آخر المستجدات
المحاسبون الأردنيون يضربون احتجاجاً على تعديلات قانون ضريبة الدخل معتصمو السلط يؤكدون دعمهم النقابات المهنية مجلس النقباء يؤكد التزامه بالاضراب لحين سحب مشروع الضريبة الجديد الشيشاني يخاطب الملقي حول اقتطاع 20 دينارا من موظفي الصحة - وثيقة المجالي : سنعري النواب المتنفعين مقابل تمرير قانون الضريبة تنقلات دبلوماسيين في وزارة الخارجية (اسماء) توقعات بارتفاع اسعار المحروقات.. والتضارب بين تسعيرتي الطاقة والمصفاة مؤشر خلل خليل عطية: إلغاء اتفاقية التجارة مع تركيا خطأ كبير.. وهناك اتفاقيات اكثر سوءا 27 ألف طالب وطالبة "توجيهي" يتقدمون لامتحان إلكتروني في الحاسوب ايفكو الهندية تستحوذ على حصة في الفوسفات عبر شركة كيسان والتي تأسست عام 2005 الملقي يلتقي النقابات الاثنين.. والعبوس لـ الاردن24: اضرابنا قائم وسنضع مطالبنا أمام الرئيس الملقي يلتقي غدا ممثلي النقابات والقطاعات الاقتصادية النقابات المستقلة تدعو عمال الاردن للمشاركة في اضراب الاربعاء احتجاجا على تعديلات الضريبة المقاولين والمهندسين ترفضان السماح لـ "فجر المصرية" بالعمل على انبوب الغاز الاسرائيلي هنطش يهاجم الوزير الخرابشة: الضغوط الأمريكية لا تبرر لك مثل هذه التصريحات! وفيات الاحد 27-5-2018 النقابات المهنية تعمم على منتسبيها الالتزام بالاضراب عن العمل الاربعاء علوش: الموقف الاردني فيه رسائل ايجابية.. وقانون (10) يشجع عودة اللاجئين الآليات تبدأ بحفر أراضِ ابسر أبو علي لمد "انبوب الغاز الاسرائيلي".. والأهالي يحذرون (صور) صندوق النقد يجتمع سراً باللجنتين المالية والاقتصادية لاقناعهم بالموافقة على قانون الضريبة
عـاجـل :

خارجية النواب تطالب الحكومة بموقف عملي من الانتهاكات الاسرائيلية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - دعا رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب، رائد الخزاعلة، إلى تحرك حكومي واضح وعملي ازاء ما تشهده الأراضي المحتلة من انتهاكات واعتداءات اسرائيلية صارخة، وذلك باعادة النظر بالاتفاقيات الموقعة بين الاردن والاحتلال الصهيوني واتخاذ موقف يتناسب مع حجم الغضب الشعبي والرسمي على تلك التجاوزات.
وقال الخزاعلة لـ الاردن24: "إن هذا الكيان لايحترم العهود ولا المواثيق، كما أنه يقوم باعتداءات سافرة على المقدسات والشعب الفلسطيني الاعزل، وقد أظهر مزيدا من القُبح بعد الدعم المعلن الذي تلقاه من الادارة الامريكية بقيادة الأرعن دونالد ترامب، والذي وحّد الصف الصهيوني والامريكي في صفّ ضد العرب والمسلمين".
ولفت الخزاعلة إلى أن "الادارة الامريكية تمارس ضغوطات على الانظمة العربية ومنها الاردن بشتى السبل لاضفاء الشرعية على نقل السفارة الامريكية الى القدس وفرض الامر الواقع واضفاء شرعية على ممارسات الاحتلال من قتل وتدمير وتشريد".

وختم الخزاعلة حديثه بالقول: "مهما كان الرد الحكومي، فإنه لن يرتقي إلى مستوى الحدث ولن يُعبّر عن حجم الغضب الرسمي والشعبي على ممارسات الكيان الصهيوني والانتهاكات التي يقوم بها للمواثيق والأعراف الدولية"، مشيرا إلى أن البرلمان الاردني سيكون له موقف ودور في هذه القضية.