آخر المستجدات
تسجيل 30 اصابة بالايدز العام الحالي: مصابون نقلوا المرض لأزواجهم وأبنائهم.. وحالتان زراعة كلى في الهند تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في الكرك.. واستمرار توقيف الشاب الصرايرة استطلاعات "استراتيجيّة" مبتورة.. لعبة الهروب من شيطان التفاصيل الرمثا: مهلة محددة للبحارة قبل بيع مركباتهم بالمزاد العلني.. وتلويح بالعودة إلى التصعيد مصدرو الخضار ينتقدون أساليب التفتيش عن العمالة الوافدة.. ويلوّحون بالتصعيد العمل تعلن تمديد فترة توفيق وقوننة اوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام الارصاد الجوية تحذر من خطر سرعة الرياح الليلة احالات على التقاعد في الوزارات والمؤسسات الحكومية - اسماء ارادة ملكية بالموافقة على نظام التعيين على الوظائف القيادية - نصّ النظام اعلان الغاء ودمج هيئات مستقلة.. وقرارات اقتصادية هامة الاثنين الملك يؤكد أهمية دور العشائر في بناء الوطن.. ويقول إن الأولوية هي للتخفيف على المواطن مستوردو موز يحتجون أمام النواب على وقف الاستيراد.. والوزارة: واجبنا حماية المزارعين - صور موقف في إحدى مدارس عمان يثير الجدل.. ومدير تربية وادي السير يوضّح الامن يفتح تحقيقا بادعاء مواطن تعرضه للضرب من قبل دورية شرطة النواب يرفض السماح بمبادلة الأراضي الحرجية: يفتح باب الفساد الحكومة لم تفتح أي نقاش حول تعديل قانون الانتخاب.. ولا تصوّر لشكل التعديلات ما بين وزراء السلطة ووزراء الصدفة زادت علينا الكلفة غيشان مطالبا باعلان نسب الفقر: ضريبة المبيعات أكلت الأخضر واليابس وزير الداخلية: منح تأشيرات دخول للجنسيات المقيدة من خلال البعثات الدبلوماسية العراق.. تعطيل دوائر حكومية بـ3 محافظات وإغلاق معبر مع إيران

حراك بني حسن يوجه رسالة للعدو الصهيوني

الاردن 24 -  
أصدر حراك أبناء قبيلة بني حسن بيانا صحفيا، الأربعاء، حول ممارسات الصهاينة في مقام النبي هارون بمدينة البترا جنوب المملكة، معتبرا أن تلك الممارسات نتيجة لوجود حكومات أمعنت في اذلال شعبها بتبعيتها وانخراطها في المشاريع المشبوهة مثل صفقة الغاز والاتفاقيات مع صندوق النقد وغيرها من المؤسسات والدول المانحة.

وأكد الحراك جاهزيته للتصدي لواجبه التاريخي والديني والقيمي والعشائري والدفاع عن الأرض الأردنية وتاريخها وشعبها واعتبار كل صهيوني هدفا لتحركات حراك ابناء قبيلة بني حسن وابناء القبائل الاردنية وابناء الشعب الاردني للقيام بواجبهم بالدفاع عن وجود الأردن ضد أطماع العدو الصهيوني، مشددا على أهمية التجهز لحرب ومقاومة شعبية قادمة لا محالة مع العدو الصهيوني.

ووجه الحراك رسالة إلى العدو الصهيوني قال فيها: "كما طردنا اجدادكم الصهاينة من الاراضي الاردنية في حوض الزرقاء مضارب بني حسن التاريخية سنلاحقكم ونطاردكم في كافة انحاء الوطن الاردني المقاوم والذي سينتفض شعبه الحي بكافة قواه من الشمال والجنوب بمدنه ومخيماته وبريفه وبحنوده".