آخر المستجدات
القريوتي: زلزال شرق تركيا لم يؤثر على المناطق الأردنية وزير الصحة: لم تُسجل أي حالة كورونا في الأردن.. ونعمل بأعلى مستويات الجاهزية الاحتلال يعلن عن "النهر السري" منطقة عسكرية مغلقة رغم الظروف الجوية.. المعطلون عن العمل من حيّ الطفايلة يواصلون اعتصامهم أمام الديوان الملكي.. ويستهجنون الصمت الحكومي تضاعف قيم فواتير الكهرباء خلال الشهرين الماضيين يثير العديد من التساؤلات.. والحكومة تلوذ بالصمت! العمري يلغي قراره بمنع التكسي الأصفر من وصول المطار والمعابر - وثيقة الخارجية تدين اعتداء شرطة الاحتلال على مصلي الفجر في الأقصى: انتهاك لالتزامات اسرائيل! مسيرة باتجاه الكهرباء الوطنية احتجاجا على اتفاقية الغاز: ظلّك ادفع مليارات.. كلها عمالة وخيانات ‎المياه تعلن فيضان سد الوالة وسد البويضة في الرمثا - فيديو ترامب يستعد لإعلان صفقة القرن قبل الثلاثاء فيديو - قوات الاحتلال تقتحم الاقصى وتعتدي على المصلين قناة عبرية تكشف تفاصيل "صفقة القرن" صور- مستوطنون يحرقون مسجدا غرب القدس وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء ترامب ينفي تقارير تحدثت عن إعلان قريب حول "صفقة القرن" لبيب قمحاوي يكتب: إلغاء قرار فك الإرتباط.. الجريمة القادمة بحق فلسطين الضمان توضح حول قرار احالة من بلغت خدمته 30 عاما على التقاعد التعليم العالي يقر تعيين رؤساء جامعات خاصة.. ويوقف القبول في بعض التخصصات موجة قوية من الصقيع والجليد مساء الجمعة.. والحرارة تلامس الصفر الصحة تؤكد خلو الأردن من فيروس كورونا
عـاجـل :

وثيقة تؤكد وقف منح أبناء الوسط والشمال للأقل حظا والمقبولين على الدورة الشتوية.. والوزارة تنفي

الاردن 24 -  
مالك عبيدات- استهجن الطلبة الدارسين في جامعة الحسين بن طلال إلغاء المنح الدراسية المقدمة لأبناء الشمال والوسط في الجامعة بعد مرور سبعة أشهر على التحاقهم بالدراسة على حساب هذه المنح، مطالبين وزارة التعليم العالي إلغاء القرار الصادر عنها نظرا لقبولهم بالجامعة ودراستهم تعتبر على حساب المنح والمدارس الأقل حظا.
 
جاء ذلك احتجاجا على الكتاب الموجه إلى رئيس جامعة الحسين الدكتور نجيب أبو كركي بأن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قررت إلغاء المنح عن الطلبة المقبولين في جامعة الحسين من أبناء الشمال والوسط.

وجاء في الكتاب الموجه إلى رئيس الجامعة أيضا عدم شمول أي طالب من الطلبة الحاصلين على الثانوية العامة الأردنية من مدارس إقليمي الوسط والشمال الملتحقين بجامعتكم المقبولين على الدورة الشتوية 2018/2019 بمنح الوسط والشمال.
 
ومن جانبه، صرح الناطق الإعلامي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بما يلي: تؤكد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتطمئن جميع أبنائها الطلبة وأولياء أمورهم بأن المنح المخصصة لأبناء إقليمي الشمال والوسط الدارسين في جامعات الجنوب ما زالت مستمرة ولم يتم إيقافها بما في ذلك المنح المخصصة لطلبة الدورة الشتوية لعام ٢٠١٩، وستقوم الوزارة بتأكيد ذلك باصدار قوائم شاملة تتضمن أسماء جميع الطلبة المشمولين بالمنح سواء كانوا من طلبة السنوات السابقة أم من طلبة الدورة الشتوية.