آخر المستجدات
بورصة عمان تسجل أدنى مستوى في 15 عاماً المناصير تعتذر.. وتلمح إلى مسؤولية المواصفات عن تعويض الاردنيين..؟ انخفاض أسعار برنت والمشتقات النفطية مع بداية شهر كانون الأول المدعي العام يقرر توقيف الزميل محمد الوكيل ومحررة تعمل في موقعه الالكتروني اهالي شهداء البحر الميت يلوحون بالتصعيد.. ويطالبون بنشر تقرير اللجنة الملكية وزير الصحة: ضعف الرواتب يدفع كوادر صحية للعمل خارج الأردن المهندسين تطالب بالافراج عن المعتقلين: انعكاس لعقلية أمنية عرفية المهندسون والزراعيون يلوحون بمزيد من التصعيد.. ويواصلون الاضراب - صور خالد رمضان يحمل الرزاز مسؤولية الاعتقالات.. ويطالب بالافراج عن الناشطين التربية لـ الاردن٢٤: حددنا مراكز امتحانات وتصحيح تناسب الظروف الجوية العمل ل الاردن٢٤: لا نية بفتح فترة تصويب اوضاع للعمالة الوافدة تعيين 1200 موظف في الصحة قريباً اعتقال عضو لجنة الحريات في نقابة المهندسين رامي سحويل مدانات:البنزين المكرر في المصفاة لا يحتوي على الحديد الحكومة: رئيس الوزراء ألغى تعميم اقامة الصلاة وخطبة الجمعة العكور يكتب: نجاح الرزاز في القفز عن حاجز قانون الجرائم ..هل يمكنه من اكمال السباق والوصول الى خط النهاية؟ الرزاز يوضح أسباب سحب قانوني الجرائم الالكترونية والحصول على المعلومة رسالة الى حكومة فيها منسق لحقوق الانسان الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا.. ونثمن تعاون المملكة التربية لـ الاردن24: تحويل موظفي الفئة الثالثة الى ثانية بعد اجتياز الامتحان
عـاجـل :

حرمان جماهير الفيصلي إدخال شعارات او يافطات او تيفو حتى نهاية الموسم

الاردن 24 -  

أصدرت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم قرارا بحرمان جماهير النادي الفيصلي من ادخال شعارات او يافطات او تيفو حتى نهاية موسم 2017/2018 وتغريم النادي الفيصلي مبلغ (500) دينار عملا باحكام المادة (99 ، 16/1) اليوم الثلاثاء .

وفيما يلي نص العقوبات

الوقائـــع

1) قيام جمهور النادي الفيصلي بشتم الفريق المنافس بالفاظ نابية.

2) قيام جمهور النادي الفيصلي برفع تيفو يسيئ للفريق المنافس.

3) قيام جمهور نادي الرمثا بشتم الفريق المنافس بالفاظ نابية.

القرار

بعــد الاطلاع تقريري مراقب و حكم المباراة وبالرجوع الى احكام ونصوص اللائحة التأديبية فقد تقرر ما يلي :

1) تغريم النادي الفيصلي مبلغ (990) دينار عملا باحكام المادة (95/2).

2) حرمان جمهور النادي الفيصلي من ادخال شعارات او يافطات او تيفو حتى نهاية موسم 2017/2018 وتغريم النادي الفيصلي مبلغ (500) دينار عملا باحكام المادة (99 ، 16/1).

3) تغريم نادي الرمثا مبلغ (990) دينارعملا باحكام المادة (95/2).

قرار غير قابل للاستئناف عملا باحكام المادة (149) باستثناء البند رقم (2) من القرار.