آخر المستجدات
منع الزميل تيسير النجار من السفر اسماعيل هنية: مؤتمر البحرين سياسي ويستهدف تصفية القضية الفلسطينية.. ولم نفوض أحدا سياسيون لـ الاردن24: مؤتمر البحرين حفلة تنكرية لتسويق الوهم وصفقة القرن.. ومولد صاحبه غايب اعتصام على الرابع احتجاجا على مؤتمر البحرين: سمع اللي بالبحرين.. دم الشهداء علينا دين اعتصام امام العمل الاسلامي رفضا لمؤتمر البحرين.. والعكايلة: 24 نائبا وقعوا على مذكرتنا النجار والبوريني في اغنية تجتاح مواقع التواصل: يسقط مؤتمر البحرين - فيديو الاخوان المسلمين: مؤتمر البحرين مقدمة لتصفية القضية الفلسطينية برؤية صهيونية.. ومخرجاته لا تمثل الشعوب اضراب عام يشلّ مخيّم البقعة لساعتين احتجاجا على مؤتمر البحرين - صور الرئاسة الفلسطينية: ورشة البحرين ولدت ميتة ولا سلام دون قرارات مجلس الأمن ارادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية في 21 تموز المقبل - تفاصيل مصدر لـ الاردن24: عدد من سيجري احالتهم على التقاعد قد يصل الى 10 آلاف موظف وموظفة - تفاصيل دعوة مرشحين للتعيين في الامانة للامتحان التنافسي الثلاثاء - اسماء الشوبكي: اسعار المحروقات انخفضت عالميا.. والضريبة المقطوعة ستحرم المواطن من الاستفادة سلامة حماد يجري تشكيلات ادارية في وزارة الداخلية - اسماء الاصلاح النيابية تتبنى مذكرة لطرح الثقة بحكومة الرزاز بعد مشاركتها في البحرين الضفة تنتفض وغزة اضراب شامل في وجه ورشة البحرين اربد: 2500 محل تجاري اغلقت بشكل نهائي و6 الاف اخرى لم تصوب اوضاعها العام الحالي المعاني لـ الاردن24: لن نجري تقييما لرؤساء الجامعات الا بعد اقرار النظام الخاص الصبيحي ل الاردن24: لسنا مع التقاعد المبكر ولا نشجع عليه ولم يطلب منا اية دراسات مصدر رسمي لـ الاردن24: لم نطرح قانون الانتخاب للنقاش والتعديلات لن تمس جوهر القانون
عـاجـل :

خاصية جديدة من خرائط غوغل تحذرك من "سائق التاكسي الجشع"

الاردن 24 -  
تستعد شركة غوغل لإضافة خاصية جديدة على خدمة "الخرائط" التي تقدمها، تكشف من خلالها سائق سيارة الأجرة "المحتال"، الذي يحاول اختيار طرق أطول لزيادة سعر الرحلة.

وسيرسل تطبيق خرائط غوغل تحذيرا لهاتفك عندما يسلك سائق سيارة الأجرة طريقا "مطولا" للوصول إلى الوجهة المطلوبة، بدلا من سلك الطريق الأقصر، وذلك لزيادة أجرة العداد.
 
ولن تساعد الخاصية على كشف السائقين المخادعين فقط، بل ستحذر أيضا الركاب عندما يسلك السائق طريقا "خاطئا" خلال الرحلة، مما قد يساهم في تقليل حوادث الخطف أو الاغتصاب.

وحصل موقع "إكس دي إيه ديفيلوبرز" على صور للخاصية الجديدة التي ستسمى "خاصية كُن بأمان"، والتي بإمكانك الدخول إليها من أسفل صفحة خرائط غوغل.
 
كما ستسمح الخاصية للراكب بمشاركة سير الرحلة بشكل مباشر مع الأصدقاء، مما يزيد الأمان في الرحلة.

وتسعى غوغل لمساعدة الركاب على كشف الطرق الخاطئة التي يسلكها سائقو سيارة الأجرة أو أي سائق آخر، وذلك للتقليل من حالات النصب المادي أو حالات الخطف.

وقال الموقع إن الخاصية الجديدة يتم تجربتها في الهند حاليا، ومن المتوقع أن تبدأ غوغل بإضافتها في تحديثها الجديد، في حال نجاح التجارب الجارية.