آخر المستجدات
الاحتلال يؤكد اغتيال الشاب عمر ابو ليلى منفذ عملية سلفيت توقيف الناشط البيئي المناهض للمشروع النووي باسل برقان السلايطة يرد على تقرير الوطني لحقوق الانسان.. ويؤكد سير انتخابات نقابة المعلمين وفق القانون وسائل إعلام جزائرية: بوتفليقة يعتزم التنحي في 28 أبريل حراثة البحر في مشكلة البطالة!! "الوطني لحقوق الانسان" يبدي ملاحظاته على انتخابات نقابة المعلمين تحديث22 || الاردن24 تنشر النتائج الرسمية لانتخابات نقابة المعلمين في جميع المحافظات - أفراد وقوائم "صفقة القرن" .. من يجرؤ على التوقيع؟ لماذا مضاعفة معاناة ذوي الاحتياجات الخاصة المطالبين باعفاء المركبات؟ هل يدفع الحكوميون من جيبهم الخاص؟ الخزاعلة يكشف تفاصيل وأسباب المشادة بينه وبين الوزير الغرايبة.. ويحمل الرزاز المسؤولية خريجو علوم سياسية يعتصمون امام رئاسة الوزراء للمطالبة بتوظيفهم في الخارجية والتربية النواب يناقش ملف الطاقة واتفاقية الغاز مع الاحتلال الثلاثاء القادم الرزاز: أتحدى أحدا يقول إني اتصلت برئيس ديوان المحاسبة لمنع نشر مخالفة البكار: سيتم احالة أكثر من أمين للعاصمة عمان إلى النائب العام الطاقة تطرح عطاء نقل النفط الخام من بيجي العراق الى مصفاة البترول بالزرقاء العرموطي يطالب رئاسة النواب بالاستفسار عن مصير احالة 3 وزراء سابقين إلى النائب العام مصدر لـ الاردن24: الحكومة لن تمتنع عن اتخاذ أي قرار في حال استمرار الاعتداءات الصهيونية اعتصام حاشد للتكسي الأصفر أمام النواب: نريد معرفة "مطيع التطبيقات الذكية" - صور إسرائيل تعتدي على المياه الجوفية في الضفة وتستغل البحر الميت لصالحها الزبن ل الاردن٢٤: ندرس تمديد دوام ١٢ مركزا صحيا شاملا في عمان إلى الساعة ١٢
عـاجـل :

خطوات جدولة رسائل بمواعيد مُسبَّقة على واتساب.. حتى لا تنسى تهنئة صديق بعيد ميلاده أو شريكتك بذكرى الارتباط

الاردن 24 -  
نعرف جميعاً أن واتساب يسمح لمستخدميه بإرسال الرسائل والصور والفيديوهات في الحال، لكن في بعض الأحيان نريد أن نرسل رسالةً في وقتٍ مُحدَّد مثل تهنئة عيد الميلاد، أو تهنئة العام الجديد، أو التحيات والترحيبات، ماذا نفعل من أجل جدولة رسائل بمواعيد مُسبَّقة على واتساب. إذ لا توجد خاصيةٌ في واتساب تسمح لك بجدولة أي رسالة في التطبيق. لكن هناك العديد من تطبيقات الطرف الثالث المتاحة على متجر جوجل بلاي التي تسمح للمستخدمين بجدولة أي رسالة في وقتٍ وتاريخ مُحدَّدَين. هناك تطبيقات مثل WhatsApp Scheduler، وDo It Later، وSKEDit، وغيرها، تسمح للمستخدمين بجدولة ليس فقط الرسائل النصية، بل الصور ومقاطع الفيديو أيضاً. هذه التطبيقات سهلة الاستخدام، وتقدم للمستخدم حفنةً من الخصائص في نسختها المجانية، لكن للمزيد من الخصائص مثل إرسال الصور ومقاطع الفيديو، قد يضطر المستخدم لشراء النسخة المميزة المدفوعة من التطبيق. الجزء الأفضل هنا هو أن هذه التطبيقات تعمل أيضاً على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد دون الحاجة لعملية الروت البرمجية. لذا إذا كنت تريد جدولة رسالة على واتساب، إليك الدليل الجاهز للاستخدام الذي أعده موقع Gadgets Now.
متطلبات مسبقة:
via GIPHY – حَمِّل أي تطبيق لجدولة رسائل واتساب. – تأكَّد من السماح للتطبيق بإمكانية الدخول من الإعدادات، ومنها إلى إمكانية الدخول، ثم الخدمات وافتح الزر.
الخطوات:
1- حمِّل أيَّ تطبيق لجدولة رسائل واتساب من على المتجر أو حمِّل حزمة التطبيق apk من أي المواقع لتثبيته. 2- افتح التطبيق فور انتهاء تثبيته. 3- اضغط على أيقونة «+» أسفل اليمين. 4- الآن، اختر جهة اتصال أو مجموعة على واتساب. 5- ثم اختر الوقت والتاريخ. 6- اختر معدل التكرار واكتب رسالتك. 7- اضغط على زر «Create» من أعلى اليمين لجدولة الرسالة. ملحوظة: يمكن للمستخدمين جدولة العديد من الرسائل لكن هناك مشكلةً، وهي أنه لا يمكن جدولة أكثر من رسالة في الوقت ذاته.