آخر المستجدات
الاردن: هزة أرضية بقوة 4.4 درجة على مقياس ريختر شعر بها أهالي الطفيلة الملك في خطاب للأردنيين: قريبا ستعود الحياة إلى الشوارع والأسواق.. شدة وبتزول ‎فرق الاستقصاء الوبائي لفيروس كورونا تباشر عملها في الطفيلة الاحد وزير التربية: عملية التقييم ستشمل جميع الطلبة المقيدين في المدارس الحكومية الاردن يعلن عدم تسجيل أي اصابة بفيروس كورونا الجمعة.. وتسجيل (9) حالات شفاء كورونا الاردن: نتائج سلبية لـ 750 عينة عشوائية في الرمثا والكرك والعقبة مستشفى الملك المؤسس ينفي وفاة موظف بفيروس كورونا الحكومة تسمح للتكسي الأصفر بالعمل على “الديلفري” وزير الصحة د. سعد جابر: النظام الصحي الأردني مطمئن.. وكوادرنا مدربة للتعامل مع الاوبئة الرزاز يوجه رسالة لطلبة التوجيهي والمدارس.. ويقول إننا حققنا نجاحا باهرا في التعليم عن بعد الأمن يضبط مصنعا في ماركا وبداخله ٢٥ عاملا - صور "حماية الصحفيين" يطالب بالافراج عن الصايغ والخالدي تجار الألبسة: خسائرنا وصلت ٣٠ مليون دينار بسبب كورونا وزير الاوقاف يدعو إلى الصبر على البلاء والأخذ بالأسباب عملية ولادة قيصرية لمصابة بفيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس بالارقام.. تعرفوا على اخر تطورات انتشار "كورونا" في الدول العربية (تفاصيل) لأول مرة.. التقاط لحظة إصابة فيروس كورونا لخلية سليمة (صور) أمل في ألمانيا وانخفاض الوفيات بأميركا.. غوتيريش يحذر من تهديد كورونا للسلم الدولي ويدعو مجلس الأمن للتحرك توقيف الزميل محمد الخالدي ومالك قناة رؤيا فارس الصايغ 14 يوما جنود الرحمة.. حين يعجز الشكر ولا تكفي الكلمات
عـاجـل :

عقباويون يستيقظون من حلم تملّك "شاليهات" على وقع قضية "تعزيم" جديدة!

الاردن 24 -  
خاص - شكا مواطنون في محافظة العقبة من قضية تعزيم جديدة بدأت تنتشر بين المواطنين في العقبة، وذلك من خلال قيام بعض الشركات ببيع شقق سياحية "شاليهات" بمنطقة البحر الميت وتوقيعهم على عقود شراء وكمبيالات باقي ثمن الشقة.

وفي التفاصيل كما وردت الاردن24 من قبل المتضررين، فإن هذه الشركات تقوم بالترويج لهذه الشاليهات أمام المولات التجارية والفنادق، وتقوم بتقاضي دفعة أولى من ثمن الشقة والمبلغ المتبقي يكون بموجب كمبيالات.

وقالوا إنهم فوجئوا بقيام الشركة وهي مسجلة بشكل رسمي برفع دعاوى قضائية عليهم بموجب الكمبيالات والعقود دون تسليمهم أو تسجيل الشقق باسمائهم، ليعرفوا لاحقا انهم وقعو ضحية عملية نصب كبيرة بشكل قانوني والضحايا بالعشرات وبمبالغ كبيرة.

وأشاروا إلى أنهم عقدوا اجتماعا مع النائب حازم المجالي لمتابعة القضية ومتابعتها مع الجهات المعنية.

من جانبه، تعهد النائب حازم المجالي بمتابعة القضية مع اللجنة القانونية في مجلس النواب ومع هيئة النزاهة ومكافحة الفساد.

وأجرى النائب المجالي اتصالاً هاتفياً مع محامي الشركة أمام المشاركين في المؤتمر الصحفي، موضحاً أن المحامي أكد أنه ليس أمام هؤلاء المواطنين إلا استكمال دفع المبالغ المتبقية أو السجن.

وناشد المواطنون المعنيين في القضية الحكومة التدخل لاحقاق الحق مؤكدين أنهم سيلاحقون هذه الشركات قضائيا.
 
Developed By : VERTEX Technologies