آخر المستجدات
الرزاز: هناك فرق بين الفوضى وحرية الرأي.. ولن نقف عند عوني مطيع الاوقاف تعلن المرشحين لإشغال وظيفة مؤذن وخادم مسجد - اسماء عوني مطيع الأول رقميا بالأردن الملك يلتقي عباس ويؤكد تمسك الأردن بحلّ الدولتين ورفض الممارسات الإسرائيلية الأحادية ممدوح العبادي يتحدث عن عوني مطيع.. ويهاجم الرزاز والحمارنة.. ويوضح المقصود بـ "وزراء الشارع" الزعبي في اعتصام امام مجمع النقابات: السجون للفاسدين وليست للمطالبين بالاصلاح مداخلة النائب السعود تثير مشادة بين الحباشنة والشوابكة تحت قبة البرلمان خدام يطالب الحكومة بمخاطبة السلطات السورية واللجوء إلى المعاملة بالمثل العاملون في البلديات يلوحون بتجديد اعتصاماتهم.. ويتهمون المصري بالضغط على البلديات الرزاز: جهود ملكية استثنائية.. ومتابعة أمنية حرفية.. وتعاون تركي مثمر أدى للقبض على عوني مطيع مصدر حكومي: قانون الانتخاب بعد منتصف العام القادم.. وارساله للنواب في اخر دورة الخصاونة ل الاردن٢٤: حجب ٥ تطبيقات نقل ذكي.. وتحديد عدد المركبات لكل شركة مرخصة عند ٥٠٠٠ الطراونة يطالب بالكشف عن أعوان وشركاء عوني مطيع  تعيين 41 متصرفا وحاكما اداريا بالداخلية - أسماء التلهوني: عوني مطيع لن يكون مشمولا بالعفو العام الرزاز مغردا: عوني مطيع في قبضتنا وللحديث بقية الحباشنة: النواب لن يقرّ العفو العام كما يرده من الحكومة.. وسيوسع شريحة المشمولين به الحكومة تعلن تسلمها عوني مطيع من السلطات التركية مجلس الوزراء يوافق على الاسباب الموجبة لمعدل نظام نقل الركاب عبر التطبيقات الذكية البحث عن خيار رقم (8)..!
عـاجـل :

خبراء :الضربة الامريكية وهمية و متفق عليها ، و لم تحقق اهدافها ..

الاردن 24 -  
لميس ابو رمان  - قال الخبير والمحلل العسكري فايز الدويري ان الضربات الامريكية على سوريا لم تحقق اهدافها ،مؤكدا ان  الاضرار المادية والمعنوية اقل من المتوقع بعد ان قام النظام السوري بافراغ المصانع والقواعد العسكرية من محتوياتها قبل الضربة بايام .

واضاف الدويري ل الاردن 24 بالعادة تقوم القيادة المركزية  باعادة تقييم للاهداف التي تم استهدافها وردود الفعل حول ذلك  وما اذا حققت الهدف منها ام لا ، مرجحا ان لا يكون هناك ضربات لاهداف اخرى خلال المرحلة القادمة .

وحول ردود الفعل من قبل الدول المتحالفة مع النظام السوري قال الدويري ان روسيا اعلنت ان الصوريخ التي عبرت الاجواء السورية لم تستهدف  المناطق التي تسيطر عليها ، وايران اعلنت انها غير معنية بهذه الضربات لانها لم تستهدفها مباشرة ، والحكومة السورية قالت انها استوعبت الضربة ولم تحقق الهدف المنشود منها .

وفيما يتعلق بالموقف الاسرائيلي وامكانية تدخلها في ضرب سوريا ، اكد الدويري  ان اسرائيل تقوم بضرب اهداف محددة تهدد امنها مباشرة ، مرجحا ان لا تقوم باي عمليات خلال المرحلة الحالية .

من جانبه قال الخبير والمحلل العسكري سليمان غنيمات ان الضربات العسكرية الامريكية تخدم الكيان الصهيوني ومشاريع التقسيم في المنطقة ومنها سوريا حيث سيتم تقسيمها الى دويلات حسب المذهب .


واضاف غنيمات ل الاردن 24 ان الضربة تعزز مناطق النفوذ  والصراع بين الدول الكبرى وعلى قاعدة انا اضع قدمي هنا وانت تضع قدمك هناك ، مشيرا الى انها لن تؤثر عسكريا على الجيش السوري .

ولفت غنيمات الى ان الصراع الذي يدور في الخفاء هو صراع على مناطق البترول والغاز ، والضربة جاءت وهمية وعلى اهداف غير واقعية ومتفق عليها مسبقا بين طرفي الصراع روسيا وامريكا وهي لحفظ ماء الوجه بعد تهديدات ترامب الاخيرة .