آخر المستجدات
يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحكومة: أعداد اللاجئين السوريين العائدين منخفضة.. ونسبة التزام المانحين بخطة الاستجابة متواضعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب نتائج الاعتراضات والمناقلات بين الجامعات الرسمية السبت تويتر يحذف 4258 حسابا مزيفا تعمل من الامارات والسعودية وتغرد بقضايا اقليمية اسرائيل امام ازمة - اعلان النتائج النهائية لانتخابات الكنيست "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين .. أسماء “فاجعة عجلون” و”قنبلة عمياء” و”الصحراوي” يخلفون 12 وفاة و7 إصابات وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم مشاركون في اعتصام الرابع: الحكومة تتحمل مسؤولية اضراب المعلمين.. وعليها الاستجابة لمطالبهم - فيديو الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50% انتهاء اجتماع الحكومة بالمعلمين: المعاني يكشف عن مقترح حكومي جديد.. ووفد النقابة يؤكد استمرار الاضراب
عـاجـل :

حلويات زلاطيمو .. احترموا عقولنا وتراثنا

الاردن 24 -  
ضاقت على حلويات زلاطيمو الدنيا بما رحبت  ،ولم تتفتق عبقرية ادارتها باية حلول اخرى ..ادارة حلويات زلاطيمو  تحتفي بافتتاح احد فروعها بحضور  مواطنين يرتدون ملابس قوات البادية بكامل قيافتهم ..

مع افتراضنا لحسن النية ، نقول : اللباس العربي الاصيل الذي ترتديه قوات البادية لا يجوز ان يتحول الى "ينيفورم"  لمهنة صب القهوة  او يستخدم في افتتاح المحلات التجارية ،مع تقديرنا واحترامنا لجميع الشباب العاملين في هذه المهنة الشريفة ..

قليلا من الاحترام لعاداتنا وتقاليدنا وملابسنا التراثية ..

الاردن ٢٤ وفور نشرها للمادة اعلاه ارسلت الرد التالي :

هاد بالكويت وليس بالاردن
أولا هاد افتتاح فرع زلاطيمو بالكويت
هدول مش جراسين
بل هم اعضاء من المجتمع الأردني في الكويت ساهمو فالافتتاح عن طريق السفارة الاردنية بالكويت
وكان السفير الأردني حاضر
فكرتك خطا رجاءاً اسأل المرة القادمة
و الأفضل ان تمسح المنشور
وشكرا

 نشكر ادارة زلاطيمو على ردها  وتجاوبها السريع ، ولكننا مع ذلك نؤكد ان ملابسنا التراثية العريقة لا يجوز ان تستخدم  في افتتاح دكاكين ومحال تجارية في الاردن وخارجها ، لا نريد ان نكرس انطباعا وصورة نمطية للباس وصاحبه ..هناك الكثير من الفنادق تستخدم نفس الزي لذات الغاية ، وكل هذا مرفوض تماما .. 

اللباس التراثي الاردني والان العسكري (قوات البادية) ،غالبا يستخدم في المعارض في المتاحف في الاحتفالات الوطنية في اعياد الاستقلال في المناسبات الوطنية المختلفة ..الخ

وبعد رد ادارة زلاطيمو نقول :احترموا عقولنا وتراثنا ايضا ..