آخر المستجدات
متحدث باسم إردوغان: امريكا والاردن ستنشران جنودا في درعا الدكتور البراري يكتب عن تعيين محمد بن سلمان وليا للعهد: قُضي الأمر النقد الدولي يحث الاردن على رفع الاسعار والضرائب من خلال ازالة الاستثناءات طقس معتدل نهارا ولطيف ليلا الجمعة وارتفاع على درجات الحرارة غدا إمهال قطر 10 أيام لتنفيذ مطالب دول المقاطعة - تفاصيل الحكومة تحيل مشروع قانون إلغاء الأعلى للشباب إلى النواب الرزاز يوافق على ترقية معلمين ومنحهم حوافز مالية - اسماء اوبر وكريم تتقدم بطلبات ترخيص.. ومجاهد للشركات: رخّصوا ثمّ ناقشوا الغذاء والدواء ترخص شركة لانتاج الصابون ومواد التجميل من الزيوت المستعملة الخدمة المدنية يطلب دفعة جديدة من خريجي الطب للامتحان الاستباقي - اسماء روسيا: لدينا درجة عالية من الثقة بمقتل البغدادي الامن يكثف انتشاره قبيل عيد الفطر.. وتشديد الرقابة على مخالفات المرور الخطرة الصحة تشكل لجنة تحقيق بوفاة شاب في مستشفى الكرك الحكومي الارصاد: درجة الحرارة في العيد ستتجاوز الـ40 مئوية.. ولا تتعرضوا للشمس إرادة ملكية بقبول استقالة لطوف من عضوية الأعيان الدفاع المدني يدعو إلى انتهاج السلوك الوقائي خلال عطلة العيد التنمية الاجتماعية تعد برنامجا ترفيهيا لنزلائها خلال فترة العيد سعيدات: ترجيح خفض اسعار المحروقات بنسب كبيرة الشهر القادم.. وتثبيت الغاز بينو مبررا كثافة تحرير المخالفات المرورية: لحماية ارواح الناس.. العثور على جثتي طفلين حديثي الولادة بمقبرة قرب مستشفى الرمثا
عـاجـل :

اجراءات جديدة للحد من تهرب العمالة الوافدة واعادة النظر برسوم تصاريح العمل

الأردن 24 -  
ترأس وزير الداخلية سلامة حماد، اليوم الثلاثاء، في مبنى الوزارة، اجتماعا لمناقشة رسوم تصاريح عمل العمالة الوافدة واعادة تنظيمها، بما ينسجم مع التطورات والمستجدات، التي تشهدها مختلف القطاعات الخدمية والانتاجية في المملكة.

وشارك في الاجتماع الذي يعد استكمالا للاجتماع الاول الذي عقد الاسبوع الماضي، وزراء العمل علي الغزاوي والصناعة والتجارة والتموين المهندس يعرب القضاة والزراعة المهندس خالد حنيفات وبحضور الامناء العامين لهذه الوزارات.

وقال حماد ان الاجتماع هدف الى اتخاذ اجراءات جديدة للحد من تهرب العمالة الوافدة من قطاعات معينة للعمل في قطاعات اخرى وتصويب بعض الاختلالات التي يواجهها سوق العمل واوضاع العمالة الوافدة في هذا المجال.

وناقش الاجتماع اعادة النظر برسوم تصاريح العمل، حيث تم وضع اسس محددة وعادلة لهذه الغاية وسيتم رفعها لمجلس الوزراء لمناقشتها واقرارها.