آخر المستجدات
التربية: لا صحة لما يتم تداوله من اسئلة للتوجيهي الأمن: فيديو إحراق شاب لنفسه قديم.. وسنلاحق مروجي الأخبار الملفقة الرياطي يقول إنه لم يتلقّ تأييدا من أي نائب لدعم مذكرة طرح الثقة بالملقي.. ويخاطب الاصلاح ابو صعيليك يهاجم الأمانة والمياه وشركة الكهرباء الأردنيون على موعد مع منخفض الثلاثاء أسرار مذهلة عن حصة الحكومة من سجائرنا الامانة تجري تحويلات مرورية في شارع وصفي التل - تفاصيل نتنياهو : قدمنا اعتذارا للأردن والتعويضات للحكومة وليست لذوي الضحايا التربية: لا تاجيل لامتحان التوجيهي ليوم غد التربية: عملية تصحيح امتحانات التوجيهي مستمرة رسالة الى الرزاز حول توجهات تعديل امتحان التوجيهي: استشر اصحاب الاختصاص من الميدان! القبض على شخصين حاولا ابتزاز مستثمر عربي تجدد تساقط الثلوج على المرتفعات في عجلون الارصاد: استمرار تساقط الثلوج مساء الجمعة.. ونحذر من الانجماد السبت اجتماع طارئ للصيادلة السبت: لا ضريبة على المرض الصفدي يبلغ تيلرسون الرفض الأردني والعربي لقرار الإعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل الامطار تعم المملكة وثلوج على المرتفعات - تفاصيل الامن يحذر المواطنين.. ويغلق الطريق الصحراوي من منطقة الحسينية الرياح تسجل سرعة ‘‘قياسية‘‘ وتتسبب بسقوط أشجار ولوحات مكتب نتنياهو: سفارة إسرائيل في الأردن ستستأنف عملها فورا
عـاجـل :

حظر النشر بقضية مقتل شاب في مركز تربية خاصة

الاردن 24 -  
قرر نائب عام الجنايات الكبرى القاضي أشرف العبدالله اليوم الاثنين، حظر النشر بقضية مقتل شاب ثلاثيني (33 عاماً) من ذوي الإعاقة الذهنية في مركز تربية خاصة تعود ملكيته للقطاع الخاص.

وقال القاضي العبدالله في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) إن قرار حظر النشر يشمل أي أخبار أو معلومات أو فيديوهات أو صور في واقعة النشر سواء عبر المواقع الإلكترونية أو وسائل التواصل الاجتماعي أو أي وسيلة أخرى من وسائل النشر تحت طائلة المساءلة الجزائية، وذلك لاستكمال إجراءات التحقيق وحفاظاً على سريته لكون مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى يتولى التحقيق في هذه القضية.

وشدد على "أن النيابة العامة ستقوم بملاحقة كل من يقوم بخرق قرار حظر النشر".

وكانت وزيرة التنمية الاجتماعية هالة بسيسو لطوف، شكلت اليوم الاثنين، لجنة تحقيق "بوفاة أحد منتفعي مركز تربية خاصة"، فيما تحقق الأجهزة الأمنية بالحادثة التي أوقف أحد العاملين في المركز على خلفيتها.

وأكدت الوزارة على لسان أمينها العام عمر حمزة "أنها لن تتهاون في أي حق من حقوق منتفعي مراكز التربية الخاصة وذوي الاعاقة وتطبيق شروط وأسس الانشاء والترخيص للمراكز وفقاً للأنظمة المرعية".بترا