آخر المستجدات
ذبحتونا: فيديو التوجيهي مضلل ويستخف بعقول الطلبة والأهالي ونطالب "التربية" بسحبه منخفض قطبي يؤثر على المملكة مساء الأحد أهازيج وأوشحة وتحية إجلال للشهيد أبو ليلى بالأردن الطعاني لـ الاردن24: أبلغنا سفراء الاتحاد الاوروبي وروسيا والسفارة الامريكية رفضنا صفقة القرن اصحاب المطاعم يستهجنون رفع الرسوم على العمالة الوافدة: اعباء اضافية في ظلّ واقع اقتصادي متردّ! رغم التضييق.. تواصل اعتصام شباب المفرق واربد المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي مرشحون لانتخابات نقابة المعلمين يحتجون على نتائجها واجراءاتها مستوطنون يعتدون على فلسطينية ونجلها بالخليل - فيديو الحكومة تحدد شروط الاستفادة من حملة الغارمات.. وتخضع جميع شركات التمويل لرقابة البنك المركزي الزبن لـ الاردن24: سيكون لدينا اكتفاء ذاتي من الاطباء والاخصائيين عام 2020 اعتصام ابو السوس: كيف تباع اراضي الخزينة لاشخاص، من الذي باع، ومن الذي قبض؟ - صور اعتصام حاشد امام النقابات المهنية للمطالبة بالافراج عن باسل برقان.. وتلويح باجراءات تصعيدية - صور التربية: امتحانات "الاكمال" لطلبة التوجيهي يجب أن تنتهي قبل 10 حزيران.. والحرمان بسبب الغياب له شروط الارصاد تحذر من الامطار الغزيرة والسيول الأحد.. وفرصة لتساقط الثلوج فجر الاثنين اعوان قضاة وموظفون في المحاكم الشرعية يلوحون بالاضراب عن العمل الأسبوع القادم مدرسة طائفة الكنيسة المعمدانية توضح آلية ضم فضلة أرض إلى حرمها الشريدة لـ الاردن24: أعداد المستفيدين من العفو العام مرشحة للارتفاع.. واللجنة الخاصة تبحث (40) قضية مصادر لـ الاردن24: اصابة الوزيرة شويكة بسيطة.. وغادرت المستشفى وفاة والدة أحد شهداء الحادث الإرهابي في نيوزيلانده بعد مشاركتها بتشيع جثمانه الزعبي ل الاردن٢٤: سنعلن نتائج مسوحات الفقر في الموعد الذي حدده الرئيس
عـاجـل :

حركة تصدير خجولة عبر "جابر".. وابو عاقولة لـ الاردن24: 120 مكتبا وشركة أغلقت أبوابها

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال نقيب أصحاب شركات ومكاتب التخليص، ضيف الله أبو عاقولة، إن حركة التصدير عبر معبر جابر لا زالت خجولة نظرا لارتفاع الرسوم التي تفرضها الحكومة السورية على وسائل النقل.

وأضاف أبو عاقولة لـ الاردن24 إن حركة التصدير من سوريا إلى دول الخليج والعراق ترتفع بشكل يومي وتتركز على المواد الغذائية والخضار والفواكه، اضافة إلى التصدير من الأردن إلى لبنان ومن لبنان إلى الدول الأخرى.

وقال إن المركبات السورية التي تريد أن تعبر الأردن يجب أن تحصل على موافقة أمنية قبل الدخول باستثناء المستثمرين أو المواطنين السوريين المتواجدين في دول الخليج وأمريكا وكندا ويرغبون بالدخول إلى سوريا، في حين يُمنع المواطنون السوريون المتواجدون في مصر ولبنان والدول الأخرى من دخول الأردن.

ولفت إلى أن عدد مكاتب التخليص التي أغلقت خلال العامين الماضيين ولم تجدد ترخيصها بلغت 120 شركة ومكتبا من أصل 460 شركة تعمل في هذا المجال.