آخر المستجدات
رغم مساهمته بـ 4 مليارات دينار سنويا .. تحفيز حكومة الرزاز يتجاهل قطاع السياحة! الأمن يبحث عن زوج سيدة عربية قتلت بعيار ناري وعثر بمنزلها على أسلحة نارية ومخدرات رغم الأجواء الباردة: تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في مليح.. وشكاوى من التضييق الأمني ابو عزام يكتب: نحو إطار تشريعي لتنظيم العمل على تنفيذ التزامات المعاهدات الدولية نوّاب لـ الاردن24: الأردن يواجه تحديات تاريخيّة تستهدف أمنه وكيانه.. وقفة احتجاجيّة أمام التربية السبت رفضا لمناهج كولنز الحكومة: دمج وإلغاء المؤسسات المستقلة يتطلب تعديلا لتشريعات ناظمة لعملها بينو ينتقد "اللهجة الدبلوماسية الناعمة" للأردن بعد قرار نتنياهو الداخلية تلغي مؤتمر السلام بين الأديان وتضاربات في رسائل الجهة المستضيفة تكفيل رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة وزملائه ذنيبات والعضايلة الشوبكي يكتب: الأردن غير مكتشف نفطيا.. واسئلة حول حقل الريشة الداخلية لـ الاردن24: دخول حملة الجنسيات المقيّدة محدد بشروط تضمن عدم الاقامة في المملكة تصريحات اليانكيز والخزر.. والرد المنتظر من عمان المصري لـ الاردن24: أنهينا مسودة "الادارة المحلية" واحالته إلى مجلس الوزراء الساعات القادمة حملة شهادة الدكتوراة يعودون للاعتصام أمام رئاسة الوزراء: كل الجهود فشلت ارشيدات لـ الاردن24: نقوم بجمع بيانات حول الاعتقالات.. ووقف الترافع أمام أمن الدولة غير مستبعد نتنياهو يأمر ببدء ضم غور الأردن قصف صاروخي اسرائيلي كثيف على محيط دمشق جابر لـ الاردن24: مقترح لانهاء مشكلة الأطباء المؤهلين وتمكينهم من العمل في الخارج النقل تخاطب الاتصالات لحجب ٤ تطبيقات نقل.. والجبور لـ الاردن٢٤: يلتفّون على الحجب
عـاجـل :

حراك بني حسن يعلن وقف المفاوضات مع الجهات الرسمية والعشائرية.. والعودة إلى الشارع

الاردن 24 -  
أصدر حراك أبناء قبيلة بني حسن بيانا صحفيا، الجمعة، أعلن فيه وقف المفاوضات مع الجهات الرسمية والأمنية والعشائرية بخصوص معتقلي الرأي وعلى رأسهم المحامي نعيم أبو ردنية المشاقبة.

وأكد الحراك عودته إلى الشارع والتصعيد للافراج عن المعتقلين ودفاعا عن الوطن.

وكانت احتجاجات واسعة رافقت اعتقال أبو ردنية، قبل أن يتم تهدئة الفعاليات اثر دخول الحراك في مفاوضات للافراج عن المعتقلين.

وتاليا نصّ البيان:

بيان عاجل صادر عن حراك ابناء قبيلة بني حسن

يعلن حراك ابناء قبيلة بني حسن عن وقف المفاوضات بينة وبين الجهات الرسمية والأمنية والعشائرية بكافة مستوياتها بخصوص الاستاذ المحامي نعيم ابوردنية المشاقبة واخوانة معتقلي الرأي والعودة للشوارع والميادين والتصعيد لأجل قضايا معتقلي الرأي ودفاعاً عن الوطن وحقوق شعبنا الأردني المغتصبة من قبل الفاسدين.