آخر المستجدات
التعليم العالي يتوصل إلى قرارات حول آلية عقد الامتحانات الجامعية أهالي الطلبة العالقين في مصر يناشدون الملك التدخل لإعادتهم النيابة العامة: سنلاحق كل مصاب بفيروس كورونا لا يلتزم بالحجر وتعليمات وزارة الصحة تسجيل قضية بحق شخص خالط آخرين رغم علمه بإصابته بالكورونا جابر يكشف تفاصيل حول حالة (صبحي).. وغرامة مالية وحبس بحقّ كلّ من يحاول التهرّب من الاجراءات الطبية إجراءات جامعة عمان الأهلية لتقييم أداء الطلبة في المواد الدراسية للفصل الدراسي الحالي الصرايرة يعلن تبرع البوتاس بـ 20 مليون دينار إضافية لصندوق "همة وطن" الصحة تنتظر نتائج فحص 81 مخالطا للمتوفى بالكورونا في البلقاء الرزاز يوافق على استئناف العمل بالطريق الصحراوي والباص السريع إلى الزرقاء الغذاء والدواء تحدد سعر بيع كمامات فاين للمستهلك عند 14.5 دينارا مستثمرو الحرة يشتكون: نصف البضائع في العقبة لنا.. ولا يمكننا التخليص عليها! كورونا.. الصين بلا وفيات للمرة الأولى وعملية إسرائيلية سرية لجلب الدواء ومجلس الأمن يبحث التصدي للوباء الأمن: ضبط ٥٥١ مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل خلال ٢٤ ساعة تسجيل اصابة جديدة بالكورونا في عجلون.. وأوضاع مطمئنة في اربد مزارعون ينتقدون آلية اصدار تصاريح الحركة: لا تخدم القطاع وزير الصحة يذكّر بمقولة عمرو بن العاص القبض على 20 شخصا شاركوا بمشاجرة توفي خلالها خمسيني الحقد الطبقي وبرجوازية التعليم المتوحشة العضايلة: قد نضطر لاعلان حظر تجول شامل لأكثر من يوم قريبا.. ودرسنا امكانية عودة الاردنيين في الخارج وزارة التربية: لا إلغاء للفصل الدراسي الثاني
عـاجـل :

حقيقة إصابة "سندس صالح" العضو في كنيست بفيروس (كورونا)

الاردن 24 -  
نفت سندس صالح، العضو العربي في (كنيست) الإسرائيلي، أن تكون قد أصيبت بفيروس (كورونا) بعد أن زعمت بعض وسائل إعلام إسرائيلية، بأنها أصيبت بالأمس.

 
 
وقال سندس في منشور عبر صفحتها بموقع (فيسبوك): "الأصدقاء الأعزاء، أنا بخير وشكرًا لتوجهاتكم وأسئلتكم، كل ما في الأمر أني توجهت لفحوصات عادية بعيادة (كنيست)، ووفقًا للتعليمات يجب أن أتابع درجة الحرارة في الـ 24 ساعة القريبة، ولم يتمّ فحصي بما يتعلق بـ (كورونا).


وأضافت: "هذه فرصة بالتوجه إليكم في حال شعرتم بأي أعراض، بالاتصال بطبيب العائلة أو بنجمة داوود الحمراء، حتى لو كانت أعراض طبيعية، ففي هذه الأيام -خاصة- علينا التصرف بمسؤولية أكبر".

وتابعت سندس صالح: "تلقيت رسالة اعتذار من المتحدث الذي بادر لهذا الخبر العاري عن الصحة، وتلقيت اعتذاراً من مدير قسمالأخبار في قناة (كنيست)، والصحفي الذي نشر هذا الخبر، صحتي تمام التمام، والحمد لله، وشكرًا لكم أحبّتي على هذا الاهتمام والحب".

 
Developed By : VERTEX Technologies