آخر المستجدات
الخارجية: ارتفاع عدد الأردنيين المصابين بانفجار بيروت إلى سبعة التعليم العالي لـ الاردن24: خاطبنا سبع دول لزيادة عدد البعثات الخارجية النعيمي يجري تشكيلات إدارية واسعة في التربية - أسماء عدد قتلى انفجار بيروت بلغ 100.. وضحايا ما يزالون تحت الأنقاض مصدر لـ الاردن24: الحكومة أحالت دراسة اجراء انتخابات النقابات إلى لجنة الأوبئة المعايطة لـ الاردن24: نظام تمويل الأحزاب سيطبق اعتبارا من الانتخابات القادمة الادارة المحلية لـ الاردن24: القانون لا يخوّل البلديات بالرقابة على المنشآت الغذائية انفجار أم هجوم؟.. رأي أميركي "مغاير" بشأن كارثة بيروت اجواء صيفية عادية في اغلب مناطق المملكة اليوم الديوان الملكي يعلن تنكيس علم السارية حداداً على أرواح ضحايا انفجار مرفأ بيروت الخارجية: إصابة مواطنين أردنيين في انفجار بيروت صور وفيديوهات جديدة للحظات الأولى لانفجار بيروت الضخم تفاصيل إمكانيّة مغادرة أراضي المملكة والقدوم إليها نذير عبيدات يوضح أسباب توصية لجنة الأوبئة بتأجيل فتح المطارات بيان صادر عن "حماية الصحفيين": أوامر وقرارات حظر النشر تحد من حرية التعبير والإعلام الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني المحارمة يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا

خارجية النواب لـ الاردن24: كلفة "ضمّ الأغوار والضفة" ستكون كبيرة على الاحتلال

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذر رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب، النائب رائد الخزاعلة، من فرض الكيان الصهيوني أمرا واقعا جديدا من خلال تنفيذ قرار الضمّ، مشيرا إلى أن ثمن ذلك سيكون غاليا "فلن نسكت على الاعتداء على أراضينا".

وقال الخزاعلة لـ الاردن24: "أعتقد أن الكيان الصهيوني لم ينسَ معركة الكرامة وما فعله الجيش العربي الأردن من بطولات وتضحيات، ولا معركة السلاح الأبيض الشهيرة، والتي كانت نتائجها هزيمة نكراء، والأكيد أن الجيش العربي لم يتغيّر ومازال على نفس العقيدة والتربية، فهم أبناؤنا وقد ربّيناهم على ذلك".

وأضاف إن التلاحم الشعبي مع القيادة لم يتغير أيضا، كما أن قادة الكيان الصهيوني والعالم كلّه يعرفون جيدا أن هذا الوطن مبني على الترابط بين كافة فئات المجتمع، رغم كلّ محاولات التفرقة التي تعمل عليها بعض المؤسسات المرتبطة بالموساد.

وختم ان محاولات رئيس وزراء الكيان الايحاء بأنه قوي وأنه يريد السير باجراءات الضم عبارة عن "هرطقات اعلامية لغايات انتخابية، وهو يعلم الثمن جيدا ويعرف ايضا رد فعل الشعب الفلسطيني على ذلك".
 
 
Developed By : VERTEX Technologies