آخر المستجدات
الزبن يشير إلى عصابة منظمة في سجن سواقة.. ويدعو لمحاسبة افراد الشرطة المتواطئين مع النزلاء مروان المعشر: تلفزيون المملكة لن يحدث شيئا جديدا لان عقلية الدولة هي من تديره سعيدات: المحروقات ارتفعت بنسب ضئيلة للغاية.. ولا يجب أن تؤثر بأسعارها في السوق المحلية الرزاز: تسجيل الطلبة السوريين دون وثائق لحين احضارها موظفون في الصحة يشتكون وقف العلاوة الفنية والاضافي عنهم.. والوزارة: ملتزمون بالأنظمة استفتاء "انفصال كردستان" .. أحداث متسارعة الوحدة الشعبية: تصريحات أزعور مساس بالسيادة الوطنية واستقلال القرار السيادي طلبة يفترشون الارض بمدرسة في المفرق.. ومدير التربية: طلبنا 2000 مقعد من الوزارة الأردن يحتاج 5ر3 مليار دولار سنوياً لتغطية تكاليف اللجوء مجلس الوزراء يوافق على اتفاقية تقطير الصخر الزيتي مع شركة سعودية ممثلو قطاع الانشاءات يلوحون بالتصعيد ضد نظام الأبنية والتنظيم: رفع الرسوم 4 أضعاف! التربية تعلن قبول طلبة التوجيهي غير مستكملي النجاح في خمسة مباحث ترحيل مثيري الشغب من سجن سواقة.. والعدوان: التمرد رافقه حرق وتحطيم للممتلكات - صور التعليم العالي: صلاحيات جديدة لمجالس الامناء.. والضابطة العدلية لأفراد الأمن الجامعي الامن يحذر من اسلوب جرمي جديد تسبب بسرقة العديد من المحال التجارية والشركات الشؤون البلدية توضح صلاحيات المجالس البلدية والمحلية رمان: افتتاح طريبيل لم ينعكس على التصدير بعد.. واقبال شديد على مركبات الكهرباء محليا النقابات المستقلة: اللي بجرب المجرب عقله مخرب،نريد حكومة تفكر خارج الصندوق العبداللات ل الاردن ٢٤: التهاب الكبد الوبائي مستوطن في الاردن، ولا بد من الاجراءات الوقائية ابو صعليك ل الاردن ٢٤ : الحكومة لن تمس الطبقة الوسطى في تعديلات قانون الضريبة

خريجو الارشاد النفسي يطالبون يإلغاء قرار وقف تعيينهم في التربية.. وهميسات: تخصص راكد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شكا خريجو تخصص الارشاد النفسي استمرار العمل بقرار وقف تعيينهم من قبل وزارة التربية والتعلي منذ 4 سنوات، حيث كان وزير التربية والتعليم السابق الدكتور محمد ذنيبات قد اتخذ قرارا بوقف تعيينهم على ملاك الوزارة.

وقال الخريجون في شكوى وصلت الاردن 24 نسخة منها إن الوزير الذنيبات اوقف تعيين تخصص الارشاد النفسي بالرغم من حاجة الوزارة الماسة لذلك، حيث أنها تعتبر ضمن الاسس التي تعتمد عليها وزارة التربية في المدارس الحكومية لحل قضايا ومشاكل الطلبة بشكل علمي.

وحول ذلك قال رئيس ديوان الخدمة المدنية خلف هميسات ان تخصص الارشاد النفسي يعتبر من التخصصات الراكدة ولا يوجد عليها طلب من قبل الوزارت والدوائر الحكومية.

وأضاف هميسات لـ الاردن 24 ان مهمة الديوان تنحصر بترتيب الدور التنافسي لطالبي التوظيف، واجراء الامتحان التنافسي للمرشحين للتعيين حسب الاسس والتعليمات المتبعة لذلك.

ولفت إلى أن الديوان يقوم بالاعلان عن الوظائف الشاغرة تباعا على جدول تشكيلات العام 2017 الذي خصص فيه 6 الاف وظيفة ونقوم بتعبئتها حسب طلبات الدوائر الرسمية.