آخر المستجدات
وزير الداخلية يوعز بمتابعة التزام الموظفين بالدوام الرسمي الحسبان يكتب: الجامعة والرداء الجامعي حينما كانا ذراعين للتحديث والعصرنة في الأردن القدومي لـ الاردن24: ننتظر اجابة الرزاز حول امكانية اجراء انتخابات النقابات الضريبة: لجنة التسويات تدرس الطلبات المقدمة لها أولا بأول الرزاز يشكل لجنة للوقوف على حيثيات حادثة التسمّم في عين الباشا محادين لـ الاردن24: أسعار جميع أصناف الخضار والفواكه منخفضة باستثناء الثوم ضبط عملية استخراج "بازلت" بطريقة مخالفة في الزرقاء.. وبئر مخالف في وادي السير جابر لـ الاردن24: قائمة جديدة للدول الخضراء خلال ثلاثة أيام وزير الزراعة يوضح حول شحنة الدجاج المستوردة من أوكرانيا النعيمي لـ الاردن24: أنهينا تصحيح التوجيهي.. ولا موعد نهائي لاعلان النتائج إلا بعد التحقق منه وفاة أربعة أشخاص وإصابة خمسة آخرين بحادث سير الغذاء والدواء تغلق 4 منشآت غذائية وتنذر 51 وتوقف 12 عن العمل ارتفاع عدد حالات التسمم الغذائي الثاني بمناطق البلقاء الى 109 حالات التفتيش على أكثر من 120 الف منشأة واغلاق حوالي 2400 منها مطار الملكة علياء الدولي يعلن تفاصيل إجراءات السلامة واستئناف الرحلات الجوية يوم الخامس من آب الغذاء والدواء تعلن نتائج عينات الدواجن تعليمات صحية جديدة للمنشآت التجارية خلال ساعات وسم #اربد يخترق قائمة الأكثر تداولا بعد فعالية السبت المسائية - صور اقبال متوسط على شراء الأضاحي.. والطلب على الروماني يفوق البلدي حوادث التسمم تشلّ حركة المطاعم في العيد.. والعواد يطرح تساؤلا هاما عن مصدر الاصابات

عقباويون يستيقظون من حلم تملّك "شاليهات" على وقع قضية "تعزيم" جديدة!

الاردن 24 -  
خاص - شكا مواطنون في محافظة العقبة من قضية تعزيم جديدة بدأت تنتشر بين المواطنين في العقبة، وذلك من خلال قيام بعض الشركات ببيع شقق سياحية "شاليهات" بمنطقة البحر الميت وتوقيعهم على عقود شراء وكمبيالات باقي ثمن الشقة.

وفي التفاصيل كما وردت الاردن24 من قبل المتضررين، فإن هذه الشركات تقوم بالترويج لهذه الشاليهات أمام المولات التجارية والفنادق، وتقوم بتقاضي دفعة أولى من ثمن الشقة والمبلغ المتبقي يكون بموجب كمبيالات.

وقالوا إنهم فوجئوا بقيام الشركة وهي مسجلة بشكل رسمي برفع دعاوى قضائية عليهم بموجب الكمبيالات والعقود دون تسليمهم أو تسجيل الشقق باسمائهم، ليعرفوا لاحقا انهم وقعو ضحية عملية نصب كبيرة بشكل قانوني والضحايا بالعشرات وبمبالغ كبيرة.

وأشاروا إلى أنهم عقدوا اجتماعا مع النائب حازم المجالي لمتابعة القضية ومتابعتها مع الجهات المعنية.

من جانبه، تعهد النائب حازم المجالي بمتابعة القضية مع اللجنة القانونية في مجلس النواب ومع هيئة النزاهة ومكافحة الفساد.

وأجرى النائب المجالي اتصالاً هاتفياً مع محامي الشركة أمام المشاركين في المؤتمر الصحفي، موضحاً أن المحامي أكد أنه ليس أمام هؤلاء المواطنين إلا استكمال دفع المبالغ المتبقية أو السجن.

وناشد المواطنون المعنيين في القضية الحكومة التدخل لاحقاق الحق مؤكدين أنهم سيلاحقون هذه الشركات قضائيا.
 
Developed By : VERTEX Technologies