آخر المستجدات
اتهامات لأمانة عمان بتقسيم الاردنيين إلى "طبقات".. ومستثمرون يلوحون بالانسحاب من السوق التربية تقرر تعليق دوام مدارس عجلون ليوم الاحد نقيب الاطباء يترحم على والديه و يكتب "سنوات نقابية" بيان شديد اللهجة من عشيرة الزغول يطالب بالكشف عن قاتل ابنهم.. ونقل مديري الامن في عجلون الكرك: اعتصام في اللجون ضد التوطين.. وانتقادات لمحاولات "فلسطين النيابية" اربد: اعتصام يطالب بالاصلاح.. ويحذر من الانخراط في صفقة القرن اجتماع الأمن ووجهاء عجلون ينتهي دون نتائج.. والأمن يرفض طلب "عطوة الاعتراف" اعتصام في الزرقاء يطالب بمحاسبة كبار الفاسدين وتغيير نهج تشكيل الحكومات - صور الضريبة لـ الاردن24: تواصل ترتيبات استقبال طلبات دعم الخبز.. وطلبنا من المواطنين تحديث بيانات الأحوال هل تغلق"الجمل" مصانعها في الكرك وتلحق 1500 عامل بركب البطالة  مصدر عراقي: قوة أميركية تحاصر زعيم داعش قرب الحدود مع سوريا اعلان نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط) نتنياهو زار ٤ دول عربية لا ترتبط بعلاقات مع اسرائيل.. ووارسو يعدُ بالمزيد مشاريع زراعية ومائية في وادي الاردن لتحسين كفاءة مياه الري للمزارعين إعلان قائمة القبول الموحد للدورة الشتوية بعد ظهر اليوم واجراء المناقلات يومي الاحد والاثنين قبول معدلات 60 - 64.9 بالتوجيهي على البرنامج الموازي في 5 جامعات التعليم العالي: بدء تطبيق السنة التحضيرية لكافة التخصصات العام المقبل خبراء اقتصاديون ل الاردن٢٤:رفع اسعار الماء والكهرباء على اجندة الحكومة وصندوق النقد الشحاحدة ل الاردن٢٤: سنتعامل بالمثل ، وتسويق منتجاتنا الزراعية اولوية المعاني ل الاردن٢٤:ملف صندوق اقراض الطلبة لم يناقش بعد ،والتعديلات لمصلحة الطلبة
عـاجـل :

خلافات حول التجديد لـ فراس نصير مديرا للتلفزيون من عدمه

الاردن 24 -  
أحمد عكور - أكمل مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون، الزميل فراس نصير، عامين كاملين في موقعه مديرا عاما لهذه المؤسسة الوطنية، ليستوجب الآن اتخاذ قرار محدد بالتجديد له أو عدم التجديد.


وبحسب ما علمت الاردن24، فإن خلافا ظهر بين مراكز صنع القرار حول التجديد للزميل نصير، حيث أن "التعيينات" بشكل عام أصبحت تربك الحكومة بعد موجة الغضب الواسعة التي رافقت تعيين أشقاء أربعة نواب في وظائف قيادية مؤخرا، وهو ما قد يدفع باتجاه التجديد لنصير.


وفي الأثناء، تشهد مؤسسة الاذاعة والتلفزيون تحركات ومطالبات بضخّ دماء جديدة في ادارة المؤسسة، تكون قادرة على قيادة تغيير حقيقي ينهض بالشاشة الوطنية والاذاعة الرسمية، وأن يكون المدير الجديد من أبناء المؤسسة الذين يملكون خبرة وقدرة على تطوير الأداء، بالاضافة إلى مطالبات بتحسين أوضاع الموظفين المادية أيضا.


وبينما تدفع جهات عليا باتجاه الحفاظ على نصير في موقع المدير العام، تشير المعلومات إلى أن مجلس ادارة التلفزيون يجنح نحو احداث تغيير، ولم يتبين إن كان التغيير القادم ايجابيا أم أن مجلس الادارة سيختار شخصية لا تملك أي خبرة في عمل وطبيعة المؤسسة الوطنية وتزيد الترهل الذي يعانيه التلفزيون.