آخر المستجدات
عمان: ضبط سيدة لبنانية تمتهن الطب وعلاج التصلب اللويحي دون شهادة علمية مجلس التعليم العالي يقرر زيادة عدد مقاعد القبول في الجامعات الرقب لـ الاردن24: ادارة حكومة الملقي المتخبطة قد تُفشل فكرة اللامركزية عربيات يوعز بالتحفظ على أموال 100 مستثمر ومستأجر لعقارات الاوقاف احالات على التقاعد في التربية والصحة و مختلف الوزارات - اسماء اعلان المعلمين المرشحين للاعارة في الامارات - اسماء أعمال شغب في "طيبة إربد" احتجاجا على نتائج الانتخابات معان: إطلاق نار على محولات كهرباء في الحسينية المومني: القينا القبض على متورطين بالاعتداء على صناديق الموقر ونلاحق البقية محتجون على نتائج الانتخابات يغلقون طريق الكرك الأغوار - صور ريال مدريد يجدد فوزه على برشلونة ويتوج بلقب "السوبر" الملك سلمان يأمر بإرسال طائرات لاستضافة حجاج قطر "الهيئة" تعلن نتائج الانتخابات البلدية واللامركزية - اسماء الكلالدة: 6622 مرشحا تنافسوا على 2444 مقعدا دعم نواب لمرشحين في البلديات محظور وغير قانوني.. فمن يحاسبهم؟! نجاح الإخوان المسلمين في الأردن رسالة للداخل والخارج الطاقة الذرية تنفي تراجع "روس اتوم" عن الاستثمار بالمحطة النووية الأردنية 15،45 % نسبة التوجيهي الراسبين في المدارس.. وهذه أسباب الاخفاق الملك يتحدث عن التهدئة على الحدود الجنوبية.. ويشيد بجهود الهيئة المستقلة راصد: انتهاكات وخروقات عديدة خلال الانتخابات.. وانتشار لظاهرة بيع الاصوات

حسم مصير مشاركة نيمار في الكلاسيكو

الأردن 24 -  

رفض الاتحاد الإسباني لكرة القدم استئناف برشلونة ضد عقوبة إيقاف لاعبه البرازيلي نيما ردا سيلفا، ليؤكد غيابه عن مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد الأحد المقبل ضمن الدوري المحلي.

وأعلن الاتحاد، الخميس، عدم تراجعه عن عقوبة ايقاف نيمار لمبارتين، بسبب سخرية اللاعب من مساعد الحكم في مباراة ملقة التي خسرها فريقه بهدفين نظيفين.

وسيغيب الدولي البرازيلي عن مباراة ريال مدريد يوم الأحد، بالإضافة إلى مواجهة أوساسونا في السادس والعشرين من أبريل الجاري.

وتعرض نيمار للطرد من الحكم جيل مانزانو خلال مباراة ملقا عقب حصوله على إنذارين، وهو ما يستوجب الإيقاف مباراة واحدة أمام ريال سوسيداد.

إلا أن الحكم دوّن في تقريره أن النجم البرازيلي أثناء ذهابه إلى ممر غرفة الملابس لحظة خروجه من أرض الملعب، قام بالتصفيق للحكم الرابع، وهو ما قد يمثل إهانة أو تقليلا من شأن التحكيم.