آخر المستجدات
المملكة تتأثر الأحد بحالة من عدم الاستقرار الجوي العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادتين "حسب التخصص الجامعي" ذبحتونا تحذر من محاولات تقسيم "طبقي" للجامعات! الامن يكشف ملابسات سرقة 171 ألف يورو.. حدث من العائلة ابو العز لـ الاردن 24: التعديل الوزاري الموسع بعد ثقة النواب ينتقص من قيمة المجلس! الاردن لم يُستمزج حول شخصية السفير الاسرائيلي الجديد علان: الحكومة تهدر 300 مليون دينار على الخزينة.. وموسم الملابس الماضي الاسوأ في التاريخ بعد واقعة صلاح العجلوني.. استياء في التلفزيون الاردني من مظاهر التمييز في العقوبات! الرزاز: 8 مواد في امتحان التوجيهي 3 منها اختيارية اعتبارا من العام المقبل "الوزارية العربية" تبحث "القضية الفلسطينية" في بروكسل الاثنين الحموري يحذر من الانحراف التشريعي .. ويقول: الفروة مخزوقة! فعالية غاضبة في السلط تستهجن الاستعراض الامني وتطالب بالافراج عن المعتقلين واسقاط الملقي مسؤول أميركي: فتح السفارة الأميركية بالقدس في آيار المقبل الصفدي يدعو لوقف فوري لإطلاق النار في الغوطة الشرقية
عـاجـل :

حظر حمل الأجهزة الإلكترونية على متن طائرات الملكية المتجهة لأميركا

الاردن 24 -  
نبهت الملكية الأردنية مسافيرها المغادرين إلى الولايات المتحدة الأمريكية أو القادمين منها بقرار منع حمل أي أجهزة إلكترونية أو كهربائية على متن الطائرات باستثناء جهاز الموبايل الشخصي أو الأجهزة الطبية اللازمة للاستخدام أثناء الرحلة من قِبَل بعض المسافرين.

وقالت الملكية في توضيح إن القرار الذي سينفذ اعتبارا من غد الثلاثاء ياتي بناءً على تعليمات الجهات المعنية الأميركية.

وأوضحت الملكية أن من بين الأجهزة المحظور نقلها على متن الطائرات على سبيل المثال لا الحصر: الكمبيوتر المحمول (لاب توب)، التابلت، كاميرات التصوير، أجهزة الصوت المختلفة، الألعاب الإلكترونية ... الخ) والتي يجب وضعها جميعها في حقائب الشحن التي يتم تسليمها لموظفي المطارات.

ويشمل الحظر محطات الملكية الأردنية في كل من نيويورك، شيكاغو وديترويت بالإضافة للمسافرين من وإلى مونتريال باعتبارها مرتبطة مع ديترويت بنفس الرحلة.

وتاليا نصّ التوضيح الذي نشرته الشركة عبر صفحتها على موقع فيسبوك:

بناءً على تعليمات الجهات المعنية الأمريكية، نود إعلام مسافرينا الكرام المغادرين إلى الولايات المتحدة الأمريكية أو القادمين منها أنه يمنع حمل أية أجهزة إلكترونية أو كهربائية على متن الطائرات باستثناء جهاز الموبايل الشخصي أو الأجهزة الطبية اللازمة للاستخدام أثناء الرحلة من قِبَل بعض المسافرين، وذلك اعتباراً من تاريخ ٢١/٣/٢٠١٧.
ومن بين الأجهزة المحظور نقلها على متن الطائرات على سبيل المثال لا الحصر: الكمبيوتر المحمول (لاب توب)، التابلت، كاميرات التصوير، أجهزة الصوت المختلفة، الألعاب الإلكترونية ... الخ) والتي يجب وضعها جميعها في حقائب الشحن التي يتم تسليمها لموظفي المطارات.
ويشمل الحظر محطات الملكية الأردنية في كل من نيويورك، شيكاغو وديترويت بالإضافة للمسافرين من وإلى مونتريال باعتبارها مرتبطة مع ديترويت بنفس الرحلة.