آخر المستجدات
إربد: مسيرة ليلية تندد بقرار ترامب في شأن القدس بني هاني ل الاردن24: الملقي اوقف مشاريع الانفاق في اربد.. واشتراكات سنوية لاستخدام المواقف مالية النواب تدعو لزيادة مخصصات الاجهزة الامنية.. والوزير الزعبي "قلق" بسبب مجالس المحافظات #غاز_العدو_احتلال تتهم الحكومة بالازدواجية، وتقدم مقترحات عملية للردّ على قرار ترامب الرزاز: تحديات التعليم كثيرة ولابد من إعادة النظر في المنظومة التعليمية فيديو || اعتصام السفارة الامريكية: وينك يا صلاح الدين.. باعوا الأقصى هالملاعين السفارة الامريكية تحذّر من امكانية أن تصبح الاحتجاجات في الاردن عنيفة التربية تدعو للالتزام بتعليمات التوجيهي.. وتشديد على عدم دخول الطلبة بعد بدء الامتحان الملك: سنواصل جهودنا للتصدي لأي محاولات لتغيير الوضع القائم في القدس د. البراري يكتب: الأردن على مفترق طرق عباس يطالب الدول الاسلامية بتحديد علاقاتها مع دول العالم على ضوء موقفها تجاه القدس اردوغان يؤكد دعمه جهود الملك.. ويناشد دول العالم للاعتراف بالقدس عاصمة لفلسطين التربية: 1900 شاغر بوظيفة معلم العام القادم، وسنكمل المطلوب على حساب "الاضافي" صداح الحباشنة يكشف لـ الاردن24 اسباب استقالته: بعض النواب يمثلون وهم مثل البورصة الجمعية العامة: لم نتلق أي طلب لعقد جلسة طارئة بشأن قرار ترامب توقع ارتفاع أسعار المركبات في الاردن بنسب كبيرة نهاية الشهر.. والجمارك تؤكد: لا قرار بالاعفاء زيادين لـ الاردن24: لم نطلب اتفاقية الغاز من المجلس.. ولن نتوانى عن التوصية بإلغائها الشيشاني يدعو الشعوب العربية لمحاسبة انظمتهم المتهافتة على توطيد العلاقات مع اسرائيل الخزاعلة لـ الاردن24: لا يوجد قوة في العالم تثني الاردن عن جهود حماية القدس قراءة في قرار إعفاء رؤساء جامعات رسمية..
عـاجـل :

حقائق صادمة عن شرب المياه مع الليمون

الاردن 24 -  

يعتبر شرب المياه مع الليمون من أشهر الطرق لفقدان الوزن والتخلص من السموم في الجسم وتقليل الشهية وحتى تعديل عمليات الجهاز الهضمي.

كما يعتمد عليها الكثير من المشاهير، إلا أن دراسة حديثة أكدت أن ذلك لا يُعد صحيحا، لأن مياه الليمون لا تجعلك تستفيد من الفاكهة.

 ربطت دراسة يابانية نشرها موقع "Medical Daily"، "بوليفينول الليمون"، وهي مغذيات دقيقة مع خصائص مضادة للأكسدة، بزيادة الوزن وزيادة استقلاب الدهون في الفئران التي تمت تغذيتها بأطعمة عالية الدهون.

وتبين أن بوليفينول الليمون قد يحفز الكبد لإنتاج الإنزيمات التي تساعد على منع امتصاص الدهون الغذائية، لكن تكمن المشكلة في أن الدراسة أُجريت على فئران وليس بشر، وبالتالي لا يمكن أخذ الدراسة بجدية.

ومن جانبها أكدت عالمة التغذية في جامعة كاليفورنيا بمركز لوس أنجليس الطبي، دانا هونيس، أن شرب مياه الليمون يمكن أن يعزز فقدان الوزن لدى البشر، وفي نفس الوقت قالت هناك إيجابيات الليمون، لا يمكن تجاهلها، فهو مصدر جيد لفيتامين C كما أن هناك دراسات عدة ربطت السمنة بانخفاض معدلات فيتامين C.