آخر المستجدات
اجترار حكومة الملقي والديماغوجيا العقيمة انتقادات نيابية لتشكيلة حكومة الرزاز.. وتباين الاراء حول الثقة النائب الزوايدة : ننتظر احالة قانون الجرائم الالكترونية على اللجان لنبدأ بدراسة بنوده جمعية اصدقاء مرضى السرطان : قرارات الرزاز لا تكفي التربية تحدد أوقات دوام المدارس في العطلة الصيفية - تفاصيل المهندسين الزراعيين تستهجن غياب ملفها عن طاولة المؤتمر الصحفي .. ومطالب للرزاز باستدراكه إرادة ملكية بتعيين قيس أبو ديه رئيسا للتشريفات الملكية العيسوي رئيسا للديوان الملكي الهاشمي صدور الارادة الملكية السامية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرزاز يتحدث عن زيارة كوشنير ونتنياهو.. ويقول: صندوق النقد يهتم بالقدرة على السداد فقط وزيرة الاعلام: الحكومة مؤمنة بحق الناس في المعرفة والحصول على المعلومة الرزاز: قمنا باعداد تقرير لخفض نفقات الوزارات بـ 150 مليون.. وسندرس الضريبة على سيارات الهايبرد وزير اخر "معلول" في حكومة الرزاز - وثيقة عودة المطالبات النيابية باصدار قانون عفو عام - وثيقة ياسين مديراً عاماً بالوكالة لمؤسسة الضمان الزام محطات المحروقات الجديدة بموقع لشحن المركبات الكهربائية.. وسعيدات يطالب برفع التعرفة تعميم صادر عن ديوان الخدمة المدنية بخصوص صرف المكافآت - تفاصيل التربية: سنبدأ بتعيين معلمي العام الجديد بعد التوجيهي.. وتوجه لتأنيث الصفوف حتى السادس غيشان يطالب الرزاز بموقف واضح من اتفاقية وادي عربة.. ويتحدث عن "صراع تيارات" أكثر من (1000) مواطن راجعوا طوارئ مستشفى الملك المؤسس خلال فترة العيد
عـاجـل :

خالد عوض ..أوجعتنا

أمجد المجالي

لا أعرف من أين أبدأ، وكيف أصف الكلمات والعبارات تحت وقع الصدمة التي بعثرت الأفكار؟.

.. قبل يومين كنا نتحدث عن مستقبل أكاديمية الموهوبين، تعمقت بالشرح عن الهدف والرؤيا، وبدت الثقة واضحة بأنها «الاكاديمية» سترفد كرة القدم الاردنية بنجوم الـ غد، وعرضت أمامي وزميلي سالم حمدان في الاتحاد عديد الأوراق التي تشير الى أرقام خاصة بالتدريبات والاختبارات التي أنجزتها، بهدف اعداد التقرير التلفزيوني الذي اتفقنا على البدء بتنفيذه مطلع الاسبوع المقبل، لكنك يا صديقي غادرت ولم نكن نعلم بأنك لن تعود!.

خالد عوض، أسطورة كرة القدم كـ كلاعب يشع مهارة ونجومية، أوجعتنا مرتين، فعندما أعلنت الاعتزال افتقدتك شباك المرمى قبل المدرجات التي كانت تهتف لك : زيكو .. زيكو ..، ولكن العزاء في ذلك الوقت أنك لم تبتعد عن الملاعب فبقيت قريباً منا كـ مدرب مجتهد يستند الى الخبرات المعززة بالدورات، لكنك اليوم توجعنا بقسوة بعدما استعجلت الرحيل يا صديقي.

.. آه كم هي قاسية الحياة، فالذين نحب ونحترم ونقدر يغادرون دون استئذان، وذلك قضاء الله وقدره .. وأن غاب الجسد فإن السيرة والمسيرة تبقى حاضرة في كل مشهد من مشاهد كرة القدم الاردنية، وفي كل ملعب وساحة ومع كل كرة يتناقلها نجوم المستقبل الذين نهلوا من خبراتك وموهبتك، ومع كل هدف تتراقص له الشباك كما هو الهتاف الذي رددناه لسنوات طويلة : خالد عوض يا معلم .. خلي الشبكة تتكلم.

رحمك الله يا من أدخلت البهجة الى قلوبنا في عديد المناسبات، ويا من بذلت قصارى الجهد، -لاعب ومدرب-، من أجل تعزيز مسيرة اللعبة، لتشكل للجيل الحالي والقادم المثل والقدوة .. وستبقى ابتسامتك النابعة من القلب الكبير راسخة في الاذهان .. رحمك الله يا خالد عوض.