آخر المستجدات
ذوو المتوفى الثامن بحادث الصحراوي: الفقر في الوطن غربة.. معتصمو السلط : مستمرون حتى اقصاء الفاسدين بينو ينتقد عمل قانونية النواب.. ويستهجن مظاهر الانتقائية التربية النيابية: لا يجوز احتجاز المعلم بعد نهاية حصصه.. وتقييمه يخضعه لمزاجية المدير الجبور لـ الاردن24: وجهنا كتابا رسميا لشركات الاتصالات بحجب تطبيق كريم طريق الفشل الحكومي الطويل.. الصحراوي ليس استثناءا المبيضين : ربط البنوك والمنشآت الحيوية والتجارية المهمة بمركز القيادة والسيطرة الخارجية تجري تقييما لأداء السفراء.. وتتجه لاجراء مناقلات وتعيينات جديدة - اسماء الحمود يجري تنقلات واسعة بين ضباط الامن العام - اسماء الملقي يؤكد على اعتماد بطاقات الاقامة المؤقتة لأبناء غزة مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي الزبن يطالب باقالة حكومة الملقي العبادي: تراشق عوض الله والمجالي كشف معلومات كانت "محرمات" حالة "هستيرية" تسيطر على القطاع الزراعي.. واجتماع حاسم الاثنين الحباشنة: الناس ملّت الاخفاقات المتتالية.. ولتسقط حكومة الملقي «التربية»: مراجعة شاملة للكتاب المدرسي وتـحديــد فـصــول لامتحــان التوجيهــي السير تكشف سبب حادث النائب العمامرة: تغيير المسرب بشكل مفاجىء نتيجة انسلاخ الاطار الخلفي الايمن الدعجة لـ الاردن 24: اربع لجان نيابية تبحث مطالب المعلمين.. وكافة الاطراف ستجلس على الطاولة سجلات الهيئة المستقلة: صالح ساري أبو تايه سيخلف العمامرة في مجلس النواب
عـاجـل :

خالد عوض ..أوجعتنا

أمجد المجالي

لا أعرف من أين أبدأ، وكيف أصف الكلمات والعبارات تحت وقع الصدمة التي بعثرت الأفكار؟.

.. قبل يومين كنا نتحدث عن مستقبل أكاديمية الموهوبين، تعمقت بالشرح عن الهدف والرؤيا، وبدت الثقة واضحة بأنها «الاكاديمية» سترفد كرة القدم الاردنية بنجوم الـ غد، وعرضت أمامي وزميلي سالم حمدان في الاتحاد عديد الأوراق التي تشير الى أرقام خاصة بالتدريبات والاختبارات التي أنجزتها، بهدف اعداد التقرير التلفزيوني الذي اتفقنا على البدء بتنفيذه مطلع الاسبوع المقبل، لكنك يا صديقي غادرت ولم نكن نعلم بأنك لن تعود!.

خالد عوض، أسطورة كرة القدم كـ كلاعب يشع مهارة ونجومية، أوجعتنا مرتين، فعندما أعلنت الاعتزال افتقدتك شباك المرمى قبل المدرجات التي كانت تهتف لك : زيكو .. زيكو ..، ولكن العزاء في ذلك الوقت أنك لم تبتعد عن الملاعب فبقيت قريباً منا كـ مدرب مجتهد يستند الى الخبرات المعززة بالدورات، لكنك اليوم توجعنا بقسوة بعدما استعجلت الرحيل يا صديقي.

.. آه كم هي قاسية الحياة، فالذين نحب ونحترم ونقدر يغادرون دون استئذان، وذلك قضاء الله وقدره .. وأن غاب الجسد فإن السيرة والمسيرة تبقى حاضرة في كل مشهد من مشاهد كرة القدم الاردنية، وفي كل ملعب وساحة ومع كل كرة يتناقلها نجوم المستقبل الذين نهلوا من خبراتك وموهبتك، ومع كل هدف تتراقص له الشباك كما هو الهتاف الذي رددناه لسنوات طويلة : خالد عوض يا معلم .. خلي الشبكة تتكلم.

رحمك الله يا من أدخلت البهجة الى قلوبنا في عديد المناسبات، ويا من بذلت قصارى الجهد، -لاعب ومدرب-، من أجل تعزيز مسيرة اللعبة، لتشكل للجيل الحالي والقادم المثل والقدوة .. وستبقى ابتسامتك النابعة من القلب الكبير راسخة في الاذهان .. رحمك الله يا خالد عوض.