آخر المستجدات
الأردن والإمارات يدعوان لإنهاء التوتر في الأقصى القريوتي: الأردن لم يتأثر بزلزال جنوب تركيا تعزيزات عسكرية مكثفة في القدس والاحتلال يمنع الوصول إلى المسجد الأقصى المقدسيون ماضون... لا للبوابات الالكترونية اجواء حارة تسود المملكة - تفاصيل الاحتلال يغلق القدس أمام من هم أقل من 50 عاما يوم الغضب الاردني: مسيرات وفعاليات احتجاجية نصرة للاقصى الاردن يواصـل ضغوطـه علـى اسـرائيل لازالــة البوابات الالكترونية وفتح الأقصى أمام المصلين فورا جمرة تموز ترفع درجات الحرارة وتوقعات بصيف حار حتى نهاية الموسم التربية: من المبكر الحديث عن نتائج ‘امتحانات صيفية التوجيهي 22 اصابة بينهم 2 خطيرة في مواجهات بمحيط الاقصى الصفدي: على إسرائيل إلغاء كافة الخطوات الأحادية التي اتخذتها بالأقصى تحذيرات من مانجا اسرائيلية في الاسواق - صور السفارة الأميركية توضح حول تحذير السفر للأردن - تفاصيل الاحتلال يحشد 5 كتائب لجمعة التحدي التيار الاردني 36 يصدر بيانا حول قضية الجندي معارك الحويطات على اثر اضراب نزيلين عن الطعام في الموقر٢.. الشريدة:نطالب مدير الامن الالتزام بتطبيق القانون القبض على شخصين قاما بالسطو على 3 محطات وقود وزارة المالية:رواتب هذا الشهر في موعدها الطبيعي سعيدات ل الاردن٢٤:ترجيح تثبيت اسعار المشتقات التفطية الشهر القادم
عـاجـل :

حظر حمل الأجهزة الإلكترونية على متن طائرات الملكية المتجهة لأميركا

الأردن 24 -  
نبهت الملكية الأردنية مسافيرها المغادرين إلى الولايات المتحدة الأمريكية أو القادمين منها بقرار منع حمل أي أجهزة إلكترونية أو كهربائية على متن الطائرات باستثناء جهاز الموبايل الشخصي أو الأجهزة الطبية اللازمة للاستخدام أثناء الرحلة من قِبَل بعض المسافرين.

وقالت الملكية في توضيح إن القرار الذي سينفذ اعتبارا من غد الثلاثاء ياتي بناءً على تعليمات الجهات المعنية الأميركية.

وأوضحت الملكية أن من بين الأجهزة المحظور نقلها على متن الطائرات على سبيل المثال لا الحصر: الكمبيوتر المحمول (لاب توب)، التابلت، كاميرات التصوير، أجهزة الصوت المختلفة، الألعاب الإلكترونية ... الخ) والتي يجب وضعها جميعها في حقائب الشحن التي يتم تسليمها لموظفي المطارات.

ويشمل الحظر محطات الملكية الأردنية في كل من نيويورك، شيكاغو وديترويت بالإضافة للمسافرين من وإلى مونتريال باعتبارها مرتبطة مع ديترويت بنفس الرحلة.

وتاليا نصّ التوضيح الذي نشرته الشركة عبر صفحتها على موقع فيسبوك:

بناءً على تعليمات الجهات المعنية الأمريكية، نود إعلام مسافرينا الكرام المغادرين إلى الولايات المتحدة الأمريكية أو القادمين منها أنه يمنع حمل أية أجهزة إلكترونية أو كهربائية على متن الطائرات باستثناء جهاز الموبايل الشخصي أو الأجهزة الطبية اللازمة للاستخدام أثناء الرحلة من قِبَل بعض المسافرين، وذلك اعتباراً من تاريخ ٢١/٣/٢٠١٧.
ومن بين الأجهزة المحظور نقلها على متن الطائرات على سبيل المثال لا الحصر: الكمبيوتر المحمول (لاب توب)، التابلت، كاميرات التصوير، أجهزة الصوت المختلفة، الألعاب الإلكترونية ... الخ) والتي يجب وضعها جميعها في حقائب الشحن التي يتم تسليمها لموظفي المطارات.
ويشمل الحظر محطات الملكية الأردنية في كل من نيويورك، شيكاغو وديترويت بالإضافة للمسافرين من وإلى مونتريال باعتبارها مرتبطة مع ديترويت بنفس الرحلة.