آخر المستجدات
احالات على الاستيداع والتقاعد المبكر في التربية - اسماء الخارجية: ارتفاع عدد الأردنيين المصابين بانفجار بيروت إلى سبعة التعليم العالي لـ الاردن24: خاطبنا سبع دول لزيادة عدد البعثات الخارجية النعيمي يجري تشكيلات إدارية واسعة في التربية - أسماء عدد قتلى انفجار بيروت بلغ 100.. وضحايا ما يزالون تحت الأنقاض مصدر لـ الاردن24: الحكومة أحالت دراسة اجراء انتخابات النقابات إلى لجنة الأوبئة المعايطة لـ الاردن24: نظام تمويل الأحزاب سيطبق اعتبارا من الانتخابات القادمة الادارة المحلية لـ الاردن24: القانون لا يخوّل البلديات بالرقابة على المنشآت الغذائية انفجار أم هجوم؟.. رأي أميركي "مغاير" بشأن كارثة بيروت اجواء صيفية عادية في اغلب مناطق المملكة اليوم الديوان الملكي يعلن تنكيس علم السارية حداداً على أرواح ضحايا انفجار مرفأ بيروت صور وفيديوهات جديدة للحظات الأولى لانفجار بيروت الضخم تفاصيل إمكانيّة مغادرة أراضي المملكة والقدوم إليها نذير عبيدات يوضح أسباب توصية لجنة الأوبئة بتأجيل فتح المطارات بيان صادر عن "حماية الصحفيين": أوامر وقرارات حظر النشر تحد من حرية التعبير والإعلام الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني المحارمة يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا

خايف حدا يحسدنا

كامل النصيرات

أتقدّم من الشعب الأردني أنا ( ناقص هزيمات ) و أنا بكامل نقصي و هزيمتي بالتهاني والتبريكات بالإنجاز الحضاري المعجزة (قانون الانتخاب ) ..! فقد صبرتَ أيها الشعب العظيم ونلتَ ..! صبرتَ حكومة وراء حكومة وقدام حكومة و جنب حكومة و فوق حكومة وتحت حكومة إلى أن آل إليك هذا الانجاز العظيم وبأيدي مجلس نوابك الذي اخترته طوعاً و بكامل وعيك و بصوتٍ واحد لا يعلو على هذا الصوت إلا صوت المعركة ..!

الآن أيها الشعب العظيم ..عليك بأن تفتح بابك على مصراعيه لتقبل التهاني من كل الشعوب الأخرى التي بالتأكيد ستتوافد عليك راكبةً و راجلة و راكضة ..لأن إنجازك العظيم لا يمكن إلا أن تحسدك و تغبطك و تحقدك عليه الأمم و الشعوب الأخرى ..لذا أقترح أن يقوم كل أردني الآن الآن و فوراً بتبخير نفسه و عياله و بيته و العتبة التي أمام البيت ..بل أقترح ألا يناقش الأردنيون الموضوع حتى فيما بينهم وذلك حفاظاً على نعمة ( قانون الانتخاب ) الذي جاء أخيراً ..!

بل إنني أوغل أكثر في اقتراحاتي و أطالب الشعب الأردني أن يقوم بـِ ( جلتنة ) أوراق هذا القانون خوفاً عليه من أي تلف أو عبث ..وأقترح حفر مواده مادة مادة على أوراق الشجر ..وأقترح رسم قلب حب به سهم مائل مكتوب من فوق (الشعب الأردني) و من تحت (قانون الانتخاب) ..!!

أيها الشعب الأردني العظيم ..أنت أكبر من كل القوانين ..! الدستور

 
Developed By : VERTEX Technologies