آخر المستجدات
العمل ل الأردن 24 : إغلاق شركات في المقابلين دون إخطار الموظفين وتركهم بالشارع العام البستاني ل الاردن 24 : الحملة تدرس الإجراءات القانونية بعد توجيه الإنذار العدلي للرزاز ‪ ذوو معلمة مصابة بالسرطان يناشدون كافة المسؤولين وأهل الخير مساعدتهم بعد أن أوصدت كل الأبواب في وجههم السودان.. التوقيع بالأحرف الأولى على "الاتفاق السياسي" التربية ل الأردن24: لا تغيير على موعد نتائج الثانوية العامة التلهوني ل الأردن 24: دراسة شاملة لتعديل قانون الحجز التحفظي بما يساوي القيمة المطلوبة وليس على كل الأموال ضبط شخص ظهر في فيديو وهو يعتدي جنسياً على طفلتين بالزرقاء كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة اليوم والارصاد تحذر من خطورة التعرض المباشر لاشعة الشمس موجة حر افريقية تضرب المملكة وتحذيرات الأمن يوضح تفاصيل الاعتداء على شخص وتشويه وجهه بواسطة أداه حادة قرارات الحكومة الاقتصادية تنذر بما لا يحمد عقباه.. والبستنجي لـ الاردن24: وصلنا مرحلة خطيرة الاطباء لـ الاردن24: خياراتنا مفتوحة لمواجهة تراجع الصحة عن تعهداتها.. والحوافز كانت منقوصة لاغارد تقدم استقالتها كمديرة لصندوق النقد التربية تحدد شروط اعتماد المدارس العربية في غير بلدانها الأصلية لطلبة التوجيهي - تفاصيل العرموطي يسأل الصفدي عن مواطن أردني اختفى في أمريكا منذ 4 سنوات - وثيقة ارادة ملكية بالموافقة على تعيين اللوزي سفيرا لدى دولة قطر.. والموافقة على تعيين آل ثاني سفيرا قطريا لدى المملكة الحكومة تحيل نحو 1400 موظفا على التقاعد - اسماء خلال زيارة رئيس الوزراء لها... اربد توجه انذارا عدليا للرزاز وحكومته المدرب محمد اليماني في ذمة الله الصحة ل الأردن 24 : تعبئة شواغر الوزارة مطلع آب وتتضمن تعيين 400 طبيبا

حملة الدكتوراة يجددون اعتصامهم المفتوح امام مبنى مجلس الوزراء

الاردن 24 -  
- مالك عبيدات - جدد حملة شهادة الدكتوراة اعتصامهم المفتوح أمام مبنى رئاسة الوزراء صباح اليوم الأربعاء تحت شعار " كفى تخديرا ..وكفى ترحيل أزمات " للمطالبة بتعيينهم في الجامعات الاردنية .

وقال الدكتور سلام المومني أن الاعتصام جاء بسبب مماطلة الحكومة بحل قضية المعطلين عن العمل من حملة الدكتوراة في الجامعات الأردنية وعدم تطبيق معايير الاعتماد التي أقرها مجلس التعليم العالي. 

وأضاف المومني ل الأردن 24 أن الاعتصام سيبقى مستمرا ولن نتراجع عن الاعتصام إلا بحل قضيتنا مشيرا إلى أننا وضعنا كافة المطالب بين أيدي الجهات المختصة ولم نلقَ تجاوبا. 

ولفت إلى أن كافة الجامعات تتجاوز معايير الاعتماد وهناك تغاضٍ من قبل مجلس التعليم العالي عنها ولا نعلم ما هي الأسباب.
هذا وقد حمل المعتصمون شعارات كان أبرزها: "تخفيض سن التقاعد إلى ٦٥ عاما مطلبنا الأساسي" و "وقف برامج الدراسات العليا في الجامعات الأردنية" و "تطبيق معايير هيئة الاعتماد كفيل بحل جميع مشاكلنا".