آخر المستجدات
المركزي يصدر تعليمات تنظيم خدمة الحوالات لشركات الصرافة عبيدات يكشف تفاصيل حالة الوفاة الثالثة بفيروس كورونا: أعطي دواء الهيدروكسي كلوروكين العوران يحذّر من التخبط في منح التصاريح للمزارعين: بعض القائمين على العملية يفتقدون للخبرة دلع الأثرياء.. امتطاء الأزمة والتنكر لإحسان الدولة! الاردن: وفاة جديدة بالكورونا .. وتسجيل (13) اصابة جديدة بالفيروس الحكومة تعلن تعطيل أعمال الوزارات والمؤسسات العامة لمدة أسبوعين اضافيين البطاينة: تمكين أصحاب العمل من التوجه لمكاتبهم.. والوصول إلى البنوك سيرا على الأقدام الحكومة تعلن آلية منح تصاريح الحركة الالكترونية.. والغرايبة يتحدث عن بيع تصاريح في السوق السوداء الملك يوجه بمراقبة الأسعار ومواصلة اجراء الفحوصات.. ومنع التجاوز على القانون اربد: اجراءات احترازية على بنايتين يقطنها طلبة عرب بعد معلومات عن اصابتهم بفيروس كورونا لا أخاف على وطني إلا من هؤلاء! أسطورة غزة وهواة الإعلام وزير الأوقاف يوجه رسالة للأئمة والعاملين في المساجد: أعلم حجم الألم.. لكننا مضطرون لذلك العضايلة ينفي تسجيل أي اصابة بالكورونا في الطفيلة.. ومبادرة لتمكين المواطنين من قضاء أوقاتهم في حظر التجول ميناء العقبة: مخزون الغذاء والدواء الاستراتيجي مطمئن مجلس الافتاء يوضح حكم تغسيل الميت المصاب بفيروس كورونا الطاقة لـ الاردن24: آلية خاصة للتعامل مع فواتير الكهرباء.. ولن يتمّ جمع استهلاك شهرين معا حملة غاز العدو احتلال: جائحة الكورونا فرصة ذهبية لن تتكرر المعونة الوطنية: لا تغيير على موعد التقدم لدعم الخبز.. والصرف نهاية الشهر القادم الاحتلال: ارتفاع العدد الى 3865- نتنياهو يجتمع لبحث الاغلاق الكامل
عـاجـل :

حليمة

م. أسعد البعيجات
في حوش البيت يجلس الزوج وأمامه إبريق شاي بالميرمية وبيده بربيش ارجيلة بطعم تفاحتين يشاهد احدى حلقات نجم الأردن ...

في الداخل تجلس الزوجة "حليمه" ومقابلها تجلس حماتها
الحماة: بكرة من الفجر بدنا نشطف الحوش
حليمه : اه اه محنا شطفنا قبل يومين
الحماة: والله بجوزه عليكي
حليمه : خلص خلص حاضر

الحماة: بدنا نغسل وجوه الفرشات
حليمه : محنا غسلناهم الاسبوع الماضي
الحماة: والله بجوزه ست الستات
حليمه : خلص خلص امرك

الحماة: بدنا
حليمه : محنا
الحماة: والله بجوزه
حليمه : خلص خلص حاضر

ثلاث سنوات و حليمه تلبي طلبات الحماة دون كلل او ملل خوفا من الضرة المحتملة وخوفا من شماتة اهلها حيث انها تزوجت دون رضاهم.

مع ذلك تزوج عليها زوجها مع كل ما قدمت له ولحماتها. لكن الزوجة لم تكن "قليله" وعلي وعلى اعدائي كما يقولون فطلبت الطلاق وطلقها. فنكاية بهم تزوجت والد الزوجة الجديدة فجلطت زوجها السابق وزوجته الجديدة وحماتها فكانت جلطة ثلاثية الأبعاد مع سابق الإصرار والترصد.

الزوجة: الرئيس الحالي
الضرة : رئيس وزراء سابق
الحماة: (.....)

الحماة : ابو زهير بدنا نرفع الكهرباء
ابو زهير: اه اه محنا رفعناها قبل أسبوع
الحماة : والله بنجيب سمير
ابو زهير: خلص خلص حاضر

الحماة : ابوزهير بدنا نرفع المحروقات
ابو زهير: اه اه ... محنا رفعناها قبل أسبوعين
الحماة : والله بجيب سمير
ابو زهير: خلص خلص امركوا

الحماة : ابو زهير بدنا نرفع الدعم عن الخبز
ابو زهير: والله بهدلتوني ما ظل فيّ حيل والله ماظل عندي تبرير الا حكيته للمواطن
الحماة : والله بجيب سمير
ابو زهير: خلص خلص امركوا على راسي من فوق.

* طبعا حتى لا يروح فكركوا لبعيد وتوهرفونا، الحماة هي صندوق النقد الدولي على سبيل المثال او البنك الدولي او .. الاحتمالات كثيرة...

رئيس الوزراء المحترم،
لم يبقَ لك رصيد حتى تعمل ما عملته حليمه، فأبو الزوجة الجديدة يعرفك جيدا .... لم تقدر عليه وانت على كرسي الرئاسة فهل تقدر عليه وانت على خارج الساحة!!!!
 
Developed By : VERTEX Technologies