آخر المستجدات
الحباشنة لـ الاردن24: سأطعن بقرار نقل النظر في القضية من الكرك النواصرة لـ الاردن24: لم نتلقّ أي ردّ رسمي من الحكومة على دعوتها للحوار الخدمة المدنية يعلن أسماء 1800 ناجحة في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار.. ولكن في وزارة التربية آلاف المعلمين بمسيرة في الكرك: لا دراسة ولا تدريس.. حتى يرضخ الرئيس "التعليم العالي" تنشر إحصائيات مسيئي الاختيار والحد الادنى للقبول بالتخصصات في الجامعات توقيف الناشطة نهى الفاعوري لمدة أسبوع في الجويدة الزعبي لـ الاردن24: لجان لمتابعة شكاوى تسجيل الطلبة بالجامعات الخاصة بغير التخصصات الأصلية الكلالدة ل الاردن 24 : لا يمكن نقل الناخبين إلا بضوابط ولا يجوز إصدار كشوفات إلا في العام المقبل “القبول الموحد” تعلن أسماء فئة إساءة الاختيار - رابط الإضراب يدخل أسبوعه الثاني ...المعلمون : نسبة الإضراب 100% وننتظر تلبية رئيس الوزراء لدعوة النقابة للحوار اليوم التعليم العالي يعلن نتائج القبول الموحد وثيقة بنرمان.. وثيقة الإجرام الممنهج لإحتلال العالم العربي فلسطين: الجبهة الشعبية تعلن اسقاط طائرة تجسس للاحتلال في غزة النواصرة يوجه دعوة علنية للرزاز للقاء مجلس نقابة المعلمين الأحد.. ويتعهد بتعويض طلبة التوجيهي - فيديو المعلمين ترد على رسالة الرزاز: نشعر بالصدمة وخيبة الأمل من الاصرار على المراوغة.. والاضراب قائم الرزاز يوجه رسالة للأسرة التربوية: ندرس ملاحظات النقابة.. وآن الأوان لعودة الطلبة إلى صفوفهم النقل ل الاردن 24 : ترخيص شركتين لنقل الطلبة بالزرقاء وماركا وباب الطلبات مازال مفتوحا حماد يشكل لجنة تحقيق بعد تجديد جواز سفر مطلوب وهو خارج الأردن الضمان لـ الاردن24: ندرس إدخال بعض المهن التعليمية ضمن المهن الخطرة.. ولا يوجد لدينا تصنيف للمهن الشاقة
عـاجـل :

حسني مبارك: صفقة القرن ستؤدي الى انفجار المنطقة

الاردن 24 -  
معا - عبّر الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، عن عدم تفائله من الخطة المُقترحة من قبل الولايات المتحدة للسلام بين إسرائيل والفلسطينيين، المعروفة باسم "صفقة القرن". وقال مبارك "أنا بطبيعتي انسان متفائل، ولكن المشهد العام في خصوص هذا الموضوع لا يدعو للتفاؤل".

 

ورأى مبارك في مقابلة أجرتها الإعلامية فجر السعيد لصحيفة "الأنباء" الكويتية" أن "أي حل سيُفرض على المنطقة بسبب اختلال موازين القوى لن يدوم، وسيكون حلا مؤقتا قد تنفجر معه الأوضاع في أي وقت".
وأضاف "هذا كلام جرائد وتسريبات غير مؤكدة، لكن هناك مقدمات غير مطمئنة".

 

وأوضح قائلا "نقل السفارة الأميركية للقدس، واعتراف أميركا بالسيادة الإسرائيلية على الجولان، والتوسع المستمر في المستوطنات في الأراضي المحتلة، ثانيا: نتنياهو أنا أعرفه جيدا، وهو أيضا يعرفني ويعرف صراحتي معه جيدا، هو لا يرغب في حل الدولتين، هو لا يؤمن بمبدأ الأرض مقابل السلام".

 

وتابع عن نتنياهو "هو يريد فصل غزة عن الضفة، وهو كان كلمني في الموضوع ده لما زارني في أواخر 2010، وقالي إذا كان ممكن الفلسطينيين في غزة يخدوا جزء من الشريط الحدودي في سيناء، قلت له إنسى، ما تفتحش معايا الموضوع ده تاني، حنحارب بعض تاني، فقال لي لأ خلاص وانتهى الحديث".

 

ومضى يقول "فإذا كان كل اللي بيتم على الارض اليوم يقوض حل الدولتين، طيب ايه البديل؟ ايه الافق السياسي؟ مشروعات واستثمارات وتعاون، ماشي كويس بس فين المسار السياسي؟ على العموم العرب لازم يبقوا جاهزين للتحرك والرد على الطرح الأميركي، لما تتضح معالمه بشكل رسمي".