آخر المستجدات
الاردن يدين استهداف المصلين داخل مسجد في سيناء.. ويدعو لتوحيد جهود مكافحة الارهاب نقيب الجيولوجيين: حكومة النسور اقترفت خطيئة لا تُغتفر.. وعلينا بدء العمل لاستخراج نفط الاردن التلفزيون المصري: 184 قتيلا و125 جريحا بهجوم مسلّح على مسجد العريش التحالف العربي يوافق على نقل موظفي الاغاثة من الاردن الى اليمن خلال دقائق.. الأمن يفشل عملية سطو على صيدلية في إربد داخل "السجن الذهبي" لأول مرة.. صحفية تدخل بكاميراتها إلى فندق ريتز كارلتون لنقل حالة المعتقلين الأمراء المملكة تتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي - تفاصيل الاردنيون على موعد مع رفع اسعار يطال معظم السلع والخدمات كشوفات المرضى تسبب توترا بين ‘‘الصحة‘‘ والمستشفيات الخاصة الملقي: إعادة بناء سوريا والعراق يعزز قدرة العرب على التعاون العساف: الخصخصة اوصلت الألم حد العظم المفرق: وفاة زوجين وطفلتهما إثر حادث سير مؤسف الاحتلال يفرج عن المواطن الاردني منذر الزميلي حكومة الاردن مصرة على “الصمود” في وجه ضغوطات نتنياهو ووساطات كوشنر لإعادة الطاقم الدبلوماسي الى عمان وجنائي ولابد من “تحقيق اسرائيلي” الحسامي: القطاع الصناعي سيواجه ظروفا صعبة في حال أقرّت الحكومة اجراءاتها الاقتصادية! ذوو الموقوفين بقضية امين عام الديوان الملكي يعتصمون امام الديوان - صور الخارجية: الاحتلال سيفرج عن المواطن الاردني منذر الزميلي اليوم تعنت الاشغال والبلديات يضطر أطفالا في عين الباشا للسير على "الطين" للوصول إلى مدارسهم اغلاقات وتحويلات مرورية جديدة في شوارع رئيسة في عمان الجمعة والسبت - تفاصيل التربية تتجه لحذف جزء من منهاج الفيزياء لطلبة التوجيهي.. والعتوم تحذّر
عـاجـل :

حفل لقاء خريجي كلية الصيدلة في جامعة الزيتونة الأردنية

الاردن 24 -  
أقامت كلية الصيدلة في جامعة الزيتونة الأردنية يوم الخريج الثاني بحضور عميد الكلية الدكتور طارق القرم وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وخريجي الكلية، ويأتي هذا اللقاء تأكيدا على أهمية تعزيز التواصل بين الكلية وخريجيها للتعرف على إنجازاتهم ونجاحاتهم، والحصول على التغذية الراجعة منهم لتطوير أداء الكلية مستقبلا.

وبين الدكتور طارق القرم إنجازات الكلية على المستوى الأكاديمي حيث حصلت الكلية على المركز الأول في امتحان الكفاءة الجامعي على مستوى كليات الصيدلة في الجامعات الخاصة والمركز الثاني على مستوي كليات الصيدلة في المملكة، مضيفا أن الكلية شهدت العديد من التطورات على مختلف الأصعدة من حيث بنيتها وبرامجها وخططها وبحوثها العلمية المتميزة.

وأكد منسق دائرة التعليم والتدريب في مستشفى الإسراء الدكتور فايق الجبور على أهمية التعاون المشترك ما بين كلية الصيدلة والمستشفى حيث أشاد بمستوى الطلبة خلال فترة تدريبهم في مساق الصيدلة السريرية من حيث جديتهم في التعليم وإنضباطهم ومستواهم العلمي الجيد.

وعبر الدكتور عبدالله اللومزي من سلسلة صيدليات ipharma عن فخره بكونه أحد خريجي الكلية، موضحا نقاط القوة لخريجيها من مهارات إتصال مهنية ومعرفة علمية عالية.

كما أبدى ممثلوا سلسلة صيدليات روحي الدكتور عماد الخواجا والسيد محمد أبو وديع والدكتورة رؤى الأعور تقديرهم لصيادلة الزيتونة وأثنوا على تميزهم.

و في نهاية اللقاء جرى نقاش موسع بين الخريجين وأعضاء الهيئة التدريسية حول تطوير المخرجات التعلمية للطلبة.