آخر المستجدات
هل يستدعي الرزاز "كونان" للبحث عن حوت التهريب؟ ولماذا اتخاذ قرارات ثم البحث عن تسويات؟! وسط تواجد أمني كثيف.. اعتصام سلمي في الرمثا يطالب بالافراج عن موقوفي الاحتجاجات ذبحتونا في بيان تفصيلي: أقل معدل سيتم قبوله على التنافس في كليات الطب 99% المصري لـ الاردن24: احالة ملفات 14 بلدية إلى مكافحة الفساد.. ولن نتهاون الكباريتي يوجه نقدا لاذعا للمعشر وفريز.. ويحذر من انهيار "عامود اقتصادي": سقوط الطالب له سببان السنيد يستهجن محاولة اعتقاله اثر شكوى الملقي: طُلبت للمدعي العام وسأراجعه غدا - وثيقة د. توقه يوجه نداء إلى السلطات الثلاث: من يحمي حقّ السائق ومركبته؟!! شهر آب يمر ثقيلا على جيوب الأردنيين.. والأهالي حائرون أمام استحقاق المدارس النواب يقرّ معدل الضمان برفع سن التقاعد المبكر.. واستثناء عاملين من الشمول بتأمين الشيخوخة الكلالدة ل الأردن 24: قانون الانتخاب لايحتاج إلى تعديلات جوهرية .. ولدينا ملاحظات سنتقدم بها حال فتح القانون المعلمون يؤكدون التزامهم بقرارات النقابة والتفافهم حولها في أول أيام الدوام أبو حسان لـ الاردن24: هدوء حذر في الرمثا.. وتعهدات بالافراج عن غير المتورطين باطلاق النار أو التخريب التربية لـ الاردن24: دفعة تعيينات جديدة لتغطية الشواغر.. والاستعانة بالتعليم الإضافي بعد حصر أعداد المتقاعدين ابو نجمة لـ الاردن24: شمول النواب بالضمان خطر على المؤسسة.. وغير دستوري المعاني يفسّر سبب عدم ظهور أي جامعة أردنية ضمن أفضل (1000) جامعة حسب تصنيف شنغهاي: هو الأشد عاصفة الكترونية تجتاح تويتر: #لا_لتعديلات_الضمان_الاجتماعي الخارجية تعلن الافراج عن أردني اختطف في سوريا منذ 10 أيام مقاطعة المعلمين ليست خيارا ..ونقابة الصحفيين مطالبة بتوضيح اسبابها بعد تصريحات الحجايا اثار جرش تتلف وتهشم مئات القطع الأثرية لعمل تسوية لصبة اسمنتية داخل المدينة الأثرية - صور مواقف فايز الطراونة يذكرها الاردنيون جيدا .. ولا حاجة لسفسطة ومؤلفات
عـاجـل :

حراك بني حسن يوجه رسالة للعدو الصهيوني

الاردن 24 -  
أصدر حراك أبناء قبيلة بني حسن بيانا صحفيا، الأربعاء، حول ممارسات الصهاينة في مقام النبي هارون بمدينة البترا جنوب المملكة، معتبرا أن تلك الممارسات نتيجة لوجود حكومات أمعنت في اذلال شعبها بتبعيتها وانخراطها في المشاريع المشبوهة مثل صفقة الغاز والاتفاقيات مع صندوق النقد وغيرها من المؤسسات والدول المانحة.

وأكد الحراك جاهزيته للتصدي لواجبه التاريخي والديني والقيمي والعشائري والدفاع عن الأرض الأردنية وتاريخها وشعبها واعتبار كل صهيوني هدفا لتحركات حراك ابناء قبيلة بني حسن وابناء القبائل الاردنية وابناء الشعب الاردني للقيام بواجبهم بالدفاع عن وجود الأردن ضد أطماع العدو الصهيوني، مشددا على أهمية التجهز لحرب ومقاومة شعبية قادمة لا محالة مع العدو الصهيوني.

ووجه الحراك رسالة إلى العدو الصهيوني قال فيها: "كما طردنا اجدادكم الصهاينة من الاراضي الاردنية في حوض الزرقاء مضارب بني حسن التاريخية سنلاحقكم ونطاردكم في كافة انحاء الوطن الاردني المقاوم والذي سينتفض شعبه الحي بكافة قواه من الشمال والجنوب بمدنه ومخيماته وبريفه وبحنوده".