آخر المستجدات
اجترار حكومة الملقي والديماغوجيا العقيمة انتقادات نيابية لتشكيلة حكومة الرزاز.. وتباين الاراء حول الثقة النائب الزوايدة : ننتظر احالة قانون الجرائم الالكترونية على اللجان لنبدأ بدراسة بنوده جمعية اصدقاء مرضى السرطان : قرارات الرزاز لا تكفي التربية تحدد أوقات دوام المدارس في العطلة الصيفية - تفاصيل المهندسين الزراعيين تستهجن غياب ملفها عن طاولة المؤتمر الصحفي .. ومطالب للرزاز باستدراكه إرادة ملكية بتعيين قيس أبو ديه رئيسا للتشريفات الملكية العيسوي رئيسا للديوان الملكي الهاشمي صدور الارادة الملكية السامية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرزاز يتحدث عن زيارة كوشنير ونتنياهو.. ويقول: صندوق النقد يهتم بالقدرة على السداد فقط وزيرة الاعلام: الحكومة مؤمنة بحق الناس في المعرفة والحصول على المعلومة الرزاز: قمنا باعداد تقرير لخفض نفقات الوزارات بـ 150 مليون.. وسندرس الضريبة على سيارات الهايبرد وزير اخر "معلول" في حكومة الرزاز - وثيقة عودة المطالبات النيابية باصدار قانون عفو عام - وثيقة ياسين مديراً عاماً بالوكالة لمؤسسة الضمان الزام محطات المحروقات الجديدة بموقع لشحن المركبات الكهربائية.. وسعيدات يطالب برفع التعرفة تعميم صادر عن ديوان الخدمة المدنية بخصوص صرف المكافآت - تفاصيل التربية: سنبدأ بتعيين معلمي العام الجديد بعد التوجيهي.. وتوجه لتأنيث الصفوف حتى السادس غيشان يطالب الرزاز بموقف واضح من اتفاقية وادي عربة.. ويتحدث عن "صراع تيارات" أكثر من (1000) مواطن راجعوا طوارئ مستشفى الملك المؤسس خلال فترة العيد
عـاجـل :

حظر حمل الأجهزة الإلكترونية على متن طائرات الملكية المتجهة لأميركا

الاردن 24 -  
نبهت الملكية الأردنية مسافيرها المغادرين إلى الولايات المتحدة الأمريكية أو القادمين منها بقرار منع حمل أي أجهزة إلكترونية أو كهربائية على متن الطائرات باستثناء جهاز الموبايل الشخصي أو الأجهزة الطبية اللازمة للاستخدام أثناء الرحلة من قِبَل بعض المسافرين.

وقالت الملكية في توضيح إن القرار الذي سينفذ اعتبارا من غد الثلاثاء ياتي بناءً على تعليمات الجهات المعنية الأميركية.

وأوضحت الملكية أن من بين الأجهزة المحظور نقلها على متن الطائرات على سبيل المثال لا الحصر: الكمبيوتر المحمول (لاب توب)، التابلت، كاميرات التصوير، أجهزة الصوت المختلفة، الألعاب الإلكترونية ... الخ) والتي يجب وضعها جميعها في حقائب الشحن التي يتم تسليمها لموظفي المطارات.

ويشمل الحظر محطات الملكية الأردنية في كل من نيويورك، شيكاغو وديترويت بالإضافة للمسافرين من وإلى مونتريال باعتبارها مرتبطة مع ديترويت بنفس الرحلة.

وتاليا نصّ التوضيح الذي نشرته الشركة عبر صفحتها على موقع فيسبوك:

بناءً على تعليمات الجهات المعنية الأمريكية، نود إعلام مسافرينا الكرام المغادرين إلى الولايات المتحدة الأمريكية أو القادمين منها أنه يمنع حمل أية أجهزة إلكترونية أو كهربائية على متن الطائرات باستثناء جهاز الموبايل الشخصي أو الأجهزة الطبية اللازمة للاستخدام أثناء الرحلة من قِبَل بعض المسافرين، وذلك اعتباراً من تاريخ ٢١/٣/٢٠١٧.
ومن بين الأجهزة المحظور نقلها على متن الطائرات على سبيل المثال لا الحصر: الكمبيوتر المحمول (لاب توب)، التابلت، كاميرات التصوير، أجهزة الصوت المختلفة، الألعاب الإلكترونية ... الخ) والتي يجب وضعها جميعها في حقائب الشحن التي يتم تسليمها لموظفي المطارات.
ويشمل الحظر محطات الملكية الأردنية في كل من نيويورك، شيكاغو وديترويت بالإضافة للمسافرين من وإلى مونتريال باعتبارها مرتبطة مع ديترويت بنفس الرحلة.