آخر المستجدات
حزمة قوانين من بينها "الإدارة المحلية" إلى النواب قريبا سلامة لـ الاردن24: دمج سلطة المياه مع الوزارة قيد الدراسة المصري لـ الاردن 24 : سوق العقار ليس مرتبطا بنظام الأبنية المقاومة تقصف الغلاف وجنوب "تل أبيب" بعشرات الصواريخ القضاة يكتب عن: قوانين التقاعد والمعايير المزدوجة مصدر لـ الاردن24: لا تمديد لفترة تصويب أوضاع العمالة الوافدة.. وحملات مكثفة بعد انتهائها رفع أجور النقل وفق التطبيقات الذكية بنسبة 30% عن التكسي الأصفر.. ووقف ترخيص شركات جديدة تدافع بين الأمن وعائدين من السودان أمام التعليم العالي.. ورفض استقبال شكوى احدى المشاركات تواصل اعتصام المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي وسط تهميش رسمي توق: بدء تقديم طلبات البعثات والمنح الجامعية قبل نهاية الشهر.. واعادة تشكيل لجنة معادلة الشهادات ديوان الخدمة المدنية يعلن آخر موعد لاستلام طلبات التوظيف السفير الليبي يتعهد لأصحاب المنشآت السياحية بتسديد مستحقاتهم المالية الصفدي: تلقينا طلبات أمريكية لتسليم أحلام التميمي.. ونؤكد التزامنا بالقانون الذي يمنع ذلك الصفدي: الأردن سيحترم الملكيات الخاصة في الباقورة.. والدخول إليها من خلال المعابر الرسمية فقط الملك وولي العهد في الباقورة - صور عبدالكريم الخصاونة مفتيا عاما للمملكة وعبدالحافظ الربطة قاضيا للقضاة الأردن يرفض طلب إسرائيل الاحتفال بذكرى معاهدة السلام مجلس الوزراء يوافق على تمويل مشروع "الاسوارة الالكترونية" المومني: المملكة تشهد حالة عدم استقرار جوي وهطولات مطرية الاربعاء المعلمين تطالب برفع الحدّ الأدنى للأجور لانصاف معلمي القطاع الخاص
عـاجـل :

حول توسيع القاعدة "منع من النشر"

أحمد حسن الزعبي
الإعلام الرسمي العربي ..له قدرة هائلة على تخسير أية قضية عادلة..فقط اذا ما قرر الاصطفاف الى جانبها...

ما ان دخل التحدي التسجيل للانتخابات مع الداعين للمقاطعة ، وإعلامنا ما انفك "يدحش" عبارات الحث على التسجيل في كل الأخبار والتقارير والحوادث والزيارات التي يقوم بها المسؤولون بمناسبة وبدون مناسبة، حيث صار من المألوف جداً ان تقرا العبارات التالية في ادني كل خبر: ((وتناول الحديث بين الحاضرين قضايا سياسية واكدوا على ضرورة توسيع قاعدة المشاركة في الانتخابات من خلال التسجيل والحصول البطاقة على الانتخابية))...حيث لم يعد مستبعداً ان تقرا نفس العبارة في الصفحات التالية :


حديث الناس:

اقام وزير (...) السابق بعد ظهر السبت مأدبة غداء في (...) على شرف رئيس الوزراء الاسبق (....) ،وحضر الوليمة عدد من الوزراء السابقين ومجموعة من النواب والوزراء السابقين وشخصيات من المحافظة و(( تناول الحديث بين الحاضرين قضايا سياسية واكدوا على ضرورة توسيع قاعدة المشاركة في الانتخابات من خلال التسجيل والحصول على البطاقة الانتخابية)).


الرياضة:

حقق فريق نادي الرمثا فوزه الأول ببطولة دوري المحترفين، وذلك بعدما رد شباب الحسين خاسرا 5-1 في المباراة التي جرت مساء أمس على ستاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء في افتتاح الجولة الخامسة من البطولة،وفي نهاية المباراة أكد اللاعبون وجمهور الفريقين على ضرورة توسيع قاعدة المشاركة في الانتخابات من خلال التسجيل والحصول على البطاقة الانتخابية)).


منوعات:

وصفت المطربة السورية أصالة نصري نفسها بأنها ست بيت شاطرة تهتم بطبخ الطعام، ونظافة المنزل، والتفاهم مع أبناءها الأربعة.

أصالة أكدت أن بعد إنجابها للتوأم آدم وعلي أصبحت مشغولة جداً؛ لأنها مضطرة أن تفعل الأمر نفسه مرتين مع كل واحد منهما سواء في الطعام أو الشراب أو النظافة.

وأوضحت صاحبة «يا مجنون» أنها تقضي أوقات سعيدة مع توأميها، مثل اللعب معهما على الشاطئ، وتعليمهما نطق الكلمات بالعربية والإنجليزية ( واكدت على ضرورة توسيع قاعدة المشاركة في الانتخابات من خلال التسجيل والحصول على البطاقة الانتخابية).


محليات:

تعرض طفل 12 عاما ورجل 75 عاما للعقر من كلب ضال في مساء أول من امس وفق مصدر بالمستشفى الحكومي .واكد المصدر أن الطفل والرجل "أدخلا لقسم الطوارىء وقد اصيبا بجروح بالغة "، مشيرا الى تلقيهما العلاج اللازم فور وصولهما للمستشفى حيث قامت الكوادر الطبية بحقنهما بأمصال خاصة لمكافحة مرض داء الكلب ( واكد المصابان وهما على سرير الشفاء ضرورة توسيع قاعدة المشاركة بالانتخابات من خلال التسجيل والحصول على البطاقة الانتخابية ).


الوفيات:

انتقل الى رحمته تعالى الحاج "مطلّع البطايقة" ..والد كل من المهندس أنس والدكتور جميل والسيد قاسم والمرحوم عمر والوكيل عمران و منى "ام علي" ونوال "ام خالد" و وداد ام "عبد الرحمن" عن عمر يناهز 91 عاماً ..هذا وقد شيع جثمانه من مسجد البلدة الى مقبرة الأحوال المدنية بعد صلاة ظهر امس (وقد اكّد المرحوم قبل الدفن على ضرورة توسيع قاعدة المشاركة بالانتخابات النيابية من خلال التسجيل والحصول على البطاقة الانتخابية ).

الفاتحة.

*منع من النشر في يومية الرأي