آخر المستجدات
التلهوني لـ الاردن24: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم رسميا: تحديد مواجهات دور ال ١٦ في كأس آسيا.. الأردن يلاقي فيتنام الحياري: بيع أكثر من 149 ألف اسطوانة غاز خلال يوم واحد الاردنيون يتندرون على خفض ضريبة السلاحف والثعابين.. وعتب على عدم شمول الفئران! طهبوب تحرج الوزيرة زواتي على تويتر سلامة العكور يكتب: ترامب يؤجج الصراعات في شمال سورية قطيشات لـ الاردن24: تراجع مبيعات الهايبرد بنسبة 80% منذ بداية العام.. والتخليص شبه متوقف! نقابة المهندسين تستهجن مشاركة الاردن في تحالف "غاز" مع اسرائيل ترفيعات واسعة في وزارة الصحة - اسماء متى كانت الثعابين والسلاحف والجمال وغيرها سلعا غذائية اساسية على موائد الاردنيين؟! حالة الطرق لغاية الساعة 12 ظهرا: الامن يحذر من طرق في الجنوب ويدعو للحذر عجلون: سماكة الثلج وصلت 15 سم.. والمحافظ يدعو الأهالي لعدم الخروج البيت الأبيض يعلق على تسريبات "صفقة القرن": أربعة فقط يعرفون تفاصيلها اللوزي ل الاردن٢٤: طريق اربد عمان وجميع طرق جرش سالكة.. باستثناء شوارع فرعية الحموي ل الاردن٢٤: الطلب على الخبز ارتفع للضعف.. وبعنا نحو ١٨ مليون رغيف وزير المياه والري:تخزين السدود 116ملبون م٢ بنسبة 34,5% الثلوج تؤجل جلسة الأعيان تأجيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس إلى يوم الاحد وتعليق دوام مراكز التصحيح الدفاع المدني يؤمن 101 شخصا علقت مركباتهم بالثلوج اصابة اثنين من كوادر كهرباء اربد بصعقة كهربائية

خصم 55% على تذاكر الملكية الأردنية في يوم عيدها الـ 55 غداً

الاردن 24 -  
 تعرض شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية خصماً خاصاً مقداره 55% على أسعار تذاكر السفر إلى جميع الوجهات على شبكة خطوطها، وذلك على مدى الأربع وعشرين ساعة من يوم غدٍ السبت 15/12/2018 والذي يصادف الذكرى الخامسة والخمسين لإنطلاقة الملكية الأردنية .

ويأتي هذا الخصم الإستثنائي كهدية من الملكية الأردنية لمسافريها وتعبيراً عن تقديرها لهم بمناسبة إحتفالها بعيدها الخامس والخمسين، حيث يستطيع المسافرون الإستفادة من هذه الأسعار التشجيعية من خلال الحجز عبر الموقع الإلكتروني www.rj.com أو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية للسفر بتذاكر هذا العرض من عمان إلى المحطات الخارجية وبالعكس خلال الفترة ما بين 11/1/2019 وحتى 22/5/2019 بإستثناء الفترة بين 12/4/2019 وحتى 5/5/2019، كما يمكنهم الإقامة في بلد المقصد لمدة 30 يوماً على ألا تقل عن ثلاثة أيام .

المسافرون الدائمون مع الملكية الأردنية الأعضاء في برنامج (رويال كلوب) والذين يشترون تذاكر ضمن هذا العرض يستطيعون تجميع نسبة من أميال السفر التي تستحق لحساباتهم في البرنامج وإستبدالها بالمكافآت التي يوفرها البرنامج لمشتركيه .

ووجه المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر الشكر لجميع مسافري الملكية الأردنية بهذه المناسبة معرباً عن تقديره لهم وحرصهم على الإستمرار في دعم الملكية الأردنية – الناقل الوطني للأردن ـ مؤكداً أن هذا الخصم الكبير يعتبر مكافأة لعملاء الشركة التي ستواصل توفير الأسعار المخفضة لمسافريها في مختلف المناسبات وبما يلبي رغباتهم ويشجعهم على الإستمرار في إختيار الملكية الأردنية لأسفارهم على شبكة الملكية الأردنية المباشرة وكذلك شبكة تحالف الطيران العالمي oneworld والتي يزيد عدد محطاتها عن ألف وجهة في جميع أنحاء العالم .