آخر المستجدات
ابو غوش يفوز بالميدالية الذهبية في بطولة ال grand prix العالمية ‘‘الأمانة‘‘: 100 منزل مهجور في عمان لطفي البنزرتي على أعتاب تدريب منتخب الأردن مشاجرة مسلحة بين مجموعتين في اربد مجهولون يسرقون مقتنيات ومخطوطات لمحمود درويش الاردن يطرح عطاء لشراء 100 الف طن من القمح الحسين: مافيا تأمين غير مرخصة تحتال على الاردنيين باسم شركات التأمين.. والاسعار محددة تهريب الخبز.. مزحة أم إهانة لعقول الناس؟! الجشع ضرّ ما نفع.. اتلاف 300 طن بطاطا نتيجة سوء التخزين في السوق المركزي اربد: العثور على قنبلة قديمة بمنطقة سحم.. والامن يطوق المكان - صور الامانة: مهنة علاقات عامة وكتابة أخبار صحفية من المنزل معمول بها منذ عام 2012 نتنياهو: لا تنازل عن غور الاردن.. وإلا فستكون ايران وحماس بدلا منا اعتماد نسبة مئوية على كشف العلامات واشتراط تحقيق 50% من مجموع علامات كل مادة وفاة ثلاثة أشخاص على الطريق الصحراوي بمنطقة الحسا جديد موسى حجازين والزعبي.. اغنية "الملقي نفض جيوب الكل" - فيديو الرزاز: العنف أصبح ظاهرة مجتمعية في الاردن .. والوزارة تتعامل مع أي حالة اعتداء على حدة الخصاونة يهاجم الوطني لحقوق الإنسان: قدم خلاصات مغلوطة.. ويبدو أن بريزات غير مطلع! القضاء العراقي يأمر بإلقاء القبض على نائب رئيس إقليم كردستان الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا
عـاجـل :

حسم مصير مشاركة نيمار في الكلاسيكو

الاردن 24 -  

رفض الاتحاد الإسباني لكرة القدم استئناف برشلونة ضد عقوبة إيقاف لاعبه البرازيلي نيما ردا سيلفا، ليؤكد غيابه عن مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد الأحد المقبل ضمن الدوري المحلي.

وأعلن الاتحاد، الخميس، عدم تراجعه عن عقوبة ايقاف نيمار لمبارتين، بسبب سخرية اللاعب من مساعد الحكم في مباراة ملقة التي خسرها فريقه بهدفين نظيفين.

وسيغيب الدولي البرازيلي عن مباراة ريال مدريد يوم الأحد، بالإضافة إلى مواجهة أوساسونا في السادس والعشرين من أبريل الجاري.

وتعرض نيمار للطرد من الحكم جيل مانزانو خلال مباراة ملقا عقب حصوله على إنذارين، وهو ما يستوجب الإيقاف مباراة واحدة أمام ريال سوسيداد.

إلا أن الحكم دوّن في تقريره أن النجم البرازيلي أثناء ذهابه إلى ممر غرفة الملابس لحظة خروجه من أرض الملعب، قام بالتصفيق للحكم الرابع، وهو ما قد يمثل إهانة أو تقليلا من شأن التحكيم.