آخر المستجدات
أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ نقل د.أحمد عويدي العبادي إلى المستشفى إثر وعكة صحية شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التربية تعلن اجراءات ومواعيد امتحانات التعليم الاضافي - تفاصيل لليوم الثاني على التوالي.. لا اصابات جديدة بفيروس كورونا وتسجيل (5) حالات شفاء الصحة العالمية تراجع "استجابتها لكورونا".. وتصدر تحذيرا الاتحاد الأوروبي يدرس الرد في حال نفذت إسرائيل الضم التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يعود للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين عائلات سائقي خطوط خارجية يعيشون أوضاعا اقتصادية كارثية.. ومطالبات بحلّ مشكلتهم الضمان تسمح للعاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2) أردنيون في الخليج يناشدون بتسهيل اجراءات عودتهم بعد انتهاء عقودهم المعونة الوطنية بانتظار قرار الحكومة حول دعم الخبز التربية لـ الاردن24: ضبطنا 58 مخالفة في التوجيهي.. والعقوبات مختلفة الدمج الذي نريد.. قطاع النقل أنموذجا

حليمة

م. أسعد البعيجات
في حوش البيت يجلس الزوج وأمامه إبريق شاي بالميرمية وبيده بربيش ارجيلة بطعم تفاحتين يشاهد احدى حلقات نجم الأردن ...

في الداخل تجلس الزوجة "حليمه" ومقابلها تجلس حماتها
الحماة: بكرة من الفجر بدنا نشطف الحوش
حليمه : اه اه محنا شطفنا قبل يومين
الحماة: والله بجوزه عليكي
حليمه : خلص خلص حاضر

الحماة: بدنا نغسل وجوه الفرشات
حليمه : محنا غسلناهم الاسبوع الماضي
الحماة: والله بجوزه ست الستات
حليمه : خلص خلص امرك

الحماة: بدنا
حليمه : محنا
الحماة: والله بجوزه
حليمه : خلص خلص حاضر

ثلاث سنوات و حليمه تلبي طلبات الحماة دون كلل او ملل خوفا من الضرة المحتملة وخوفا من شماتة اهلها حيث انها تزوجت دون رضاهم.

مع ذلك تزوج عليها زوجها مع كل ما قدمت له ولحماتها. لكن الزوجة لم تكن "قليله" وعلي وعلى اعدائي كما يقولون فطلبت الطلاق وطلقها. فنكاية بهم تزوجت والد الزوجة الجديدة فجلطت زوجها السابق وزوجته الجديدة وحماتها فكانت جلطة ثلاثية الأبعاد مع سابق الإصرار والترصد.

الزوجة: الرئيس الحالي
الضرة : رئيس وزراء سابق
الحماة: (.....)

الحماة : ابو زهير بدنا نرفع الكهرباء
ابو زهير: اه اه محنا رفعناها قبل أسبوع
الحماة : والله بنجيب سمير
ابو زهير: خلص خلص حاضر

الحماة : ابوزهير بدنا نرفع المحروقات
ابو زهير: اه اه ... محنا رفعناها قبل أسبوعين
الحماة : والله بجيب سمير
ابو زهير: خلص خلص امركوا

الحماة : ابو زهير بدنا نرفع الدعم عن الخبز
ابو زهير: والله بهدلتوني ما ظل فيّ حيل والله ماظل عندي تبرير الا حكيته للمواطن
الحماة : والله بجيب سمير
ابو زهير: خلص خلص امركوا على راسي من فوق.

* طبعا حتى لا يروح فكركوا لبعيد وتوهرفونا، الحماة هي صندوق النقد الدولي على سبيل المثال او البنك الدولي او .. الاحتمالات كثيرة...

رئيس الوزراء المحترم،
لم يبقَ لك رصيد حتى تعمل ما عملته حليمه، فأبو الزوجة الجديدة يعرفك جيدا .... لم تقدر عليه وانت على كرسي الرئاسة فهل تقدر عليه وانت على خارج الساحة!!!!
 
Developed By : VERTEX Technologies