آخر المستجدات
ارادة ملكية بالموافقة على تعيين فاضل الحمود مديرا للأمن العام الرزاز يعلق على مطالب معلمين بإلغاء جهاز البصمة في المدارس رمضان: رأس الاردن مستهدف بالوطن البديل النائب زريقات يطالب الحكومة بالافراج عن المعتقلين وتوجيه خطاب طمأنة للاردنيين الملك يؤكد ضرورة النهوض بواقع قطاع النقل العام الملقي: الاشهر الاخيرة شهدت خللا في المنظومة الامنية الداخلية الدباس مستشارا للملك ومديرا لمكتب جلالته.. والعسعس مستشارا للشؤون الاقتصادية طالع - السيرة الذاتية لوزراء حكومة الملقي الجدد رفع قدرة محطات تحويل الكهرباء في دير ابي سعيد إرادة ملكية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الملقي - اسماء طلبة التوجيهي التركي يحتجون على جسر عبدون للمطالبة بمعادلة شهاداتهم الخارجية لـ الاردن 24: اسرائيل تصادق على تعيين السفراء ثم تستمزج راي الدول المضيفة المزارعون يجددون اعتصامهم امام النواب: الحكومة كذبت علينا العمل تطلب من الحكومة تمديد فترة تصويب اوضاع العمالة الوافدة وتعديل التعليمات ترجيح تخفيض اسعار المحروقات 1.5 بالمئة.. وتثبيت الغاز وفيات الاحد 25/2/2018 اعلان نتائج "القبول الموحد" (رابط) العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك
عـاجـل :

خالد عوض ..أوجعتنا

أمجد المجالي

لا أعرف من أين أبدأ، وكيف أصف الكلمات والعبارات تحت وقع الصدمة التي بعثرت الأفكار؟.

.. قبل يومين كنا نتحدث عن مستقبل أكاديمية الموهوبين، تعمقت بالشرح عن الهدف والرؤيا، وبدت الثقة واضحة بأنها «الاكاديمية» سترفد كرة القدم الاردنية بنجوم الـ غد، وعرضت أمامي وزميلي سالم حمدان في الاتحاد عديد الأوراق التي تشير الى أرقام خاصة بالتدريبات والاختبارات التي أنجزتها، بهدف اعداد التقرير التلفزيوني الذي اتفقنا على البدء بتنفيذه مطلع الاسبوع المقبل، لكنك يا صديقي غادرت ولم نكن نعلم بأنك لن تعود!.

خالد عوض، أسطورة كرة القدم كـ كلاعب يشع مهارة ونجومية، أوجعتنا مرتين، فعندما أعلنت الاعتزال افتقدتك شباك المرمى قبل المدرجات التي كانت تهتف لك : زيكو .. زيكو ..، ولكن العزاء في ذلك الوقت أنك لم تبتعد عن الملاعب فبقيت قريباً منا كـ مدرب مجتهد يستند الى الخبرات المعززة بالدورات، لكنك اليوم توجعنا بقسوة بعدما استعجلت الرحيل يا صديقي.

.. آه كم هي قاسية الحياة، فالذين نحب ونحترم ونقدر يغادرون دون استئذان، وذلك قضاء الله وقدره .. وأن غاب الجسد فإن السيرة والمسيرة تبقى حاضرة في كل مشهد من مشاهد كرة القدم الاردنية، وفي كل ملعب وساحة ومع كل كرة يتناقلها نجوم المستقبل الذين نهلوا من خبراتك وموهبتك، ومع كل هدف تتراقص له الشباك كما هو الهتاف الذي رددناه لسنوات طويلة : خالد عوض يا معلم .. خلي الشبكة تتكلم.

رحمك الله يا من أدخلت البهجة الى قلوبنا في عديد المناسبات، ويا من بذلت قصارى الجهد، -لاعب ومدرب-، من أجل تعزيز مسيرة اللعبة، لتشكل للجيل الحالي والقادم المثل والقدوة .. وستبقى ابتسامتك النابعة من القلب الكبير راسخة في الاذهان .. رحمك الله يا خالد عوض.