آخر المستجدات
اتهامات لأمانة عمان بتقسيم الاردنيين إلى "طبقات".. ومستثمرون يلوحون بالانسحاب من السوق التربية تقرر تعليق دوام مدارس عجلون ليوم الاحد نقيب الاطباء يترحم على والديه و يكتب "سنوات نقابية" بيان شديد اللهجة من عشيرة الزغول يطالب بالكشف عن قاتل ابنهم.. ونقل مديري الامن في عجلون الكرك: اعتصام في اللجون ضد التوطين.. وانتقادات لمحاولات "فلسطين النيابية" اربد: اعتصام يطالب بالاصلاح.. ويحذر من الانخراط في صفقة القرن اجتماع الأمن ووجهاء عجلون ينتهي دون نتائج.. والأمن يرفض طلب "عطوة الاعتراف" اعتصام في الزرقاء يطالب بمحاسبة كبار الفاسدين وتغيير نهج تشكيل الحكومات - صور الضريبة لـ الاردن24: تواصل ترتيبات استقبال طلبات دعم الخبز.. وطلبنا من المواطنين تحديث بيانات الأحوال هل تغلق"الجمل" مصانعها في الكرك وتلحق 1500 عامل بركب البطالة  مصدر عراقي: قوة أميركية تحاصر زعيم داعش قرب الحدود مع سوريا اعلان نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط) نتنياهو زار ٤ دول عربية لا ترتبط بعلاقات مع اسرائيل.. ووارسو يعدُ بالمزيد مشاريع زراعية ومائية في وادي الاردن لتحسين كفاءة مياه الري للمزارعين إعلان قائمة القبول الموحد للدورة الشتوية بعد ظهر اليوم واجراء المناقلات يومي الاحد والاثنين قبول معدلات 60 - 64.9 بالتوجيهي على البرنامج الموازي في 5 جامعات التعليم العالي: بدء تطبيق السنة التحضيرية لكافة التخصصات العام المقبل خبراء اقتصاديون ل الاردن٢٤:رفع اسعار الماء والكهرباء على اجندة الحكومة وصندوق النقد الشحاحدة ل الاردن٢٤: سنتعامل بالمثل ، وتسويق منتجاتنا الزراعية اولوية المعاني ل الاردن٢٤:ملف صندوق اقراض الطلبة لم يناقش بعد ،والتعديلات لمصلحة الطلبة
عـاجـل :

حلا الترك على خطي كيم كارداشيان مبكراً

الاردن 24 -  
يبدو أن الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك قررت أن تسير على خطى نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، حيث قررتهي أيضا خوض تجربة برامج تليفزيون الواقع.

الفنانة البحرينية تقوم حاليا بتصوير برنامج جديد ينتمي لنوعية برامج تلفزيون الواقع يحمل عنوان "حلا"، والذي من المقرر عرض أولى حلقاته يوم 16 نوفمبر الجاري، على قناة MBC 4.

حلا كشفت الكثير من تفاصيل البرنامج، خلال استضافتها في برنامج "MBC Trending"، حيث قالت أن البرنامج يرصد التفاصيل والعادات اليومية التي تقوم بها، وعلاقتها بأسرتها التي ستظهر معها خلال البرنامج وهم والدتها وجدتها وشقيقيها، بالإضافة إلى بعض من أصدقائها، دون أن تذكر والدها المنتج محمد الترك وزوجته الفنانة دنيا بطمة وابنتهما "غزل".


الفنانة البحرينية قالت: "البرنامج سيكون كثير حلو وسأشارك من خلاله الناس بحياتي الشخصية، وهو شيء جميل ان أعرف الناس على كل شيء حتى لو كان بعضها محرج، فهو سيعرفهم على حلا العادية بعيدا عن حلا الفنانة".

وكانت حلا الترك قد انتقلت للعيش مع والدتها، بعد أن قضت المحكمة بأحقيتها في حضانة أولادها الثلاثة "حلا - محمد – عبدالله" من طليقها المنتج البحريني محمد الترك، وذلك بعد خلافات قضائية وتصريحات نارية متبادلة بين الطرفين في وسائل الإعلام.

يذكر أن كيم كارداشيان تعد من أوائل المشاهير الذين خاضوا تجربة تليفزيون الواقع، حيث قدمت عام 2007 سلسلة تلفزيون الواقع "كيبينج أب ويذ ذا كارداشيانز" مع عائلتها، وأدى نجاحها لخلق نسخ فرعية للبرنامج ومن أبرزها "كورتني أند كيم تيك نيويورك" و"كورتني أند كيم تيك ميامي" في عام 2010.