آخر المستجدات
وفاة أردني في مصر بعد وصوله بحالة غيبوبة إلى المستشفى.. والخارجية تتابع موظفو فئة ثالثة في التربية يطالبون بزيادة رواتبهم وشمولهم بالمكرمة الملكية.. ويلوحون بالاعتصام الامن: تم تشريح جثة المطلوب الذي عثر عليه في بركة بدير علا.. ولا آثار عنف أو اصابة بعيارات نارية توافق على حل قضية عقود "الاطباء المقيمين" في وزارة الصحة الداوود: لم يُعرض على الرزاز أي مخاطبة بشأن الحجز على أموال النائب الخوالدة على خلفية قضية الدخان مكافحة الفساد تنفي اجراء حجز تحفظي على اموال النائب انصاف الخوالدة ابو البصل يوقف شركتا حج وعمرة ويحيلها للنائب العام مطالب باعفاء ملابس الاطفال واحذيتهم من الجمارك والضرائب: 43% من ثمنها رسوم وضرائب! مخالفة 12 محطة بنزين لم توفر مادة الكاز للمواطنين العثور على جثة مواطنة اردنية في اسطنبول.. والخارجية تتابع الأردن يدين نصب الاحتلال لأعمدة وهياكل قرب حائط البراق بالأقصى بعد دور مجموعات هادئ.. الإثارة الحقيقية تبدأ مع الأدوار الإقصائية في كأس آسيا 2019 تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء التلهوني لـ الاردن24: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم رسميا: تحديد مواجهات دور ال ١٦ في كأس آسيا.. الأردن يلاقي فيتنام الحياري: بيع أكثر من 149 ألف اسطوانة غاز خلال يوم واحد الاردنيون يتندرون على خفض ضريبة السلاحف والثعابين.. وعتب على عدم شمول الفئران! سلامة العكور يكتب: ترامب يؤجج الصراعات في شمال سورية قطيشات لـ الاردن24: تراجع مبيعات الهايبرد بنسبة 80% منذ بداية العام.. والتخليص شبه متوقف!
عـاجـل :

خارجية النواب تطالب الحكومة بموقف عملي من الانتهاكات الاسرائيلية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - دعا رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب، رائد الخزاعلة، إلى تحرك حكومي واضح وعملي ازاء ما تشهده الأراضي المحتلة من انتهاكات واعتداءات اسرائيلية صارخة، وذلك باعادة النظر بالاتفاقيات الموقعة بين الاردن والاحتلال الصهيوني واتخاذ موقف يتناسب مع حجم الغضب الشعبي والرسمي على تلك التجاوزات.
وقال الخزاعلة لـ الاردن24: "إن هذا الكيان لايحترم العهود ولا المواثيق، كما أنه يقوم باعتداءات سافرة على المقدسات والشعب الفلسطيني الاعزل، وقد أظهر مزيدا من القُبح بعد الدعم المعلن الذي تلقاه من الادارة الامريكية بقيادة الأرعن دونالد ترامب، والذي وحّد الصف الصهيوني والامريكي في صفّ ضد العرب والمسلمين".
ولفت الخزاعلة إلى أن "الادارة الامريكية تمارس ضغوطات على الانظمة العربية ومنها الاردن بشتى السبل لاضفاء الشرعية على نقل السفارة الامريكية الى القدس وفرض الامر الواقع واضفاء شرعية على ممارسات الاحتلال من قتل وتدمير وتشريد".

وختم الخزاعلة حديثه بالقول: "مهما كان الرد الحكومي، فإنه لن يرتقي إلى مستوى الحدث ولن يُعبّر عن حجم الغضب الرسمي والشعبي على ممارسات الكيان الصهيوني والانتهاكات التي يقوم بها للمواثيق والأعراف الدولية"، مشيرا إلى أن البرلمان الاردني سيكون له موقف ودور في هذه القضية.