آخر المستجدات
المملكة تتأثر الأحد بحالة من عدم الاستقرار الجوي العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادتين "حسب التخصص الجامعي" ذبحتونا تحذر من محاولات تقسيم "طبقي" للجامعات! الامن يكشف ملابسات سرقة 171 ألف يورو.. حدث من العائلة ابو العز لـ الاردن 24: التعديل الوزاري الموسع بعد ثقة النواب ينتقص من قيمة المجلس! الاردن لم يُستمزج حول شخصية السفير الاسرائيلي الجديد علان: الحكومة تهدر 300 مليون دينار على الخزينة.. وموسم الملابس الماضي الاسوأ في التاريخ بعد واقعة صلاح العجلوني.. استياء في التلفزيون الاردني من مظاهر التمييز في العقوبات! الرزاز: 8 مواد في امتحان التوجيهي 3 منها اختيارية اعتبارا من العام المقبل "الوزارية العربية" تبحث "القضية الفلسطينية" في بروكسل الاثنين الحموري يحذر من الانحراف التشريعي .. ويقول: الفروة مخزوقة! فعالية غاضبة في السلط تستهجن الاستعراض الامني وتطالب بالافراج عن المعتقلين واسقاط الملقي مسؤول أميركي: فتح السفارة الأميركية بالقدس في آيار المقبل الصفدي يدعو لوقف فوري لإطلاق النار في الغوطة الشرقية
عـاجـل :

خريجو الارشاد النفسي يطالبون يإلغاء قرار وقف تعيينهم في التربية.. وهميسات: تخصص راكد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شكا خريجو تخصص الارشاد النفسي استمرار العمل بقرار وقف تعيينهم من قبل وزارة التربية والتعلي منذ 4 سنوات، حيث كان وزير التربية والتعليم السابق الدكتور محمد ذنيبات قد اتخذ قرارا بوقف تعيينهم على ملاك الوزارة.

وقال الخريجون في شكوى وصلت الاردن 24 نسخة منها إن الوزير الذنيبات اوقف تعيين تخصص الارشاد النفسي بالرغم من حاجة الوزارة الماسة لذلك، حيث أنها تعتبر ضمن الاسس التي تعتمد عليها وزارة التربية في المدارس الحكومية لحل قضايا ومشاكل الطلبة بشكل علمي.

وحول ذلك قال رئيس ديوان الخدمة المدنية خلف هميسات ان تخصص الارشاد النفسي يعتبر من التخصصات الراكدة ولا يوجد عليها طلب من قبل الوزارت والدوائر الحكومية.

وأضاف هميسات لـ الاردن 24 ان مهمة الديوان تنحصر بترتيب الدور التنافسي لطالبي التوظيف، واجراء الامتحان التنافسي للمرشحين للتعيين حسب الاسس والتعليمات المتبعة لذلك.

ولفت إلى أن الديوان يقوم بالاعلان عن الوظائف الشاغرة تباعا على جدول تشكيلات العام 2017 الذي خصص فيه 6 الاف وظيفة ونقوم بتعبئتها حسب طلبات الدوائر الرسمية.