آخر المستجدات
محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق.. وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته شاهد - قنوات إيرانية تبث لقطات تدحض الرواية الأمريكية بشأن إسقاط طائرة مسيرة إيرانية في مضيق هرمز الاردنيون يدفعون 45% من ثمن ملابس أطفالهم للحكومة.. لا اصابات بين الأردنيين في اليونان.. والخارجية تدعوهم للحذر البطاينة: 220 تسوية بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية حراك بني حسن يعلن وقف المفاوضات مع الجهات الرسمية والعشائرية.. والعودة إلى الشارع زواتي توضّح تعويض الاردن من الغاز المصري بدل انقطاع 15 سنة بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الزراعة عن استيراد الجميد .. مسموح منذ 10 سنوات مرشحون للتعيين في التربية ومختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية - اسماء بسبب انقطاع الغاز.. مصر تعوض الأردن لمدة 15 سنة قادمة دولة الامارات تطلب معلمين اردنيين - رابط التقديم ترامب يعلن تدمير سفينة أمريكية لطائرة مسيرة إيرانية فوق مضيق هرمز اعتصام الرابع: حرية حرية.. رغم القبضة الأمنية مجلس العاصمة: مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية العمل تعد خطة متكاملة لضبط العمالة الوافدة.. واعادة هيكلة للقطاعات المختلفة التلهوني يعلن تخفيض عمولات البنوك على حوالات ال"IBAN" حكومة النكبة.. تستمر في حرمان غالبية الاردنيين من العلاج في مركز الحسين للسرطان ! المحامين تقرر مقاطعة نظام الفوترة.. وارشيدات لـ الاردن24: مستعدون للحبس الاجهزة الامنية تمنع الناشط احمد النعيمات من السفر .. وتترك عائلته تسافر وحدها - صور
عـاجـل :

خدام يطالب الحكومة بمخاطبة السلطات السورية واللجوء إلى المعاملة بالمثل

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - دعا رئيس اتحاد مزارعي وادي الاردن، عدنان خدام، وزير الزراعة بمخاطبة السلطات السورية من أجل منح تراخيص تصدير للمنتجات الأردنية، والمعاملة بالمثل في هذه القضية، مشيرا إلى أن وزير الزراعة السوري يرفض منح تراخيص لادخال منتجات أردنية.

وقال خدام لـ الاردن24 إن وزارة الزراعة الأردنية تعطي أولوية للمواد الزراعية السورية، ويتم ادخال عشرات الأطنان يوميا من مواد التفاح والاجاص والبصل والجزر والثوم والرمان، وبالمقابل لا يتم ادخال أي منتجات زراعية أردنية كي يستفيد المزارع الاردني وتعويض الخسائر التي تعرض لها اثر اغلاق الحدود.

وقال إن سوريا تضغط باتجاه فتح التصدير للحمضيات إلى الأردن رغم معاناة المملكة من فائض الانتاج، مشيرا إلى أن الروزنامة الزراعية تسمح بدخول الحمضيات من سوريا تبدأ في 15/ 1 وحتى 30 /5 لافتا إلى أن المنتجات الزراعية الأردنية مثل الخيار والباذنجان تعاني من انهيار أسعارها ونرغب بتصديرها الى سوريا نظرا لارتفاع اسعارها هناك وحاجة السوق السوري لها.