آخر المستجدات
مباشر .. ضيوف الرحمن ينفرون من عرفات إلى مزدلفة ابو عاقولة ل الاردن 24 : انتهاء اعمال الصيانة في معبر جابر مطلع ايلول..ووفد تجاري الى دمشق بينو ل الاردن٢٤:نرفض تخفيض الشرائح في تعديلات الضريبة..ونحذر من تجميل النص السابق تجار مواشي ل الاردن٢٤:الاقبال على شراء الاضاحي شبه منعدم خلال الايام الماضية جوليانا الصادق تمنح الأردن أول ذهبية في "الالعاب الآسيوية" لافروف: نعمل على إيجاد حل سريع لمشكلة اللاجئين السوريين العواد ل الاردن 24 : تراجع الطلب على كعك العيد والحلويات بنسبة 60% سعيدات لـ الاردن24: لا رفع لاسعار المحروقات.. واحتمالية تخفيضها واردة الحموي لـ الاردن24: لقاء مرتقب مع الرزاز .. وهذه المخابز التي ستعمل في العيد الخارجية: وفاة أردني أثناء تأدية مناسك الحج الحباشنة: مصنع الدخان قضية أخرى تذهب "عند عمك حبطرش" غيشان للرزاز: بادر ولا تنتظر السوريين.. ويمكنك استغلال العلاقة مع روسيا ضيوف الرحمن يستقرون على صعيد عرفات سلطة العقبة تطالب الفوسفات بـ358500 دينار .. والمالية تحذر سلطة العقبة ترد على تأخر اصدار ميزانياتها: "منذ المجلس السابق" قانونيون لـ الاردن24: الحديث عن بيع أراضي الباقورة والغمر لليهود باطل قانونا تشكيلات ادارية في وزارة التربية والتعليم - أسماء فريز لـ الاردن24: احتياطي العملات الأجنبية لدينا مريح وسيرتفع أكثر خلال الفترة القادمة الصحة النيابية تطالب نقابة الاطباء باستكمال اجراءات وقف سريان لائحة الاجور الجديدة الوحش: الحكومة تريد جس نبض الناس لتمرير بنود مجحفة في قانون الضريبة

"حريات المهندسين" تزور المفرج عنه المهندس غسان دوعر

الاردن 24 -  
زارت لجنة الحريات في نقابة المهندسين الأردنيين المهندس غسان دوعر أمس الثلاثاء، بمناسبة الإفراج عنه بعد اعتقاله على خلفية ما عرف اعلاميا بقضية "دعم المقاومة" لمدة تناهز 5 سنوات، بحضور نقيب المهندسين الأردنيين المهندس احمد سمارة الزعبي، وأعضاء مجلس النقابة المهندس سمير الشيخ والمهندس احمد صيام ، ورئيس لجنة الحريات المهندس اشرف العمايرة  واعضاء من اللجنة.

وقال نقيب المهندسين الأردنيين المهندس احمد سمارة الزعبي، إن موقف النقابة الداعم للحريات العامة وصمود الشعب الفلسطيني هو موقف تاريخي وثابت.

وأكد خلال الزيارة على وقوف النقابة والنقابات المهنية الأردنية الى جانب المقاومة ضد الاحتلال بكافة أشكالها، مقدما التهنئة للمهندس دوعر.

ومن جهته، أعرب المهندس المفرج عنه، دوعر، عن ثقته بنقابة المهندسين الأردنيين، ودورها في دعم المقاومة والنضال، ضد الاحتلال.

وأشار إلى أن النقابة ولجانها لا تأل جهداً في الدفاع عن منتسبيها والوقوف الى جانبهم في كافة المواقف والمناسبات.

وفي نهاية الزيارة سلم نقيب المهندسين الاردنيين درعا تكريميا .