آخر المستجدات
الزبن يشير إلى عصابة منظمة في سجن سواقة.. ويدعو لمحاسبة افراد الشرطة المتواطئين مع النزلاء مروان المعشر: تلفزيون المملكة لن يحدث شيئا جديدا لان عقلية الدولة هي من تديره سعيدات: المحروقات ارتفعت بنسب ضئيلة للغاية.. ولا يجب أن تؤثر بأسعارها في السوق المحلية الرزاز: تسجيل الطلبة السوريين دون وثائق لحين احضارها موظفون في الصحة يشتكون وقف العلاوة الفنية والاضافي عنهم.. والوزارة: ملتزمون بالأنظمة استفتاء "انفصال كردستان" .. أحداث متسارعة الوحدة الشعبية: تصريحات أزعور مساس بالسيادة الوطنية واستقلال القرار السيادي طلبة يفترشون الارض بمدرسة في المفرق.. ومدير التربية: طلبنا 2000 مقعد من الوزارة الأردن يحتاج 5ر3 مليار دولار سنوياً لتغطية تكاليف اللجوء مجلس الوزراء يوافق على اتفاقية تقطير الصخر الزيتي مع شركة سعودية ممثلو قطاع الانشاءات يلوحون بالتصعيد ضد نظام الأبنية والتنظيم: رفع الرسوم 4 أضعاف! التربية تعلن قبول طلبة التوجيهي غير مستكملي النجاح في خمسة مباحث ترحيل مثيري الشغب من سجن سواقة.. والعدوان: التمرد رافقه حرق وتحطيم للممتلكات - صور التعليم العالي: صلاحيات جديدة لمجالس الامناء.. والضابطة العدلية لأفراد الأمن الجامعي الامن يحذر من اسلوب جرمي جديد تسبب بسرقة العديد من المحال التجارية والشركات الشؤون البلدية توضح صلاحيات المجالس البلدية والمحلية رمان: افتتاح طريبيل لم ينعكس على التصدير بعد.. واقبال شديد على مركبات الكهرباء محليا النقابات المستقلة: اللي بجرب المجرب عقله مخرب،نريد حكومة تفكر خارج الصندوق العبداللات ل الاردن ٢٤: التهاب الكبد الوبائي مستوطن في الاردن، ولا بد من الاجراءات الوقائية ابو صعليك ل الاردن ٢٤ : الحكومة لن تمس الطبقة الوسطى في تعديلات قانون الضريبة

حفل تخريج "الشرق الأوسط" في بث حي ومباشر الاربعاء القادم

الاردن 24 -  
أعلن رئيس لجنة التخريج ، مديرالإعلام والعلاقات العامة في جامعة الشرق الأوسط الأستاذ كمال فريج أنه سيتم بث حفل تخريج طلبة الفصلين الثاني والصيفي للعام الجامعي 2016/2017 من الفوج الحادي عشر لطلبة الماجستير والفوج الثامن لطلبة البكالوريوس على الهواء مباشرة.

وسيتاح البث المباشر الذي سينفذ بالتعاون مع مركز استوديو ومختبرات الجبيهة ودائرة تكنولوجيا المعلومات في الجامعة عبر اليوتيوب وعلى موقع الجامعة و صحيفة الجامعة الإلكترونيةوعلى جميع مواقع التواصل الإجتماعي.

و قال فريج إن " التخريج سيقام في ملعب الجامعة في الحرم الجامعي و برعاية كريمة من رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور يعقوب ناصر الدين وجرى تحديد البرنامج الزمني لموعد التخريج والبروفات حيث تقرر أن تكون البروفة الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الثلاثاء 19/9 ، في حين تقرر أن يكون حفل التخريج الساعة السادسة من مساء يوم الأربعاء 20/9 في ملعب الجامعة في الحرم الجامعي.

وأضاف أن الجامعة تعمل بكافة طاقاتها لانجاح هذا الحفل الذي سيحضره الخريجون وذووهم، والمعنيون بقطاع التعليم العالي و عدد من الملحقين الثقافيين وشخصيات من قيادات المجتمع المحلي.