آخر المستجدات
زواتي تعلن استراتيجية الطاقة: زيادة مساهمة الطاقة المتجددة.. وعدادات ذكية عام 2022 العضايلة: الموافقة على تسوية الأوضاع الضريبية لعدة شركات واستقبلنا 411 طلب سياحة علاجية الكباريتي يدعو الحكومة لمراجعة قراراتها الاقتصادية.. ويحذّر من الانكماش الموافقة على تكفيل الزميل حسن صفيرة اغلاق 2300 منشأة لعدم التزامها بأوامر الدفاع وإجراءات السلامة العامة أداء النواب خلال كورونا: 48 سؤالا نيابيا.. و76 تصريحا وبيانا - انفوغرافيك توقيف مهندس "بالأشغال" 15 يوماً ارتشى بخمسة آلاف دينار الأردن ومصر وفرنسا وألمانيا: لن نعترف بأي تغييرات لا يوافق عليها الفلسطينيون عبيدات لـ الاردن24: تصنيف الدول حسب وضعها الوبائي قيد الاجراء.. ومدة الحجر بناء على التصنيف القرالة يكشف تفاصيل حول طبيب البشير المصاب بكورونا.. ويطالب بصرف مستحقات أطباء الامتياز ممثلو القطاع الزراعي: سياسات الحكومة المتعلقة بالعمالة الوافدة تهدد بتوقف عجلة الانتاج العوران لـ الاردن24: حكومة الرزاز تتجاهل التوجيهات الملكية.. وترحّل الأزمة للحكومة القادمة التعليم العالي: تعديلات قانون الجامعات سحبت صلاحية تعيين رئيس الجامعة مع مجالس الأمناء التربية لـ الاردن24: نتائج التوجيهي قبل منتصف آب.. وتحديد موعد التكميلية قبل النتائج تعديلات الخدمة المدنية ستشمل مخصصات الإجازات المرضية والتكليف مواطنون يشكون استثناءهم من التعيين على الحالات الإنسانية.. وديوان الخدمة لا يجيب العضايلة للأردن24: القادمون من الدول المصنفة بالخضراء سيتمكنون من دخول المملكة دون الخضوع للحجر الصحي ابراهيم باجس.. معتقل أردني في السجون السعودية دون أي تهمة منذ سنة الرزاز يوجه التخطيط لاطلاع الأردنيين على أوجه الدعم المقدم للأردن وآليات الصرف الحكومة تحدد الدول المسموح لأفرادها بتلقي العلاج في الأردن.. والاجراءات المعتمدة للسياحة العلاجية

وثيقة تؤكد وقف منح أبناء الوسط والشمال للأقل حظا والمقبولين على الدورة الشتوية.. والوزارة تنفي

الاردن 24 -  
مالك عبيدات- استهجن الطلبة الدارسين في جامعة الحسين بن طلال إلغاء المنح الدراسية المقدمة لأبناء الشمال والوسط في الجامعة بعد مرور سبعة أشهر على التحاقهم بالدراسة على حساب هذه المنح، مطالبين وزارة التعليم العالي إلغاء القرار الصادر عنها نظرا لقبولهم بالجامعة ودراستهم تعتبر على حساب المنح والمدارس الأقل حظا.
 
جاء ذلك احتجاجا على الكتاب الموجه إلى رئيس جامعة الحسين الدكتور نجيب أبو كركي بأن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قررت إلغاء المنح عن الطلبة المقبولين في جامعة الحسين من أبناء الشمال والوسط.

وجاء في الكتاب الموجه إلى رئيس الجامعة أيضا عدم شمول أي طالب من الطلبة الحاصلين على الثانوية العامة الأردنية من مدارس إقليمي الوسط والشمال الملتحقين بجامعتكم المقبولين على الدورة الشتوية 2018/2019 بمنح الوسط والشمال.
 
ومن جانبه، صرح الناطق الإعلامي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بما يلي: تؤكد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتطمئن جميع أبنائها الطلبة وأولياء أمورهم بأن المنح المخصصة لأبناء إقليمي الشمال والوسط الدارسين في جامعات الجنوب ما زالت مستمرة ولم يتم إيقافها بما في ذلك المنح المخصصة لطلبة الدورة الشتوية لعام ٢٠١٩، وستقوم الوزارة بتأكيد ذلك باصدار قوائم شاملة تتضمن أسماء جميع الطلبة المشمولين بالمنح سواء كانوا من طلبة السنوات السابقة أم من طلبة الدورة الشتوية.
 
Developed By : VERTEX Technologies