آخر المستجدات
ارتفاع معدل التضخم: خلل في الاوضاع الاقتصادية.. وارتفاع في نسب الفقر والبطالة حكومة الرزاز تلغي السقوف السعرية لخبز الحمام والكعك.. والحموي: الاسعار سترتفع اعتبارا من الخميس الزوايدة مطالبا بعفو عام عن القضايا البسيطة: الشعب يغلي على ابنائه في السجون عبدالله العكايلة: لقد جنحت قاطرة الحكم.. وهذه شروطنا لمنح حكومة الرزاز الثقة التربية تحذّر المدارس الخاصة.. وتقول إنها استقبلت عدة طلبات لرفع الرسوم تفاصيل لقاء وزير العمل في قطر: 1000 وظيفة على الاقل خلال شهرين في عدة مجالات الكسبي : تدريس الهندسة يتعين أن يرتبط مع الصناعة الرمثا: لليوم الثالث على التوالي، تواصل الاعتصام أمام "كهرباء اربد" احتجاجا على "فرق اسعار الوقود" رزوق يطالب الرزاز بالتحقيق فيما شهدته جامعة اليرموك خلال عامين من تجاوزات وارتفاع في المديونية التعليم العالي: السنة التحضيرية ليست نهاية العالم.. وهذه الايجابيات والسلبيات يحيى السعود يحجب الثقة.. ويقول: انا والنائب الصفدي خريجين حبوس.. ويجب أن تأخذ القيادة ثلث راتبنا العتوم: والدتي كانت تتمنى تفجير نفسها وسط الصهاينة.. ونريد تحسين اوضاع المعلم الاقتصادية النائب الطراونة: تلقيت تهديدات بسبب "مصنع الدخان" محمد نوح القضاة يثير الجدل حول النواب: معقول خبطنا بحدا؟ بلدية الزرقاء لـ المصري: قرارك مجحف.. والناس تعاني الصناعة والتجارة: لا شيء يستوجب رفع اسعار البيع في المطاعم الشعبية العاملون في شركة دار الدواء يعلنون اضرابا مفتوحا عن العمل - صور الرزاز يزور الرصيفة ويوعز بحل مشكلة "البيبسي" خلال اسبوع هذا ما يجري في المطار يا دولة الرئيس مصادر تنفي تحديد موعد لاغلاق مخيمات اللجوء السوري في الاردن.. أو اجبار اللاجئين على العودة لبلادهم
عـاجـل :

خبراء :الضربة الامريكية وهمية و متفق عليها ، و لم تحقق اهدافها ..

الاردن 24 -  
لميس ابو رمان  - قال الخبير والمحلل العسكري فايز الدويري ان الضربات الامريكية على سوريا لم تحقق اهدافها ،مؤكدا ان  الاضرار المادية والمعنوية اقل من المتوقع بعد ان قام النظام السوري بافراغ المصانع والقواعد العسكرية من محتوياتها قبل الضربة بايام .

واضاف الدويري ل الاردن 24 بالعادة تقوم القيادة المركزية  باعادة تقييم للاهداف التي تم استهدافها وردود الفعل حول ذلك  وما اذا حققت الهدف منها ام لا ، مرجحا ان لا يكون هناك ضربات لاهداف اخرى خلال المرحلة القادمة .

وحول ردود الفعل من قبل الدول المتحالفة مع النظام السوري قال الدويري ان روسيا اعلنت ان الصوريخ التي عبرت الاجواء السورية لم تستهدف  المناطق التي تسيطر عليها ، وايران اعلنت انها غير معنية بهذه الضربات لانها لم تستهدفها مباشرة ، والحكومة السورية قالت انها استوعبت الضربة ولم تحقق الهدف المنشود منها .

وفيما يتعلق بالموقف الاسرائيلي وامكانية تدخلها في ضرب سوريا ، اكد الدويري  ان اسرائيل تقوم بضرب اهداف محددة تهدد امنها مباشرة ، مرجحا ان لا تقوم باي عمليات خلال المرحلة الحالية .

من جانبه قال الخبير والمحلل العسكري سليمان غنيمات ان الضربات العسكرية الامريكية تخدم الكيان الصهيوني ومشاريع التقسيم في المنطقة ومنها سوريا حيث سيتم تقسيمها الى دويلات حسب المذهب .


واضاف غنيمات ل الاردن 24 ان الضربة تعزز مناطق النفوذ  والصراع بين الدول الكبرى وعلى قاعدة انا اضع قدمي هنا وانت تضع قدمك هناك ، مشيرا الى انها لن تؤثر عسكريا على الجيش السوري .

ولفت غنيمات الى ان الصراع الذي يدور في الخفاء هو صراع على مناطق البترول والغاز ، والضربة جاءت وهمية وعلى اهداف غير واقعية ومتفق عليها مسبقا بين طرفي الصراع روسيا وامريكا وهي لحفظ ماء الوجه بعد تهديدات ترامب الاخيرة .