آخر المستجدات
الهياجنة ينفي التوصية بإعادة فتح صالات الأفراح وتجمعات العزاء مسؤولون إسرائيليون يرجحون تأجيل تنفيذ عملية ضم الضفة التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط المصري: لا تجديد لرخص المهن بعد نهاية حزيران بعد تخلي الحكومة عن العمال.. خبراء يقرعون ناقوس الخطر أجواء معتدلة في المرتفعات وحارة نسبيا في باقي المناطق مدارس خاصة تمارس الابتزاز.. والتربية تلوح بالعقوبات راصد يوصي بتعديل التعليمات التنفيذية الخاصة بالحملات ويوم الاقتراع ترمب يقرر نشر الجيش الأميركي وفرض حظر شامل للتجول جيش الاحتلال يوصي بالاستعداد لضم المستوطنات بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبيا.. ومعلومات مؤكدة حول عدة قضايا الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين المركزي: البنوك لن تؤجل الأقساط خلال الشهر الحالي الملك: سنخرج من أزمة “كورونا” أقوى مما دخلناها التربية لـ الاردن24: سنعدّل نظام ترخيص المؤسسات التعليمية الخاصة تسجيل (7) اصابات جديدة بالكورونا: عامل في فندق للحجر الصحي.. و(6) لقادمين من الخارج المستقيلون من نقابة الأطباء يحملون سعد جابر مسؤولية تجاوز قانون النقابة.. ويستهجنون موقف النقيب المالية تمدد تمثيل جمال الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة
عـاجـل :

حلا شيحا تربك جمهورها بصورة جديدة بالحجاب

الاردن 24 -  

أثارت الفنانة العائدة من الاعتزال حلا شيحا جدلا كبيبرا بين جمهورها بعدما نشرت للمرة الأولى صورة لها بالحجاب برفقة ابنها أحمد وضعت عليها تعليقا يكشف عن تفرغها للدعاء مع كلمات عن اليقين، ما دفع البعض لتخيل أنها عادت عن قرارها بخلع الحجاب والعودة إلى ممارسة عملها الفني.



حلا نشرت الصورة الحديثة عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع إنستقرام بمناسبة التفرغ للدعاء في ليلة النصف من شعبان، وعلقت عليها قائلة: أنا وأحمد كنا بندعي مع بعض مفيش أجمل من الدعاء بيقين.

 

واستبقت حلا ليلة النصف من شعبان بكتابة دعاء إلى الله للنجاة من فيروس كورونا وحرصت وقتها على وضع صورة لها بدون غطاء الشعر لتأكيد عدم تراجعها عن موقفها وقالت عبر حسابها بموقع إنستقرام: يارب العالمين ... اللطف بينا و بأهلنا و بحبايبنا وولادنا في كل مكان علشان نعدي الأيام الصعبة دي.

 

تابعت قائلة: فعلاً احنا عايشين في نعم كتير مش حاسين بأهميتها غير لما تروح مننا ... اللهم لك الحمد والشكر علي كل حاجة حلوة و علي كل منع علشان كل حاجة بتحصلنا هي الخير لينا سواء في العطاء أو المنع، اشكروا ربنا كتير و استغفروه كتير و ان شاء الله كل حاجة حتبقي احسن.

 

حلا شيحا

 
Developed By : VERTEX Technologies