آخر المستجدات
“المستقلة للانتخاب”: الهيئة وضعت استعداداتها للانتخابات مجلس محافظة المفرق: وزارة الإدارة المحلية فشلت في أول تجربة أصحاب المطاعم: القطاع في أسوأ حالاته ولا يمكننا الإستمرار فرض عقوبة بالحبس والغرامة على وسطاء تشغيل العمالة غير الأردنية ممدوح العبادي: تصريحات الملك حاسمة.. والدستور واضح بشأن بقاء الحكومة ولا يجوز تعديله توق: النتائج النهائية للمنح والقروض الجامعية الأسبوع المقبل تدهور صحة المعتقلين المضربين عن الطعام.. وناشطون يلوحون بالتصعيد الملك يؤكد: انتخابات نيابية صيف هذا العام الاردن يقرر منع دخول القادمين من ايطاليا.. والحجر على المواطنين القادمين منها ١٤ يوما المتعطلون عن العمل في ذيبان يلوحون بالتصعيد.. ويستهجنون تحويل سير موكب رئيس الديوان الملكي عن الاعتصام! الصحة لـ الاردن24: الحجر على ابنة سيدة قادمة من ايران.. وفحص جميع القادمين إلى المملكة الزراعة: خطر الجراد مازال قائما.. ورصدنا ظاهرة غريبة! الخدمة المدنية لـ الاردن24: قضية مهندسات الأمانة تكررت.. والغاء تعيينهن غير وارد قرار برفع الحد الأدنى للأجور إلى 260 دينارا.. وزيادات متتالية حسب التضخم التربية لـ الاردن24: خطة لتطوير التوجيهي.. والتوزيع إلى التدريب المهني من صفوف أدنى تعليق دوام المدارس في العقبة والبترا بسبب الظروف الجوية كيف تحصل على وظيفة في أمانة عمان؟! وزير الصحة: زيادة انتاج الكمامات.. وتقييد دخول القادمين من أي بلد يشهد انتشار الكورونا مصدر يوضح حول دعم الخبز.. والصرف للموظفين والمتقاعدين على رواتبهم الصحة تنفي تسجيل اصابة كورونا: الفحوصات أثبتت سلامة الحالة
عـاجـل :

حلويات زلاطيمو .. احترموا عقولنا وتراثنا

الاردن 24 -  
ضاقت على حلويات زلاطيمو الدنيا بما رحبت  ،ولم تتفتق عبقرية ادارتها باية حلول اخرى ..ادارة حلويات زلاطيمو  تحتفي بافتتاح احد فروعها بحضور  مواطنين يرتدون ملابس قوات البادية بكامل قيافتهم ..

مع افتراضنا لحسن النية ، نقول : اللباس العربي الاصيل الذي ترتديه قوات البادية لا يجوز ان يتحول الى "ينيفورم"  لمهنة صب القهوة  او يستخدم في افتتاح المحلات التجارية ،مع تقديرنا واحترامنا لجميع الشباب العاملين في هذه المهنة الشريفة ..

قليلا من الاحترام لعاداتنا وتقاليدنا وملابسنا التراثية ..

الاردن ٢٤ وفور نشرها للمادة اعلاه ارسلت الرد التالي :

هاد بالكويت وليس بالاردن
أولا هاد افتتاح فرع زلاطيمو بالكويت
هدول مش جراسين
بل هم اعضاء من المجتمع الأردني في الكويت ساهمو فالافتتاح عن طريق السفارة الاردنية بالكويت
وكان السفير الأردني حاضر
فكرتك خطا رجاءاً اسأل المرة القادمة
و الأفضل ان تمسح المنشور
وشكرا

 نشكر ادارة زلاطيمو على ردها  وتجاوبها السريع ، ولكننا مع ذلك نؤكد ان ملابسنا التراثية العريقة لا يجوز ان تستخدم  في افتتاح دكاكين ومحال تجارية في الاردن وخارجها ، لا نريد ان نكرس انطباعا وصورة نمطية للباس وصاحبه ..هناك الكثير من الفنادق تستخدم نفس الزي لذات الغاية ، وكل هذا مرفوض تماما .. 

اللباس التراثي الاردني والان العسكري (قوات البادية) ،غالبا يستخدم في المعارض في المتاحف في الاحتفالات الوطنية في اعياد الاستقلال في المناسبات الوطنية المختلفة ..الخ

وبعد رد ادارة زلاطيمو نقول :احترموا عقولنا وتراثنا ايضا ..