آخر المستجدات
التلهوني لـ الاردن24: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم رسميا: تحديد مواجهات دور ال ١٦ في كأس آسيا.. الأردن يلاقي فيتنام الحياري: بيع أكثر من 149 ألف اسطوانة غاز خلال يوم واحد الاردنيون يتندرون على خفض ضريبة السلاحف والثعابين.. وعتب على عدم شمول الفئران! طهبوب تحرج الوزيرة زواتي على تويتر سلامة العكور يكتب: ترامب يؤجج الصراعات في شمال سورية قطيشات لـ الاردن24: تراجع مبيعات الهايبرد بنسبة 80% منذ بداية العام.. والتخليص شبه متوقف! نقابة المهندسين تستهجن مشاركة الاردن في تحالف "غاز" مع اسرائيل ترفيعات واسعة في وزارة الصحة - اسماء متى كانت الثعابين والسلاحف والجمال وغيرها سلعا غذائية اساسية على موائد الاردنيين؟! حالة الطرق لغاية الساعة 12 ظهرا: الامن يحذر من طرق في الجنوب ويدعو للحذر عجلون: سماكة الثلج وصلت 15 سم.. والمحافظ يدعو الأهالي لعدم الخروج البيت الأبيض يعلق على تسريبات "صفقة القرن": أربعة فقط يعرفون تفاصيلها اللوزي ل الاردن٢٤: طريق اربد عمان وجميع طرق جرش سالكة.. باستثناء شوارع فرعية الحموي ل الاردن٢٤: الطلب على الخبز ارتفع للضعف.. وبعنا نحو ١٨ مليون رغيف وزير المياه والري:تخزين السدود 116ملبون م٢ بنسبة 34,5% الثلوج تؤجل جلسة الأعيان تأجيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس إلى يوم الاحد وتعليق دوام مراكز التصحيح الدفاع المدني يؤمن 101 شخصا علقت مركباتهم بالثلوج اصابة اثنين من كوادر كهرباء اربد بصعقة كهربائية

حركة تصدير خجولة عبر "جابر".. وابو عاقولة لـ الاردن24: 120 مكتبا وشركة أغلقت أبوابها

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال نقيب أصحاب شركات ومكاتب التخليص، ضيف الله أبو عاقولة، إن حركة التصدير عبر معبر جابر لا زالت خجولة نظرا لارتفاع الرسوم التي تفرضها الحكومة السورية على وسائل النقل.

وأضاف أبو عاقولة لـ الاردن24 إن حركة التصدير من سوريا إلى دول الخليج والعراق ترتفع بشكل يومي وتتركز على المواد الغذائية والخضار والفواكه، اضافة إلى التصدير من الأردن إلى لبنان ومن لبنان إلى الدول الأخرى.

وقال إن المركبات السورية التي تريد أن تعبر الأردن يجب أن تحصل على موافقة أمنية قبل الدخول باستثناء المستثمرين أو المواطنين السوريين المتواجدين في دول الخليج وأمريكا وكندا ويرغبون بالدخول إلى سوريا، في حين يُمنع المواطنون السوريون المتواجدون في مصر ولبنان والدول الأخرى من دخول الأردن.

ولفت إلى أن عدد مكاتب التخليص التي أغلقت خلال العامين الماضيين ولم تجدد ترخيصها بلغت 120 شركة ومكتبا من أصل 460 شركة تعمل في هذا المجال.