آخر المستجدات
الصحة: تعيين أطباء وصيادلة وممرضين رؤساء لأقسام شاغرة - تفاصيل لجان النواب تختار رؤساءها.. البكار للمالية والبدور للتربية والعودات للقانونية تواصل اضراب مهندسي التربية.. والنقابة تدعو للاعتصام أمام التربية وتلوح باجراءات تصعيدية جديدة ارشيدات يحذر الحكومة اثناء التخاطب مع اسرائيل بخصوص اراضي الباقورة والغمر اخليف الطراونة يكتب عن السماح بقبول الحاصلين على 60% في الجامعات الحكومية الكيلاني يطالب بزيادة تعيينات الصيادلة.. ويقول إن اداريين يصرفون الادوية في المراكز الصحية أراضي الباقورة والغمر .. حقائق ومعلومات مهمة وأساسية الأمانة تعلن تعليمات الدعاية الانتخابية للغرف الصناعية والتجارية توافد الاردنيين الى دمشق يرفع الاسعار على السوريين.. و "التموين" السورية ترد مفوضية اللاجئين: عودة السوريين في الاردن تحتاج ضمانات و"ترتيبات دولية" إدخال 3 صناديق كبيرة إلى مبنى القنصلية السعودية بإسطنبول الامانة لـ الاردن24: عطاء مدينة السيارات في الماضونة "قاب قوسين".. والتنفيذ مطلع العام القادم الداوود: الشاحنات الاردنية لم تدخل سوريا بعد.. وننتظر تطمينات الحكومة السورية الجبير: ما حدث لخاشقجي خطأ فادح.. ومحمد بن سلمان لم يكن يعلم ماذا بعد قرار استعادة الباقورة والغمر.. سياسيون: المطلوب خرائط تضمن استعادة كلّ شبر الأمن: القبض على ١٤٣١ مطلوبا.. والتعامل مع ١٠٨ قضايا جرائم الكترونية خلال أسبوع أردوغان: سنعرّي الحقائق كافة بقضية خاشقجي الثلاثاء مجلس النواب: قرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز نتنياهو يقول إنه سيتفاوض مع الأردن بشأن تمديد اتفاقية الباقورة والغمر وزارة الخارجية تسلم حكومة الاحتلال قرار الاردن بانهاء الملحقين الخاصين بالباقورة والغمر
عـاجـل :

خارجية النواب تطالب الحكومة بموقف عملي من الانتهاكات الاسرائيلية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - دعا رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب، رائد الخزاعلة، إلى تحرك حكومي واضح وعملي ازاء ما تشهده الأراضي المحتلة من انتهاكات واعتداءات اسرائيلية صارخة، وذلك باعادة النظر بالاتفاقيات الموقعة بين الاردن والاحتلال الصهيوني واتخاذ موقف يتناسب مع حجم الغضب الشعبي والرسمي على تلك التجاوزات.
وقال الخزاعلة لـ الاردن24: "إن هذا الكيان لايحترم العهود ولا المواثيق، كما أنه يقوم باعتداءات سافرة على المقدسات والشعب الفلسطيني الاعزل، وقد أظهر مزيدا من القُبح بعد الدعم المعلن الذي تلقاه من الادارة الامريكية بقيادة الأرعن دونالد ترامب، والذي وحّد الصف الصهيوني والامريكي في صفّ ضد العرب والمسلمين".
ولفت الخزاعلة إلى أن "الادارة الامريكية تمارس ضغوطات على الانظمة العربية ومنها الاردن بشتى السبل لاضفاء الشرعية على نقل السفارة الامريكية الى القدس وفرض الامر الواقع واضفاء شرعية على ممارسات الاحتلال من قتل وتدمير وتشريد".

وختم الخزاعلة حديثه بالقول: "مهما كان الرد الحكومي، فإنه لن يرتقي إلى مستوى الحدث ولن يُعبّر عن حجم الغضب الرسمي والشعبي على ممارسات الكيان الصهيوني والانتهاكات التي يقوم بها للمواثيق والأعراف الدولية"، مشيرا إلى أن البرلمان الاردني سيكون له موقف ودور في هذه القضية.