آخر المستجدات
الناصر: الغاء الدور التنافسي عام 2028.. وتطبيق المسار المهني في 2021 العسعس: تعديلات على دعم الخبز.. والفيديوهات الساخرة أضحكتني الشوبكي: الأردن يشارك في منتدى غاز المتوسط مجهول باغته برصاصة في الرأس.. الإعلان عن وفاة نجل الداعية أحمد ديدات فرصة لتساقط الثلوج فوق المرتفعات الثلاثاء.. وأمطار في أجزاء مختلفة الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط الزيود أثناء محاولته زيارة معتقلين الخلايلة يستنكر اقتحام الأقصى والاعتداء على مصلّي الفجر: محاولة بائسة لتفريغ المسجد أعضاء في مجلس محافظة اربد يطالبون مجلس المحافظة بتقديم استقالة جماعية احتجاجا على الموازنة اعتصام في المفرق احتجاجا على التوقيف الاداري وللمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور الآلاف من وسط البلد: اللي طبّع واللي خان.. باع القدس مع عمان - فيديو وصور إستقالة رئيس الوزراء الأوكراني طالع نصّ القانون المقترح لمنع استيراد الغاز من الاحتلال الاسرائيلي أعضاء في نقابة الأطباء: المفاوضات مع الحكومة مستمرة.. والعبوس أبلغنا بعدم التوصل لنتيجة نهائية وزير الداخلية: لن يتم توقيف اي شخص اداريا على خلفية تعاطي المخدرات مجالس المحافظات: برنامج تصعيدي رفضا لتقليص موزناتها.. ولقاء مع الفايز الاحد الكيلاني يطالب بالغاء الضريبة عن الأدوية.. ويستغرب عدم شمولها بقرار الحكومة تعيينات وإحالات إلى التقاعد وإنهاء خدمات في مؤسسات حكومية.. أسماء راصد ينشر أسماء النواب الموافقين على الموازنة - صور مشرفون يقاطعون تدريبا على مناهج كولينز احتجاجا على وجود الوطني للمناهج - فيديو ارادة ملكية بالموافقة على قانون الخدمة في القوات المسلحة: شروط جديدة للتجنيد والترفيع والمكافآت - تفاصيل
عـاجـل :

عقباويون يستيقظون من حلم تملّك "شاليهات" على وقع قضية "تعزيم" جديدة!

الاردن 24 -  
خاص - شكا مواطنون في محافظة العقبة من قضية تعزيم جديدة بدأت تنتشر بين المواطنين في العقبة، وذلك من خلال قيام بعض الشركات ببيع شقق سياحية "شاليهات" بمنطقة البحر الميت وتوقيعهم على عقود شراء وكمبيالات باقي ثمن الشقة.

وفي التفاصيل كما وردت الاردن24 من قبل المتضررين، فإن هذه الشركات تقوم بالترويج لهذه الشاليهات أمام المولات التجارية والفنادق، وتقوم بتقاضي دفعة أولى من ثمن الشقة والمبلغ المتبقي يكون بموجب كمبيالات.

وقالوا إنهم فوجئوا بقيام الشركة وهي مسجلة بشكل رسمي برفع دعاوى قضائية عليهم بموجب الكمبيالات والعقود دون تسليمهم أو تسجيل الشقق باسمائهم، ليعرفوا لاحقا انهم وقعو ضحية عملية نصب كبيرة بشكل قانوني والضحايا بالعشرات وبمبالغ كبيرة.

وأشاروا إلى أنهم عقدوا اجتماعا مع النائب حازم المجالي لمتابعة القضية ومتابعتها مع الجهات المعنية.

من جانبه، تعهد النائب حازم المجالي بمتابعة القضية مع اللجنة القانونية في مجلس النواب ومع هيئة النزاهة ومكافحة الفساد.

وأجرى النائب المجالي اتصالاً هاتفياً مع محامي الشركة أمام المشاركين في المؤتمر الصحفي، موضحاً أن المحامي أكد أنه ليس أمام هؤلاء المواطنين إلا استكمال دفع المبالغ المتبقية أو السجن.

وناشد المواطنون المعنيين في القضية الحكومة التدخل لاحقاق الحق مؤكدين أنهم سيلاحقون هذه الشركات قضائيا.