آخر المستجدات
الرياطي: لو كانت راقصة شهيرة لحظيت بحماية كبارهم.. مركز تكنولوجيا المعلومات الوطني يحذر الاردنيين من فيروس الفدية مجددا مكاتب الحج والعمرة تهاجم الحكومة: لسنا وحدنا المسؤولين عن حوادث السير د. البراري يكتب عن أزمة قطر: ابتزاز دولي وسيناريوهات الطراونة ينفي التصريحات المنسوبة إليه: ما قلته كان تحليلا وليس معلومة ضبط كميات كبيرة من الشاورما والدجاج منتهي الصلاحية في المفرق.. وانذار 13 مطعما في اربد الدفاع المدني يحذر من نشوب حرائق مفتعلة في عجلون تجار الالبسة يهاجمون امانة عمان.. وعلان: مبيعات العيد انخفضت 40% تفاصيل حول حادثة المعتمرين: الشركة استبدلت الحافلة على الحدود، والعناية الالهية أنقذتنا من كارثة! الامن: ضبط شخص اقدم على طعن اخر في وسط البلد جيش الاحتلال يشن غارات على غزة الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم ودرجات الحرارة تلامس الـ40 درجة وزير خارجية قطر يجري مباحثات مع نظيره الامريكي لحل الازمة الخليجية البيت الأبيض يتهم بشار الاسد بالتحضير لهجوم كيميائي.. ويقول انه سيدفع ثمنا باهظا اربد: اغلاق مطعم وجبات سريعة لمخالفات حرجة.. واحالة مالكه إلى القضاء وفاة طفلين بحادث دهس تسبب به سائق غير مرخص في اربد وزير النقل لـ الاردن24: سائق الحافلة سلك طريقا غير مؤهل.. وتعليمات جديدة لنقل المعتمرين قريبا الاوقاف تكشف مخالفات لدى الشركة التي تعرضت احدى حافلاتها لحادث تدهور وتلغي اعتمادها ألمانيا: مطالب دول حصار قطر مستفزة جدا.. ومن الصعب تنفيذها وزارة الصحة تحذر من المخاطر الصحية التي قد تنتج عن ارتفاع درجات الحرارة

خالد عوض ..أوجعتنا

أمجد المجالي

لا أعرف من أين أبدأ، وكيف أصف الكلمات والعبارات تحت وقع الصدمة التي بعثرت الأفكار؟.

.. قبل يومين كنا نتحدث عن مستقبل أكاديمية الموهوبين، تعمقت بالشرح عن الهدف والرؤيا، وبدت الثقة واضحة بأنها «الاكاديمية» سترفد كرة القدم الاردنية بنجوم الـ غد، وعرضت أمامي وزميلي سالم حمدان في الاتحاد عديد الأوراق التي تشير الى أرقام خاصة بالتدريبات والاختبارات التي أنجزتها، بهدف اعداد التقرير التلفزيوني الذي اتفقنا على البدء بتنفيذه مطلع الاسبوع المقبل، لكنك يا صديقي غادرت ولم نكن نعلم بأنك لن تعود!.

خالد عوض، أسطورة كرة القدم كـ كلاعب يشع مهارة ونجومية، أوجعتنا مرتين، فعندما أعلنت الاعتزال افتقدتك شباك المرمى قبل المدرجات التي كانت تهتف لك : زيكو .. زيكو ..، ولكن العزاء في ذلك الوقت أنك لم تبتعد عن الملاعب فبقيت قريباً منا كـ مدرب مجتهد يستند الى الخبرات المعززة بالدورات، لكنك اليوم توجعنا بقسوة بعدما استعجلت الرحيل يا صديقي.

.. آه كم هي قاسية الحياة، فالذين نحب ونحترم ونقدر يغادرون دون استئذان، وذلك قضاء الله وقدره .. وأن غاب الجسد فإن السيرة والمسيرة تبقى حاضرة في كل مشهد من مشاهد كرة القدم الاردنية، وفي كل ملعب وساحة ومع كل كرة يتناقلها نجوم المستقبل الذين نهلوا من خبراتك وموهبتك، ومع كل هدف تتراقص له الشباك كما هو الهتاف الذي رددناه لسنوات طويلة : خالد عوض يا معلم .. خلي الشبكة تتكلم.

رحمك الله يا من أدخلت البهجة الى قلوبنا في عديد المناسبات، ويا من بذلت قصارى الجهد، -لاعب ومدرب-، من أجل تعزيز مسيرة اللعبة، لتشكل للجيل الحالي والقادم المثل والقدوة .. وستبقى ابتسامتك النابعة من القلب الكبير راسخة في الاذهان .. رحمك الله يا خالد عوض.