آخر المستجدات
تعديل وزراي خال من الدسم؛ دخول خمسة وزراء وحسان نائبا.. ودلالات عشاء الصفدي بعد انخفاضها عالميا بنسب كبيرة، ترجيح خفض اسعار المحروقات نهاية الشهر الحالي اعتصام السلط: لا حكومة ولا نواب.. كله ع الشعب ذئاب الكلالدة لـ الاردن 24: قرار اجراء انتخابات بلدية الموقر صلاحية الوزير.. ودورنا تحديد موعدها السفير الفنزولي بورهي يعرب عن تخوفه من تجديد المعارضة حراكها قبيل الإنتخابات فلسطين النيابية ترفض تجنيس الغزيين هميسات: منح الموظفين الحاصلين على تقدير جيد وجيد جدا امتيازات اضافية.. ورفع نسبة الترفيع الجوازي الرقب يتهم الملقي بمحاولة ارضاء بعض النخب عبر تعديل وزاري! الضمان الاجتماعي يؤكد: لا نعكف على اجراء أية تعديلات على قانون الضمان عبيدات يروي تفاصيل المشادة مع الحمود، ويقول: ما نشره الاعلام سيناريو فيلم سينمائي! الملقي يوعز باستمرار تغطية نفقات معالجة مرضى السرطان لدى مركز الحسين - وثيقة القضاة: العراق يعفي 540 سلعة اردنية من الرسوم الجمركية خليل عطية يحذر من تسلل الصهاينة الى الاردن وسيطرتهم على الاقتصاد الوطني مرضى السرطان يحتجون أمام رئاسة الوزراء - صور ترجيح رفع اسعار المأكولات في المطاعم الشعبية الشهر القادم الحكومة تقرّ قانون ضريبة الدخل الجديد خلال ثلاثة اسابيع الوزير القضاة: 500 جنسية لتجنب تأويلات التوطين وصفقة القرن.. ويمكن ان نتجاوز هذا السقف التربية لـ الاردن 24: لا تراجع عن البصمة.. وسننهي تركيبها في باقي المدارس نهاية العام تحديد سقوف سعرية للوجبات الشعبية وسندويشات الفلافل والشاورما - تفاصيل الملك يؤكد على ضرورة دعم الأونروا لمواصلة تقديم خدماتها للاجئين
عـاجـل :

خبر "سعيد" للريال قبل موقعة الكلاسيكو

الاردن 24 -  

استأنف الجناح الويلزي غاريث بيل التدريبات الجماعية مع فريقه ريال مدريد متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم الخميس بحسب ما أعلن ناديه في اشارة الى امكانية مشاركته في الكلاسيكو ضد برشلونة الاحد المقبل ضمن الدوري المحلي.

وكان "القاطرة الويلزية" قد تعرض إلى اصابة في ربلة الساق اليمنى في المباراة ضد بايرن ميونيخ الالماني في 12 أبريل في ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا واضطر الى ترك الملعب في الشوط الثاني.

وغاب بيل التي كانت اصابة قريبة من كاحل قدمه اليمنى حيث اجرى عملية جراحية ابعدته نحو 3 اشهر في الشتاء، عن المباراتين ضد سبورتينغ خيخون في الدوري المحلي السبت الماضي وبايرن ميونيخ (4-2 بعد التمديد) الثلاثاء في اياب ربع نهائي المسابقة القارية العريقة.

وتشكل عودته خبرا سارا لمدرب النادي الملكي الفرنسي زين الدين زيدان الذي بات بامكانه الدفع بالثلاثي "بي بي سي" بيل والفرنسي كريم بنزيمة والبرتغالي كريستيانو رونالدو ضد برشلونة في ملعب سانتياغو برنابيو.

في المقابل، واصل المدافع البرتغالي بيبي عمله في الصالة الرياضية حيث يعاني من اصابة في الاضلع، فيما اكتفى المدافع الفرنسي رافايل فاران المصاب في فخذه بحصة تدريبية بمفرده.

ويتصدر ريال مدريد الساعي الى اللقب الاول منذ 2012، الترتيب برصيد 75 نقطة مع مباراة مؤجلة ضد سلتا فيغو، ويبتعد بفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب قبل الكلاسيكو الحاسم.