعتصام الرابع بعد جولات كرّ وفرّ واعتداء على معتصمين ومندوب الاردن24 - صور الزبن لـ الاردن24: سأتابع شكاوى عدم التزام كوادر صحية بالدوام الرسمي.. ونتخذ الاجراءات اللازمة الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام والسير بمراحله الدستورية - تفاصيل الطباع لـ الاردن24: سنقاضي وزارة الطاقة لتعويض اصحاب المركبات المتضررة من البنزين السفارة الأميركية تنفي اصدار تحذيرات في الأردن سعد العلاوين موقوف بسبب سؤال وُجه إليه أثناء مشاركته في اعتصام السفارة الامريكية مصدر لـ الاردن24: الحكومة لن تُخفض ضريبة المبيعات على السلع والخدمات مقتل جنديين وإصابة آخرين بعملية إطلاق نار قرب رام الله اخضاع مهندسين وزراعيين في التربية للتحقيق بسبب الاضراب.. والنقابات تبحث التصعيد اليوم غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن الاردنيين وهمومهم.. والمعارضة الخارجية "مخربون" ٢٠١٨ من اسوأ السنوات على القطاع الخاص: ٢٠٠ ألف شيك مرتجع.. وتراجع بنسبة ٣٥% اغتيال أشرف نعالوه منفذ عملية بركان بنابلس الاخوان المسلمين تحذر من عواقب المماطلة وغياب الارادة.. وتطالب بوقف العمل بقانون الضريبة شباب يرتدون سترات صفراء يعتصمون ويغلقون طريقا في الطيبة احتجاجا على اوضاعهم المعيشية المخابز: تكبدنا خسائر غير مسبوقة بعد رفع الدعم عن الخبز.. و400 مخبز معروضة للبيع رمان يطالب الرزاز باعادة النظر في الضريبة على مركبات الهايبرد: سيُعمق حالة الشلل والركود
عـاجـل :

خليل عطية: اعلان تفاصيل العفو العام الاسبوع القادم.. وسيشمل مخالفات السير

الاردن 24 -  
قال النائب خليل عطية إنه ومن خلال لقائه مع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز خلُص إلى أن الحكومة تسير نحو إعلان تفاصيل العفو العام خلال الأسبوع القادم، حيث سيشمل مخالفات السير، إضافة إلى الإعفاءات من الغرامات المالية.

وأضاف عطية في تصريح صحفي، إن المطلوب من الحكومة ان تصدر قرارها بالعفو في أسرع وقت من أجل ازالة الإرباك لدى المواطنين الذين أجلوا الكثير من المعاملات المتعلقة بالتراخيص لحين صدور العفو العام.

وعبّر عن أمله في أن يكون العفو شاملا حتى يحقق أهدافه ويستفيد منه أكبر عدد ممكن من المواطنين، مستدركا بالقول إن التذرع بأن العفو العام سيؤدي إلى مشاكل داخل المجتمع بحجة أن نسبة من الذين سيشملهم العفو سيعودون إلى ارتكاب جرائم وبالتالي سيعودون إلى السجن غير صحيح "لأن الغالبية من المستفيدين من العفو السابق لم يرتكبوا أي جرائم.

وطالب عطية الحكومة بالاعلان عن العفو العام وإرسال مشروع قانون العفو الى مجلس الأمة من أجل إنجاز هذا الملف.