آخر المستجدات
الصبيحي ل الاردن 24 : سنخضع العاملين في شركتي أوبر وكريم للضمان الاجتماعي ‎أبو حيدر: الحكومة تتنصل من وعودها وأضرت بقطاع التكسي الأصفر وسنعلن عن إجراءات تصعيدية إذا استمرت بمنح ترخيص التطبيقات الذكية‎ ‎خريجو تخصص معلم الصف يعلنون عن بدء اعتصام مفتوح أمام مبنى وزارة التربية ويتهمونها بالتنصل من وعودها‎ الكباريتي ل الاردن 24 : ارتفاع كلف الانتاج يعيق دخول المنتجات الأردنية للسوق العراقي وعلى الحكومة وضع الحلول المعاني ل الأردن 24: لجنة مشتركة مع نقابة المعلمين لبحث كافة الملفات ومنها علاوة ال 50% أيام سودانية.. من انتفاضة الخبز إلى "العهد الجديد" 3 دونمات شرط إقامة المستشفيات والمدارس اعتصام ليلي في المفرق للافراج عن المعتقلين .. ورفضا لاملاءات صندوق النقد - صور سلامة يكتب: بين تردي المستشفيات الحكومية و"بزنس" الخاصة .. أبقراط يقدم استقالته! القبض على صاحب اسبقيات اطلق النار على شخص آخر في الصويفية العبوس يحذر من التسارع في الانفلات الأخلاقي: يُنذر بانفلات أمني.. النائب المجالي يحذّر من تيار "الدولة المدنية" صدور التعليمات الخاصة بـاعفاء مركبات الاشخاص ذوي الاعاقة - تفاصيل اقتصاديون لـ الاردن24: اقالة حكومة الرزاز واجبة.. وما نعيشه نتيجة طبيعية لسياسة خرقاء.. والقادم اسوأ اصابة مستوطنين بعملية دهس جنوب بيت لحم.. واستشهاد المنفذ رشيدة طليب ترد على إسرائيل: قررت تأجيل زيارة جدتي وأرفض شروطكم الجائرة ترامب: نائبتا الكونغرس ضد اليهود.. وطالبت الإسرائيليين بمنعهما العثور على طفل لقيط في اربد والامن يحقق احالات واسعة على التقاعد في وزارة التربية- أسماء انتهاء اعتصام الرابع وسط تأكيد على مطالب الافراج عن المعتقلين والاصلاح السياسي
عـاجـل :

وثيقة تؤكد وقف منح أبناء الوسط والشمال للأقل حظا والمقبولين على الدورة الشتوية.. والوزارة تنفي

الاردن 24 -  
مالك عبيدات- استهجن الطلبة الدارسين في جامعة الحسين بن طلال إلغاء المنح الدراسية المقدمة لأبناء الشمال والوسط في الجامعة بعد مرور سبعة أشهر على التحاقهم بالدراسة على حساب هذه المنح، مطالبين وزارة التعليم العالي إلغاء القرار الصادر عنها نظرا لقبولهم بالجامعة ودراستهم تعتبر على حساب المنح والمدارس الأقل حظا.
 
جاء ذلك احتجاجا على الكتاب الموجه إلى رئيس جامعة الحسين الدكتور نجيب أبو كركي بأن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قررت إلغاء المنح عن الطلبة المقبولين في جامعة الحسين من أبناء الشمال والوسط.

وجاء في الكتاب الموجه إلى رئيس الجامعة أيضا عدم شمول أي طالب من الطلبة الحاصلين على الثانوية العامة الأردنية من مدارس إقليمي الوسط والشمال الملتحقين بجامعتكم المقبولين على الدورة الشتوية 2018/2019 بمنح الوسط والشمال.
 
ومن جانبه، صرح الناطق الإعلامي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بما يلي: تؤكد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتطمئن جميع أبنائها الطلبة وأولياء أمورهم بأن المنح المخصصة لأبناء إقليمي الشمال والوسط الدارسين في جامعات الجنوب ما زالت مستمرة ولم يتم إيقافها بما في ذلك المنح المخصصة لطلبة الدورة الشتوية لعام ٢٠١٩، وستقوم الوزارة بتأكيد ذلك باصدار قوائم شاملة تتضمن أسماء جميع الطلبة المشمولين بالمنح سواء كانوا من طلبة السنوات السابقة أم من طلبة الدورة الشتوية.