آخر المستجدات
الخدمة المدنية يستثني مرشحين للتعيين من المقابلات الشخصية.. وهميسات يوضح محافظ العاصمة يدعو لتقديم شكاوى حول مستخدمي وبائعي المفرقعات المخالفين في رمضان الرزاز يوافق على ترقية معلمين واداريين ومنحهم حوافز مالية - اسماء اتلاف 700 كيلو تمر هندي معدة للبيع في اربد القبض على معلم مدرسة يتسول في الصويفية الصحة تحقق بوفاة الطفلة سدين.. وذووها يروون فصول معاناة قاسية مع مستشفيات الوزارة! الصحفيين تقاضي الناطق باسم "المعلمين" وتقاطع اخبار النقابة الاردن يستورد 4000 طن تمور سنويا طلبة من البوليتكنيك يحتجون أمام النواب.. والزبن: ندعم مطالبهم الامن يلقي القبض على 2740 شخصا خلال اسبوع واحد الصحة تشكل لجنة مشتركة لتعديل نظام التأمين الصحي الخاص بالمعلمين كيف يمكن لطلبة التوجيهي استغلال شهر رمضان.. وما هي اصناف الطعام المفضلة لهم؟ الخصاونة: لا مهلة جديدة لـ "اوبر وكريم".. وسنقوم بالاجراءات اللازمة حيال المخالفين استحداث هيئة مستقلة جديدة للتهرب الضريبي.. مزيدا من التنفيعات والاعباء المالية! آلاف الإسرائيليين يتظاهرون تأييدا لحل الدولتين المعايطة: تحديد مكافآت موحدة لأعضاء اللامركزية قريبا تحذيرات من "الأجواء الحارة" خلال اليومين القادمين .. تفاصيل اعلان زين يضرب المسلسلات الرمضانية - فيديو مقتل مواطن اردني بهجوم مسلح في تركيا طلبة صائمون في قاعات الامتحان.. خمول وكسل وضعف في الأداء

حركات "مهينة" من رونالدو للاعبي سيلتا فيغو

الأردن 24 -  

وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد حركات "مهينة" للاعبي سيلتا فيغو خلال المواجهة المهمة والمؤجلة بين الفريقين التي أجريت يوم الأربعاء وانتهت بفوز الفريق الملكي 4-1.

وخلال مجريات المباراة التقط موقع "Minuto 0" صورا لرونالدو وهو يشير بيده إلى لاعب سيلتا فيغو غوستافو كابرال وكأنه يحمل حقيبة، ثم حرك أصابع يده كما لو كان يعد النقود. في حركة قصد بها حصول لاعبي سيلتا فيغو على حقيبة مليئة بالمال من أجل هزيمة ريال مدريد ومنح برشلونة فرصة التتويج باللقب.

وكان برشلونة يحتاج إلى هزيمة ريال مدريد في مباراة سيلتا فيغو أو في المواجهة الأخيرة ضد ملقة ليكون قادرا على تحقيق اللقب لو فاز في لقائه الأخير على إيبار.

ورفض زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد التعليق على سؤال وجه له بشأن "جائزة مالية" سيحصل عليها فريق سيلتا فيغو لو تمكن من الفوز على ريال مدريد.

وبقي مرحلة واحدة حاسمة في الدوري الإسباني يوم الأحد، حيث يحتاج الريال إلى التعادل فقط أمام ملقة في أرض الأخير ليتوج بطلا، فيما يحتاج برشلونة إلى خسارة ريال مدريد مع الفوز على إيبار على ملعب كامب نو.