آخر المستجدات
رغم مساهمته بـ 4 مليارات دينار سنويا .. تحفيز حكومة الرزاز يتجاهل قطاع السياحة! الأمن يبحث عن زوج سيدة عربية قتلت بعيار ناري وعثر بمنزلها على أسلحة نارية ومخدرات رغم الأجواء الباردة: تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في مليح.. وشكاوى من التضييق الأمني ابو عزام يكتب: نحو إطار تشريعي لتنظيم العمل على تنفيذ التزامات المعاهدات الدولية نوّاب لـ الاردن24: الأردن يواجه تحديات تاريخيّة تستهدف أمنه وكيانه.. وقفة احتجاجيّة أمام التربية السبت رفضا لمناهج كولنز الحكومة: دمج وإلغاء المؤسسات المستقلة يتطلب تعديلا لتشريعات ناظمة لعملها بينو ينتقد "اللهجة الدبلوماسية الناعمة" للأردن بعد قرار نتنياهو الداخلية تلغي مؤتمر السلام بين الأديان وتضاربات في رسائل الجهة المستضيفة تكفيل رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة وزملائه ذنيبات والعضايلة الشوبكي يكتب: الأردن غير مكتشف نفطيا.. واسئلة حول حقل الريشة الداخلية لـ الاردن24: دخول حملة الجنسيات المقيّدة محدد بشروط تضمن عدم الاقامة في المملكة تصريحات اليانكيز والخزر.. والرد المنتظر من عمان المصري لـ الاردن24: أنهينا مسودة "الادارة المحلية" واحالته إلى مجلس الوزراء الساعات القادمة حملة شهادة الدكتوراة يعودون للاعتصام أمام رئاسة الوزراء: كل الجهود فشلت ارشيدات لـ الاردن24: نقوم بجمع بيانات حول الاعتقالات.. ووقف الترافع أمام أمن الدولة غير مستبعد نتنياهو يأمر ببدء ضم غور الأردن قصف صاروخي اسرائيلي كثيف على محيط دمشق جابر لـ الاردن24: مقترح لانهاء مشكلة الأطباء المؤهلين وتمكينهم من العمل في الخارج النقل تخاطب الاتصالات لحجب ٤ تطبيقات نقل.. والجبور لـ الاردن٢٤: يلتفّون على الحجب
عـاجـل :

حسرة أم شابة ايقظت طفلها فوجدته ميتًا في سريره.. ماذا حدث

الاردن 24 -  
أصابت الصدمة والحسرة أما شابة بعد أن وضعت طفلها في فراشه ليلا، لتعود إليه لاحقًا فتعثر عليه ميتا في صباح اليوم التالي، وفق ما ذكرت صحف إنجليزية.

وذهبت كايلي ليونارد ، 24 سنة ، إلى غرفة نوم ابنها أرلو البالغ من العمر عامين لتجد أنه لا يستيقظ أبدًا ولا يستجيب لها، فلم تصدق الام موته إلا بعدما جاءت الإسعاف ، وأخبرها المسعفون بوفاته.

وقالت كايلي، إنها تشعر بألم لا يوصف، وهي لا تعرف كيف ستستمر بدونه.

وتقول السلطات إن التحقيق في وفاة آرلو لم يحدث بعد. لكن يقول الاطباء إن حالة الوفاة المفاجئة هذه تصيب الأطفال والمراهقين من عمر سنة إلى 18 سنة، وتحدث بشكل نادر لحالة من كل 100 ألف فرد.

وطلبت كايلي من المشيعين ارتداء شيء أزرق في جنازة ابنها والتبرع لمركز خيري في ليفربول.وكالات
 
حسرة أم شابة ايقظت طفلها فوجدته ميتًا في سريره.. ماذا حدث
حسرة أم شابة ايقظت طفلها فوجدته ميتًا في سريره.. ماذا حدث