آخر المستجدات
المملكة تتأثر الأحد بحالة من عدم الاستقرار الجوي العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادتين "حسب التخصص الجامعي" ذبحتونا تحذر من محاولات تقسيم "طبقي" للجامعات! الامن يكشف ملابسات سرقة 171 ألف يورو.. حدث من العائلة ابو العز لـ الاردن 24: التعديل الوزاري الموسع بعد ثقة النواب ينتقص من قيمة المجلس! الاردن لم يُستمزج حول شخصية السفير الاسرائيلي الجديد علان: الحكومة تهدر 300 مليون دينار على الخزينة.. وموسم الملابس الماضي الاسوأ في التاريخ بعد واقعة صلاح العجلوني.. استياء في التلفزيون الاردني من مظاهر التمييز في العقوبات! الرزاز: 8 مواد في امتحان التوجيهي 3 منها اختيارية اعتبارا من العام المقبل "الوزارية العربية" تبحث "القضية الفلسطينية" في بروكسل الاثنين المزارعون يعودون للاعتصام المفتوح امام النواب الاحد.. وشركات تعطل اعمالها دعما للمطالب الحموري يحذر من الانحراف التشريعي .. ويقول: الفروة مخزوقة! فعالية غاضبة في السلط تستهجن الاستعراض الامني وتطالب بالافراج عن المعتقلين واسقاط الملقي مسؤول أميركي: فتح السفارة الأميركية بالقدس في آيار المقبل
عـاجـل :

حفل لقاء خريجي كلية الصيدلة في جامعة الزيتونة الأردنية

الاردن 24 -  
أقامت كلية الصيدلة في جامعة الزيتونة الأردنية يوم الخريج الثاني بحضور عميد الكلية الدكتور طارق القرم وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وخريجي الكلية، ويأتي هذا اللقاء تأكيدا على أهمية تعزيز التواصل بين الكلية وخريجيها للتعرف على إنجازاتهم ونجاحاتهم، والحصول على التغذية الراجعة منهم لتطوير أداء الكلية مستقبلا.

وبين الدكتور طارق القرم إنجازات الكلية على المستوى الأكاديمي حيث حصلت الكلية على المركز الأول في امتحان الكفاءة الجامعي على مستوى كليات الصيدلة في الجامعات الخاصة والمركز الثاني على مستوي كليات الصيدلة في المملكة، مضيفا أن الكلية شهدت العديد من التطورات على مختلف الأصعدة من حيث بنيتها وبرامجها وخططها وبحوثها العلمية المتميزة.

وأكد منسق دائرة التعليم والتدريب في مستشفى الإسراء الدكتور فايق الجبور على أهمية التعاون المشترك ما بين كلية الصيدلة والمستشفى حيث أشاد بمستوى الطلبة خلال فترة تدريبهم في مساق الصيدلة السريرية من حيث جديتهم في التعليم وإنضباطهم ومستواهم العلمي الجيد.

وعبر الدكتور عبدالله اللومزي من سلسلة صيدليات ipharma عن فخره بكونه أحد خريجي الكلية، موضحا نقاط القوة لخريجيها من مهارات إتصال مهنية ومعرفة علمية عالية.

كما أبدى ممثلوا سلسلة صيدليات روحي الدكتور عماد الخواجا والسيد محمد أبو وديع والدكتورة رؤى الأعور تقديرهم لصيادلة الزيتونة وأثنوا على تميزهم.

و في نهاية اللقاء جرى نقاش موسع بين الخريجين وأعضاء الهيئة التدريسية حول تطوير المخرجات التعلمية للطلبة.