آخر المستجدات
الناصر لـ الاردن24: استثناء وزارة التربية من قرار وقف التعيينات قيد الدراسة الحلابات:اعتصام امام مصنع البان احتجاجا على تجاهل تعيين ابناء المنطقة - صور العضايله: لا أعـداد محـددة لمن أنهيت خدماتهم ببعض الدول الشوبكي يرد على زواتي: الأردن غير مكتشف نفطياً كافة النتائج سلبية.. فحص 6350 عينة عشوائية في مادبا ملامح السيناريوهات المستقبلية.. (8) ملايين عربي انضموا إلى شريحة الفقر بسبب كورونا اتهام ترامب بـ"الفساد" بعد إسقاطه عقوبة السجن عن صديقه روجر ستون بدء تنفيذ المرحلة الرابعة من خطة إخلاء القادمين لمطار الملكة علياء إلى مناطق الحجر الصحي المغتربون الأردنيون في البحرين يطالبون بإعادتهم والخارجية تعد بإدراجهم ضمن المرحلة الرابعة تسجيل (3) إصابات جديدة بالكورونا جميعها غير محلية دويكات يرد على بيان أمانة عمان لجنة التحقيق في حادثة مصنع الزمالية تباشر عملها الفلاحات: القطاع الزراعي يعيش جملة من التحديات التي فرضتها الكورونا إضافة للملف الضريبي الأطباء المؤهلون يستهجنون الحلول الترقيعية لقضيتهم خطأ مطبعي في إجابات السؤال السادس في امتحان الكيمياء للتوجيهي واحتساب علامته كاملة للطلبة عبيدات يحذر من محاولة فك الاسوارة الالكترونية اعتماد 20 مستشفى خاص لاستقبال السياح القادمين للعلاج أهالي طلبة العلوم والتكنولوجيا يشكون سطوة "اي فواتيركم".. والجامعة ترد الخرابشة للأردن24: مخزون المملكة من الأضاحي يفوق حاجة السوق اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور

حملة شهادة الدكتوراة يعودون للاعتصام أمام رئاسة الوزراء: كل الجهود فشلت

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - عاد حملة شهادة الدكتوراة المتعطلون كليا عن العمل للاعتصام أمام مبنى رئاسة الوزراء، الأربعاء، للمرة الرابعة والثلاثين على التوالي بعد فشل الجهود بحلّ قضيتهم.

وقال المتحدث باسم اللجنة الدكتور عبدالله ماجد العكايلة إن الاعتصام جاء بعد سلسلة اجتماعات مع رئيس ديوان الخدمة المدنية وأمين عام الديوان ووزارة العمل دون التوصل إلى أي حلول.

وأضاف العكايلة لـ الاردن24 إن حملة الدكتوراه المتعطلين عن العمل يطالبون بحقوقهم المشروعة التي كفلها الدستور والتشريعات والقوانين والأنظمة والمواثيق الدولية التي تؤكد أن العمل حق للمواطنين.

وناشد العكايلة الملك بالتدخل لحلّ قضيتهم بعدما استنفدوا كافة الوسائل بالحصول على حقوقهم المشروعة.

ولوح المعتصمون باجراءات تصعيدية خلال المرحلة المقبلة ومنها الاعتصام أمام السفارات وطلب اللجوء الإنساني.
 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies