آخر المستجدات
موظفون في الصحة يشتكون وقف العلاوة الفنية والاضافي عنهم.. والوزارة: ملتزمون بالأنظمة استفتاء "انفصال كردستان" .. أحداث متسارعة الوحدة الشعبية: تصريحات أزعور مساس بالسيادة الوطنية واستقلال القرار السيادي طلبة يفترشون الارض بمدرسة في المفرق.. ومدير التربية: طلبنا 2000 مقعد من الوزارة الأردن يحتاج 5ر3 مليار دولار سنوياً لتغطية تكاليف اللجوء مجلس الوزراء يوافق على اتفاقية تقطير الصخر الزيتي مع شركة سعودية ممثلو قطاع الانشاءات يلوحون بالتصعيد ضد نظام الأبنية والتنظيم: رفع الرسوم 4 أضعاف! التربية تعلن قبول طلبة التوجيهي غير مستكملي النجاح في خمسة مباحث ترحيل مثيري الشغب من سجن سواقة.. والعدوان: التمرد رافقه حرق وتحطيم للممتلكات - صور التعليم العالي: صلاحيات جديدة لمجالس الامناء.. والضابطة العدلية لأفراد الأمن الجامعي الامن يحذر من اسلوب جرمي جديد تسبب بسرقة العديد من المحال التجارية والشركات الشؤون البلدية توضح صلاحيات المجالس البلدية والمحلية رمان: افتتاح طريبيل لم ينعكس على التصدير بعد.. واقبال شديد على مركبات الكهرباء محليا النقابات المستقلة: اللي بجرب المجرب عقله مخرب،نريد حكومة تفكر خارج الصندوق العبداللات ل الاردن ٢٤: التهاب الكبد الوبائي مستوطن في الاردن، ولا بد من الاجراءات الوقائية ابو صعليك ل الاردن ٢٤ : الحكومة لن تمس الطبقة الوسطى في تعديلات قانون الضريبة لجنة تقييم رؤساء الجامعات تقدم تقريرا بمنتهى الحرفية.. وقلق بالغ من تدخلات اللحظة الاخيرة أمن الدولة تمهل 44 متهماً 10 أيام لتسليم أنفسهم - أسماء 17 ألف عاطل عن العمل في ‘‘التخصصات الطبية‘‘ اصابة 27 طفلا في الاكيدر بالتهابات "الكبد الوبائي"

حركات "مهينة" من رونالدو للاعبي سيلتا فيغو

الاردن 24 -  

وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد حركات "مهينة" للاعبي سيلتا فيغو خلال المواجهة المهمة والمؤجلة بين الفريقين التي أجريت يوم الأربعاء وانتهت بفوز الفريق الملكي 4-1.

وخلال مجريات المباراة التقط موقع "Minuto 0" صورا لرونالدو وهو يشير بيده إلى لاعب سيلتا فيغو غوستافو كابرال وكأنه يحمل حقيبة، ثم حرك أصابع يده كما لو كان يعد النقود. في حركة قصد بها حصول لاعبي سيلتا فيغو على حقيبة مليئة بالمال من أجل هزيمة ريال مدريد ومنح برشلونة فرصة التتويج باللقب.

وكان برشلونة يحتاج إلى هزيمة ريال مدريد في مباراة سيلتا فيغو أو في المواجهة الأخيرة ضد ملقة ليكون قادرا على تحقيق اللقب لو فاز في لقائه الأخير على إيبار.

ورفض زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد التعليق على سؤال وجه له بشأن "جائزة مالية" سيحصل عليها فريق سيلتا فيغو لو تمكن من الفوز على ريال مدريد.

وبقي مرحلة واحدة حاسمة في الدوري الإسباني يوم الأحد، حيث يحتاج الريال إلى التعادل فقط أمام ملقة في أرض الأخير ليتوج بطلا، فيما يحتاج برشلونة إلى خسارة ريال مدريد مع الفوز على إيبار على ملعب كامب نو.