آخر المستجدات
الخدمة المدنية يستثني مرشحين للتعيين من المقابلات الشخصية.. وهميسات يوضح محافظ العاصمة يدعو لتقديم شكاوى حول مستخدمي وبائعي المفرقعات المخالفين في رمضان الرزاز يوافق على ترقية معلمين واداريين ومنحهم حوافز مالية - اسماء اتلاف 700 كيلو تمر هندي معدة للبيع في اربد القبض على معلم مدرسة يتسول في الصويفية الصحة تحقق بوفاة الطفلة سدين.. وذووها يروون فصول معاناة قاسية مع مستشفيات الوزارة! الصحفيين تقاضي الناطق باسم "المعلمين" وتقاطع اخبار النقابة الاردن يستورد 4000 طن تمور سنويا طلبة من البوليتكنيك يحتجون أمام النواب.. والزبن: ندعم مطالبهم الامن يلقي القبض على 2740 شخصا خلال اسبوع واحد الصحة تشكل لجنة مشتركة لتعديل نظام التأمين الصحي الخاص بالمعلمين كيف يمكن لطلبة التوجيهي استغلال شهر رمضان.. وما هي اصناف الطعام المفضلة لهم؟ الخصاونة: لا مهلة جديدة لـ "اوبر وكريم".. وسنقوم بالاجراءات اللازمة حيال المخالفين استحداث هيئة مستقلة جديدة للتهرب الضريبي.. مزيدا من التنفيعات والاعباء المالية! آلاف الإسرائيليين يتظاهرون تأييدا لحل الدولتين المعايطة: تحديد مكافآت موحدة لأعضاء اللامركزية قريبا تحذيرات من "الأجواء الحارة" خلال اليومين القادمين .. تفاصيل اعلان زين يضرب المسلسلات الرمضانية - فيديو مقتل مواطن اردني بهجوم مسلح في تركيا طلبة صائمون في قاعات الامتحان.. خمول وكسل وضعف في الأداء

حفل لقاء خريجي كلية الصيدلة في جامعة الزيتونة الأردنية

الأردن 24 -  
أقامت كلية الصيدلة في جامعة الزيتونة الأردنية يوم الخريج الثاني بحضور عميد الكلية الدكتور طارق القرم وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وخريجي الكلية، ويأتي هذا اللقاء تأكيدا على أهمية تعزيز التواصل بين الكلية وخريجيها للتعرف على إنجازاتهم ونجاحاتهم، والحصول على التغذية الراجعة منهم لتطوير أداء الكلية مستقبلا.

وبين الدكتور طارق القرم إنجازات الكلية على المستوى الأكاديمي حيث حصلت الكلية على المركز الأول في امتحان الكفاءة الجامعي على مستوى كليات الصيدلة في الجامعات الخاصة والمركز الثاني على مستوي كليات الصيدلة في المملكة، مضيفا أن الكلية شهدت العديد من التطورات على مختلف الأصعدة من حيث بنيتها وبرامجها وخططها وبحوثها العلمية المتميزة.

وأكد منسق دائرة التعليم والتدريب في مستشفى الإسراء الدكتور فايق الجبور على أهمية التعاون المشترك ما بين كلية الصيدلة والمستشفى حيث أشاد بمستوى الطلبة خلال فترة تدريبهم في مساق الصيدلة السريرية من حيث جديتهم في التعليم وإنضباطهم ومستواهم العلمي الجيد.

وعبر الدكتور عبدالله اللومزي من سلسلة صيدليات ipharma عن فخره بكونه أحد خريجي الكلية، موضحا نقاط القوة لخريجيها من مهارات إتصال مهنية ومعرفة علمية عالية.

كما أبدى ممثلوا سلسلة صيدليات روحي الدكتور عماد الخواجا والسيد محمد أبو وديع والدكتورة رؤى الأعور تقديرهم لصيادلة الزيتونة وأثنوا على تميزهم.

و في نهاية اللقاء جرى نقاش موسع بين الخريجين وأعضاء الهيئة التدريسية حول تطوير المخرجات التعلمية للطلبة.