آخر المستجدات
احتجاجات مقتل فلويد.. تعزيزات أمنية بواشنطن ومشروع قرار لإدانة ترامب الأوقاف لـ الاردن24:ننتظر قرار السلطات السعودية.. وبعدها سنخاطب لجنة الأوبئة الرزاز: نحن على أبواب مرحلة مهمة من الانفراج.. وسنتجاوز الصعاب توجه لإلغاء الزوجي والفردي.. والعضايلة يعلق المشاقبة يكشف آخر مستجدات دعم الخبز.. ودفعة مساعدات جديدة لعمال المياومة التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي الصفدي: قرار الضمّ سيكون له عواقب وخيمة على العلاقات الاردنية - الاسرائيلية الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط صبر العضايلة الكلالدة: الملك صاحب القرار في اجراء الانتخابات.. ومستعدون لاجرائها وفق شروط السلامة العامة تسجيل (9) اصابات جديدة بالكورونا: موظفان في أحد فنادق الحجر وسبعة قادمين من الخارج قادة جيش الاحتلال يطّلعون على خرائط ضم الضفة الغربية وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى المحارمة يكتب: الصحف الورقية.. إحدى أدوات الدولة وأسلحتها الناعمة ودعمها واجب الرقب يسأل الحكومة: هل هناك اتصالات مع دولة عربية لمنحها دورا في ادارة المسجد الأقصى؟ العمل تمنح العمالة غير الاردنية الحاصلين على مغادرة نهائية (خروج بلا عودة) مهلة نهائية حمدي الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني.. وهناك عدة بدائل أمن الدولة توجه تُهمًا بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصًا في 10 قضايا نقابة المعلمين: لا نعلم إن كان هناك شكوى حقيقية أم فرقعة إعلامية! وزارة التعليم العالي تدعم بحوث موجهة للتعامل مع فايروس كورونا في الأردن التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط

حملة شهادة الدكتوراة المعطلون عن العمل يبدأون اعتصاما مفتوحا أمام رئاسة الوزراء - فيديو وصور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ العشرات من حملة شهادة الدكتوراة المعطلين كليا عن العمل اعتصاما أمام مبنى رئاسة الوزراء صباح الأحد للمطالبة بتوفير فرص عمل لهم.

وقال المتحدث الرسمي باسم اللجنة، الدكتور عبدالله ماجد العكايلة، إن الاعتصام جاء بعد فشل اللقاءات مع رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر والوعود التي تلقاها المعتصمون بتشغيلهم.

وأضاف العكايلة لـ الاردن24 إن اللجنة طرحت أثناء اللقاء تشغيل المعطلين عن العمل في الجامعات الرسمية أو الخاصة أو بوظائف ادارية لتوفير لقمة العيش لاسرهم إلا أنها لم تتلقّ أي ردّ.

وكشف عن لقاء سيعقد اليوم مع وزير العمل نضال البطاينة في محاولة لايجاد الحلول.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies