آخر المستجدات
الرزاز يعلن أولويات عمل الحكومة للعامين القادمين ويتعهد بتنفيذها اعتصام في ذيبان للمطالبة بالافراج عن المشاعلة والمعتقلين النواب يضرب بهموم الناس عرض الحائط .. ويتجاهل الاثار السلبية لقانون الضريبة وفاة عامل بانهيار اتربة في مشروع بمنطقة مرج الحمام وزير الصحة لـ الاردن24: الوزارة أصبحت طاردة للأطباء.. ووقف برنامج التدريب ألحق الظلم بهم راصد ينشر اسماء النواب المصوتين مع قانون الضريبة والمعارضين "مستثمري المناطق الحرة" تبحث استقالتها احتجاجا على اقرار قانون الضريبة اليوم ترمب يبحث تفاصيل "صفقة القرن" الأخيرة الأسبوع المقبل التربية لـ الاردن24: اعداد قوائم الترفيع الوجوبي والجوازي الاسبوع القادم.. والاعلان بعد شهر تساقط أمطار غزيرة في منطقة جرف الدراويش وتحذير من تشكل السيول سعيدات يدعو الحكومة لتخفيض أسعار المحروقات: انخفضت بشكل كبير اغلاق طريق الصوامع الدولي بالاطارات المشتعلة تجار خضار يتهمون الحكومة بالتخبط ويحملونها مسؤولية ارتفاع أسعارها فستق حلبي مسموم وقهوة غير صالحة .. كيف دخلت المملكة؟! ذوو شهيد بحادث البحر الميت يقاضون وزارات ومؤسسات حكومية.. والمعلمين تعقد اجتماعا نتنياهو يعلن توليه حقيبة الدفاع وتنفيذ خطة أمنية في المكان والوقت المناسبين صداح الحباشنة: الحكومة حشدت نوابها "السحيجة".. ورفضنا المشاركة في مسرحية ضريبة الدخل احالة قضايا جديدة إلى "مكافحة الفساد" والقضاء والادّعاء العام اسعد البعيجات يكتب ردا على فهد الخيطان اعتصام امام مجلس النواب احتجاجا على تعديلات ضريبة الدخل - صور
عـاجـل :

خلع أشجار واشنطونيا من شارع الملكة رانيا العبدالله وزراعتها بمواقع أخرى

الاردن 24 -  
تقوم كوادر دائرة الزراعة في أمانة عمان بخلع أشجار واشنطونيا من الجزيرة الوسطية في شارع الملكة رانيا العبدالله لإستكمال العمل بمسار الباص سريع التردد ونقلها الى مواقع أخرى لزراعتها .
وقال رئيس قسم الزراعة المهندس معين زريقات ان العملية تجري باسلوب علمي للمحافظة على جذور الشجرة وجسمها ونقلها للزراعة في مواقع في مناطق القويسمة والنصر وماركا ، حيث أن شجرة الواشنطونيا تتمتع بصفات تمكنها من إعادة النمو والتأقلم بنجاح كبير .
وتتم أعمال الخلع والنقل بالتنسيق مع دائرة السير المركزية وأعوان المرور في الأمانة لتحقيق الإنسيابية والسلامة المرورية  . --(بترا)