آخر المستجدات
هوس التعديل الوزاري.. سوء اختيار أم خريطة مصالح مكشوفة؟! مؤسسة البترول الكويتية تنفي توفر فرص عمل لأردنيين في القطاع النفطي الكويتي السعودية تعلن البروتوكولات الصحية للحج: منع لمس الكعبة والحجر الأسود، وتعقيم وتغليف حصى الجمرات هل نواجه خطة الضم الصهيونية بخنق الشارع؟ عائلة أحمد عويدي العبادي: لماذا يرفضون عرض والدنا على لجنة طبية محايدة؟ سلسلة بشرية في الزرقاء: الضم نكبة جديدة لفلسطين وإعلان حرب على الأردن_ صور دمج ثلاث هيئات لقطاع النقل كهرباء اربد تستعين بافراد الامن لتنفيذ فصل الكهرباء عن المتخلفين الفراية: السماح بعودة المغتربين برّا الجمعة.. ولا تغيير على شروط الحجر شويكة تعلن خطوات دخول الأردن للسياحة العلاجية.. وتصنيف المملكة كوجهة آمنة جابر: اصابة محلية واحدة بفيروس كورونا.. والقادمون للسياحة العلاجية سيخضعون لاجراءات مشددة العضايلة يعلن دمج 3 هيئات مستقلة للنقل.. ودراسة دمج عدة وزارات ومؤسسات أخرى فيديو - الرزاز: سيتم فتح المطار الشهر الحالي لاستقبال السياح ضمن معايير لا تشكّل خطرا فرص عمل للأردنيين في الكويت - رابط التقديم المصفاة: لا ارباك لدينا.. ونملك مخزونا عاليا التربية: رصدنا محاولات للتقليل من انجازاتنا الكبيرة.. وسنلاحق مروجي الشائعات قضائيا المحكمة ترفض اضفاء صفة الاستعجال على طلب وقف قرار وقف زيادات الموظفين.. وتأجيل النظر في حلّ مجلس نقابة المعلمين حماد يقرر اعتبار وثائق اللجوء السورية سارية لنهاية العام التربية: لا أخطاء في امتحان الانجليزي.. والوقت عنصر تمايز رؤساء فروع نقابة المعلمين في الجنوب: علاوتنا حقّ مكتسب ويجب أن تعود بأثر رجعي

حملات مكثفة لمكافحة التهريب وضبط بضائع قادمة من العقبة

الاردن 24 -  
نفذت دائرة الجمارك ومن خلال مديرية مكافحة التهريب حملات مكثفة على الاسواق نجم عنها ضبط العديد من البضائع المهربة تمثلت بضبط هواتف خلوية بعدد 500 جهاز نوع ايفون.
كما تم ضبط شاحنة محملة بملابس واجهزة كهربائية وأدوات صحية مختلفة وغيرها من البضائع قادمة من العقبة بالتعاون مع مديرية جمرك العقبة.
وقال مدير مكافحة التهريب عقيد جمارك رائد الشياب أن الهدف من هذه الجولات حماية السوق المحلي من كافة البضائع المقلدة والمغشوشة والتي تؤثر بشكل مباشر على المجتمع والمستهلك بشكل خاص، حيث يتم تهريب مثل هذه البضائع غير المطابقة للمواصفات الاردنية وغالباً ماتكون غير صالحة وبحاجة إلى فحوصات مخبرية.
وأضاف الشياب بانه يتم حجز هذه البضائع المهربة وغير المطابقة للمواصفات واتلاف غير الصالح منها حسب الاصول مع الجهات المعنية وتحويل جميع المخالفين للنيابة العامة الجمركية لإجراء المقتضى القانوني.
وأشار مدير عام الجمارك اللواء الدكتور عبدالمجيد الرحامنة ان الدائرة تعمل على حماية القطاعات التجارية الملتزمة من خلال خطتها الاستراتيجية والتي تهدف إلى مكافحة الانشطة التجارية غير المشروعة والرفع من سوية الاقتصاد الوطني ويتطلب ذلك فرض رقابة جمركية على الاسواق.
 
Developed By : VERTEX Technologies