آخر المستجدات
مباشر || الرزاز يعلن خطة فتح جميع القطاعات .. وتعديل ساعات الحظر الأوقاف: تخصيص 100 ألف كمامة لتوزيعها على المصلّين الجمعة.. و12 ألف سجادة مفردة الرزاز يعلن ظهر اليوم تقليل ساعات الحظر وتخفيف القيود على حركة وتنقل المواطنين الحكومة تبدأ تطبيق تعرفة المياه الجديدة اعتبارا من الشهر الحالي الخرابشة لـ الاردن24: حددنا ملامح الاستراتيجية الوطنية للقطاع الزراعي.. مناقشتها الأحد العتوم لـ الاردن24: رفع العزل عن كافة مناطق اربد باستثناء منزل.. واجتماع للتنفيذية الأحد رفع العزل الصحي عن آخر 3 مناطق في المفرق أصحاب مكاتب التكسي يطالبون الحكومة بحسم تمديد العمر التشغيلي لمركباتهم الخدمة المدنية يوضح مراحل عودة الموظفين إلى العمل طلبة الطب بالجامعات الأوكرانية يشكون عدم تمكنهم من تحقيق متطلبات إنهاء الدراسة محافظ العقبة يقرر اعادة توقيف الناشط صبر العضايلة إحالة قضيّة ثانية لتسريب وثائق إلى الجرائم الإلكترونيّة الزوايدة ينتقد التوسع في التوقيف بموجب قانون الجرائم الالكترونية الاعتقال السياسي بذريعة الكورونا السياحة تعمم بمنع الأراجيل والساونا والمسابح والحفلات في المنشآت الفندقية سن التدريس في الجامعات… قراءة مختلفة للمبررات هل يحتاج الرزاز إلى حجر الفلاسفة لحل طلاسم الواقع وكشف شيفرة التردي الاقتصادي العموش: إنتهاء العمل في الطريق الصحراوي بعد شهرين الخشمان يوضح حول تخريج مصابي الكورونا في مستشفى حمزة: ملتزمون بالبروتوكول المعتمد “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن

حقيقة خطوبة عمر كمال والراقصة جوهرة (صورة)

الاردن 24 -  

أثار خبر خطوبة الفنان عمر كمال من الراقصة الروسية جوهرة جدلاً كبيراً في الأوساط الفنية المصرية والعربية خلال الساعات الماضية.

 

وقال عمر كمال في تصريحات صحافية، إن حفل الخطوبة تم منذ يومين في أحد المطاعم بالمهندسين، بحضور مدير أعمال الراقصة الشهيرة، مضيفاً أنّ علاقة حب جمعته بجوهرة بعد تعاونهما في أغنية جديدة لم تُطرح بعد.

ونفى باسم عبد المنعم، مدير أعمال الراقصة الروسية جوهرة، صحة ما تم تداوله أخيراً عن ارتباط الراقصة بكمال، وعقد خطبتهما منذ يومين.

وقال باسم لـ"النهار" إن ما تردد غير حقيقي، مشيراً إلى أن مشروعاً غنائياً جديداً يجمع الاثنين، وأن الصور التي تم تداولها من عمل فني.


 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
Developed By : VERTEX Technologies